top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس مطابخ ايطالي مفتوحة 2022 وغرف نوم اطفال

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس مطابخ ايطالي مفتوحة 2022 وغرف نوم اطفال ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس مطابخ ايطالي مفتوحة 2022 وغرف نوم اطفال خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

اسقف معلقة جبس بورد 2022 يعتمد عليها لإضفاء لمسة جمالية أنيقة، عند تغيير ديكورات المنزل، حيث أنها من أحدث طرق الديكورات الحالية، التي من شأنها إحداث فرق كبير في الديكور. حيث تتميز أشكال الجبس بورد الحديثة بوجود عدة أشكال مختلفة ومتنوعة لترضي جميع الأذواق، لذا يسعى إليها كل من يقوم بتجديد الديكورات المنزلية دون تفكير.



دائماً يوجد اختلاف في تصميم ديكورات الأسقف المعلقة الايطالي المصنوعة من الجبس بورد، بألوان وأشكال عديدة لتتناسب مع كافة الأذواق. حيث تتنوع بالكثير من الأشكال مثل الدمعة، الورود، والموجة، والعديد والعديد، حيث يتوقف الشكل على اختيار العملاء بما يناسبهم ويلائم المساحة الكلية للريسبشن وبالتالي يضيف إلى جماله، حيث تتنوع بأحجامها، وأشكالها.


يجب علينا حسن اختيار شكل الجبس بورد المعلق لغرف النوم وباقي الغرف ، حيث هناك العديد من الأشكال التي تتميز في المطابخ، وغرف النوم، والحمامات، بالإضافة إلى الريسبشن. لذا يجب على كل شخص عند قيامه بتجهيز منزله أو المكان الذي يمتلكه، أن يكون على دراية كاملة بطرق التفريق بين جميع الأشكال وما يلائمها طبقاً لسعة المكان. على سبيل المثال يوجد شكل الدمعة، والتي تلائم جميع الأذواق، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تتناسب مع أماكن أُخرى، حيث هناك فئة قليلة تضعها في المطبخ أو الحمام. حيث أن شكل الدمعة يعد من الأشكال البسيطة الهادئة، والتي يفضل وضعها في مكان بسيط هادئ، وألوانه فاتحة. كما يوجد شكل الموجة والذي يتناسب مع الريسبشن وغرف الجلوس، والسبب في ذلك كونه من الأشكال الكبيرة وبالتالي تحتل مساحة كبيرة في الغرفة، فيجب الحرص على وضعها في أنسب مكان لها وتكون الرؤية بها جيدة.


تتميز الأسقف الجبسية المعلقة لغرف نوم الاطفال ببساطتها وجمالها، كما تناسب جميع الدهانات والديكورات المختلفة. وسوف نقوم بذكر بعض الأفكار الإيجابية لأشكال الأسقف الحديثة التي تناسب جميع ديكورات المنزل. حيث يمكن تركيب أكثر من سقف معلق، بطرق جذابة ولافتة. بحيث يعد السقف الرئيسي للحجرة، سقف معلق، يتخذ شكل منحنيات لافتة، على الجوانب الرئيسية للسقف. ثم يتم وضع أجهزة إنارة داخله، كما يوجد سقف معلق دائري بشكل آخر، ويتم وضع النجفة في وسط الغرفة.


3 views
bottom of page