top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات جبس بورد دوائر تلفزيون

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس بورد دوائر تلفزيون؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ورن كيس جبس للاسقف خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

حواجز جبس بورد استخدامات الجبس بورد

يستخدم في ديكورات جبس بورد غرف اطفال والنوم وغرف الجلوس, وكذلك للأسقف مثل بيوت نور وأشكال هندسية جذابة، كما يمكن استخدام ديكورات جبس بورد للتلفزيون داخل الجدران نفسها كعمل مكتبات له محاطة بمجموعة من الرفوف ووضع عليها التحف والتماثيل، كما يمكن عمل اشكال جبس بورد للجدران لتقسيم الغرف والمكاتب وغيرها، وايضًا يستخدم في عمل أسقف مسطحة تتيح لأسلاك المرافق التي نريد إخفائها المرور من فوقها.

فهو عبارة عن لوح جبسي مكون من مزج ثلاث مواد هما مادة الجبس، ومادة الفايبر جلاس، ومادة السليكون، إذ أن وضعه على جدران وأسقف المنزل يضفي لمسة تجميلية للمنزل و للغرف ويجعلها غرف نوم فخمة ، وبالرغم من انتشاره على نطاق واسع إلا أن البعض لا يعرف معلومات كثيرة عنه، فهذا سوف نقدمه لكم في السطور التالية مع أحدث كتالوجات للحبس بورد

ديزاين جبس يجب علينا حسن اختيار شكل الجبس بورد المعلق، حيث هناك العديد من الأشكال التي تتميز في المطابخ، وغرف النوم، والحمامات، بالإضافة إلى الريسبشن. لذا يجب على كل شخص عند قيامه بتجهيز منزله أو المكان الذي يمتلكه، أن يكون على دراية كاملة بطرق التفريق بين جميع الأشكال وما يلائمها طبقاً لسعة المكان. على سبيل المثال يوجد شكل الدمعة، والتي تلائم جميع الأذواق، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تتناسب مع أماكن أُخرى، حيث هناك فئة قليلة تضعها في المطبخ أو الحمام. حيث أن شكل الدمعة يعد من الأشكال البسيطة الهادئة، والتي يفضل وضعها في مكان بسيط هادئ، وألوانه فاتحة.

السقف المغربي أقوي و أثقل في الوزن من الجبس بورد. لذلك يتم استخدامه عند الرغبة في عمل زخارف كثيرة أو إضافة

المنمنمات الإسلامية مثل تلك الموجودة في المساجد.السقف الجبس بورد خفيف الوزن و أسرع في التركيب، كما إنه أكثر جودة في التشطيب بسبب كونة مسطحا علي الأغلب. ويكون مناسب جدا للإستخدام عند عمل مستويات الديكور أو تركيب بيت نور و لكن وزنه لا يسمح بعمل الكثير من الزخارف.

يبحث الكثير من الناس عن آخر صيحات الموضة في عالم الديكور ليحصلوا على إطلالة رائعة وجذابة لمنزلهم من الخارج ومن الداخل، وهنا جاء استخدام ديكورات شاشات جبس وواجهات تلفزيون جبسون بورد في غرف المعيشة والصالون والريسبشن، وفي غرف النوم أيضاً، وذلك بحسب رغبة صاحب المنزل الذي يرغب في تنفيذ كل ما هو جديد وحديث في عالم ديكورات الجبس الحديثة داخل غرف المنزل.



1 view
bottom of page