top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

رسومات جبس عادي قبل التشتطيب

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب رسومات جبس عادي قبل التشتطيب ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال رسومات جبس عادي قبل التشتطيب خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.



نقع دائمًا في حيرة من أمرنا عندما يتعلق الأمر باختيار ديكورات جدران المنزل ؛ والتي تشغل معظم المساحة في المنزل ، فهناك العديد من الأفكار لتزيين الحوائط بشكل مميز ، حيث توجد العديد من الحلول التي يمكن استخدامها وتوظيفها في زخرفة الجدران وتصميم ديكورات الحوائط.فمن المهم اختيار الأفكار الملائمة حين تصميم ديكورات الحوائط، لأنه في بعض الأحيان لا تتناسب الأفكار مع جميع موديلات الديكور و حسب الميزانية المحددة.



وتعتبر الدهانات من المواد الأساسية والبديهية لتصميم ديكورات الجدران ، وهي الخيار الأسهل لمعظم الناس عند الانتهاء من منازلهم. ولكن مع تطور أفكار الديكور ظهرت العديد من الأفكار الخاصة بديكورات الحوائط التى تضفي لمسة جمالية خاصة حين الاعتماد عليها، وفي هذا السياق نقدم أدناه أفكارًا لتصميم ديكورات الحوائط التي يمكنك الاختيار من بينها.




عادةً ما يتم تحديد هذا المستوى من تشطيب الحوائط الجافة في البناء المؤقت أو عندما لم يتم تحديد الزخرفة النهائية بعد. في المستوى 0 ، تُترك ألواح الجبس ببساطة كما هي دون الحاجة إلى شريط أو تشطيب أو ملحقات.



هناك اختلاف ما بين الديكورات العديدة المستخدمة من جبس بورد على حسب مكان وطبيعة استعمالها. حيث تختلف ديكورات جبس جدران صالات عن ديكورات جبس غرف النوم مثلًا في كونها.لابد أن تمتاز بالفخامة والتكلف في التصميم والمغالاة فيه مع تعدد مستويات الطبقات المكونة لها. كما تختلف بالتأكيد مساحة وشكل وحجم مصابيح الإضاءة المستخدمة بها حيث تحتاج الصالة لإضاءة أقوى من أي مكان أخر.



تصميمات ديكورات رفوف جبس بورد للحائط ستعطي منزلك شكل جمالي مميز، كما أن من مميزاتها أيضاً أنها حل مثالي لمن يعانون من المساحات الصغيرة، لأنها تمكنك من وضع عدد من الأشياء، وتساهم في تنظيم المنزل وتوفير المساحة، فهي تشغل المساحة غير المستخدمة بشكل أنيق ومرتب، كما يمكن تنفيذ ديكور رفوف جبس بأشكال متعددة سواءً رفوف مستطيلة، وهي الأكثر انتشاراً، أو رفوف دائرية أو رفوف مربعة الشكل، أو على حسب شكل الإضاءة وشكل رفوف حائط الذي تفضله فاشكال الجبس بورد مصنوعة من خامة مرنة يسهل تشكيلها كما تريد، وفي الصور التالية سنرى عدد من أشكال ديكور جبس رفوف المميزة.















1 view
bottom of page