top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات شاشات حائط المجالس و الصالونات الكلاسيك

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات شاشات حائط المجالس و الصالونات الكلاسيك ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات شاشات حائط المجالس و الصالونات الكلاسيك خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا



تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


يعد الجبسون بورد المستخدم في أسقف الريسبشن أو الصالات من الديكورات المميزة الخاصة بالسقف والتي توفر أحدث وأجمل الأشكال والديكورات التي تزين شكل الصالات، والتي يمكنها أن تغير من منزلك إلى أروع مظهر ممكن. ومن المؤكد أن أسقف جبس بورد للصالات هي من الديكورات الجديدة والتصاميم العصرية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويجب أن يتم استخدامها في المنزل العصري، والجدير بالذكر أن هذه التصميمات الديكورية لديها القدرة على جعل منزلك أكثر جاذبية وجمالًا.

  • توفرالمواد المستخدمة في تنفيذ ديكورات جبس اسقف تصميمات متنوعة وعديدة،

  • مما يقلل من التكاليف بشكل كبير لصالح مالك المنزل،

  • كما تتوفر العديد من المعارض والكتالوجات التي تضم العديد من التصميمات

  • التي يمكن تطبيقها على أسقف حجرات المنزل، وتغذية خيالك بلمحات جمالية فريدة.

ان تشطيبات المنازل والشركات تعتمد على اللون الأبيض، في أغلب ألوان الدهانات والديكور حتى قطع الأثاث كان اللون الأبيض هو المسيطر، أما السقف كان عبارة عن مساحة بيضاء مع ثريات أو وسائل إضاءة كلاسيكية ثابتة أو متدلية، لكن مع التطور في مجال الديكور الداخلي والتشطيبات، ظهرت موضة ديكورات جبس أسقف راقية كلاسيك، في قمة الأناقة والجمال، لم يعد الأمر مقتصراً على الأبيض بل دخلت الكثير من الألوان سواء الزاهية مثل الباستيل أو الكلاسيكية التقليدية مثل الدرجات البنية.



أصبح السقف البسيط التقليدي لك يعد يضيف شكلا جماليا للغرفة، ولم يعد له مكانا في الترتيب، نظرًا لوجود العديد من الأنواع المختلفة من مواد البناء في السوق الحديثة، والتي يأتي أكثرها شعبية الألواح الجبسية وذلك عند استخدام ديكورات جبس حديثه، وبالرغم من ذلك أصبح في هذا الوقت الحافل بالأحداث والمثير للاهتمام والمتقدم تقنيًا ، تصميم السقف الجبسي المسطح المعتاد مملا، لأن تصميمات السقف باتت عنصراً منفصلاً من الأجزاء الداخلية ، والتي يجب أن تكون سببًا في التصميم لأهميتها.


تشمل الزخارف الجبسية للجدران أيضًا الزخارف الجبسية التي تصنع في الزوايا والشقوق في الجدران. سواء كانت زخارف جبسية بسيطة مع نقوش أنيقة وجميلة، أو زخارف جدران من الجبس الإيطالي ولكن أكبر في شكل جميل. ومن مميزات الزخرفة الجبسية الإيطالية أنها تسمح بتركيب وحدات الإضاءة تسمى سبوت. والتي يتم توزيعها بأناقة على أجزاء الجدران الجبسية بحيث لا يمكن استخدامها إلا كإضاءة للغرفة.


  • يحب الجميع استخدام الحائط الأكثر حداثة والتصميمات الرائعة لإبراز أناقة المكان، والتي تعتبر عنوان المنزل.

  • نتيجة لذلك يجب أن تتأكد من أن الأشكال التي تختارها تتماشى مع باقي ديكور منزلك.

  • يمكنك التعرف على الأشكال الحديثة، منها تصميم للزهور، عندما يتعلق الأمر بتصميمات الأزهار يجب أن تختار الزهور

  • النابضة بالحياة التي تثير شعور الحماس عند عرضها.


2 views
bottom of page