top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

رفوف من الجبس فوق السرير كلاسيك

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب رفوف من الجبس فوق السرير كلاسيك ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال رفوف من الجبس فوق السرير كلاسيك خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.



انتشر استخدام الزخارف الجبسية في ديكور الأسقف منذ عدة سنوات ، والتي أًصبحت جزءا من أساس ديكور المنزل حيث ظهر العديد من الأشكال الجاهزة التي يتم تثبيتها بسهولة وسرعة ، وتلك التي يتم تصميمها حسب المساحة والألوان والذوق ، تبدو الأسقف الجبسية بزخارف بارزة أو بسيطة تناسب النمط الكلاسيكي المطعم باللون الذهبي ، أو المودرن الأبيض ، أو الملون بلون يناسب أثاث ودهانات الغرفة ، كما تتيح المساحات الواسعة للشقق أو الفيلات ابتكار واستعمال اللأسقف الجبسية المكونة من عدة طبقات ، أو المنخفضة ، مع الاستعانة بالإضاءات المودرن الجديدة بأشكالها المختلفة لتبدو الأسقف لوح فنية مرسومة بأيدي فنان .



سعر متر الجبس بورد فى الإمارات، نحن نعد المتخصصين في مجال الجبس بورد لأنه قد يجعل حجرة طفلك وكأنها قطعة من ديزني لاند كما يمكنك الآن الإستعانة بالقواطع الجبسية لفصل مكان مخصص للمذاكرة، أو فصل الحجرة بين الإناث والذكور، دون الحاجة لحوائط خرسانية، وليس هذا فقط ويمكنك الآن التحكم في كمية الإضاءة في الغرفة، كل هذا من خلال زيادة أعداد الإضاءة المخفية، للأسقف أو الجدران على حد السواء، بحيث تتناسب مع أنشطة الطفل المختلفة من نوم، لعب، ومذاكرة وأيضاً لمشاهدة أحدث التصاميم الخاصة بغرف الأطفال، نحن متخصصون في هذا المجال فى كافة الغرف المتواجدة في المكان كما أن الأسعار لا مثيل لها كما أننا نقوم بعمل العروض المميزة.



انتشرت فكرة استخدام الجبسن بورد بالأسقف والجدران ولكن لا يوجد مصانع للجبسون بورد محدده، حيث يتم إنتاجه بشركة كنوف الألمانية وشركة بلاكو الإيطالية ولها شركات موزعة بمصر مثل شركة القدس للتجارة والمقاولات.يتم تركيب الجبس بورد عن طريق شاسيه معدن يتكون من قطع (زاوية + أوميجا + سى) ويكون المعدن بسمك 4 مم ويتم تثبيت الزوايا على الجدران ثم السى والأوميجات ويشكل السطح المستوى وتثبت عليه الواح الجبس بورد بالمسامير.


4 views
bottom of page