top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات جبس حديثة لشاشات التليفزيون والاسقف

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس حديثة لشاشات التليفزيون والاسقف ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات جبس حديثة لشاشات التليفزيون والاسقف خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.



من اهم ديكورات المنزل من الداخل وهو الجبس بورد وله شاشات وتصميمات حديثة. ونماذجها كثيرة، لذا سنتعرف سويًا الآن على الأشكال والألوان. ولكل تصميم مكتبات خشبية بسيطة ومميزة، عليك أن تختار ما يناسبك منها. حيث يتم وضع التحف أو الطاولات أو الملحقات الأخرى، وأهم ما يميز مكتبات ألواح الجبس عن غيرها هو انخفاض تكلفتها إذا قمنا بمقارنتها بالخشب، كما أنها تتميز بأنها مرنة وسهلة التركيب، ويوجد منها المصنعة مع الإضاءة أو ما يسمونها “بيوت نور للجبس بورد”.



يحب الكثير من الناس جعل منزلهم أنيقًا ومميزًا وجميلًا. نحب دائما أن نعطي شاشة التليفزيون منظر رائع يكمل ديكورات غرف النوم والصالات والأرائك. ولذلك نذهب إلى الديكور لتصميم ديكور خاص للشاشات وهو الجبس الرائع. لكن معنا لا داعي للذهاب للديكور. ستجد هنا كل ما يخص الجبس بورد والمزيد من الأشكال والألوان والنقاش والتصميمات الحديثة والرائعة حتى لا تنفق الكثير من المال على الجبس بورد. والاختيار للجبس بورد صعب خاصة أنه ديكور جديد وحديث. ويجب اختياره بعناية بحيث يكون الشكل المناسب لتصميمه مع وجود الدهانات والديكور في المكان المناسب له.



ديكورات الجبس العماني واحدة من صيحات الموضة التي انتشرت بشكل جنوني في عقار عمان في العِقد الأخير من الزمن. وهي أساسًا ابتكار ألماني تمامًا، شق طريقه نحو العالمية منذ زمن بعيد. وقد أدى انفتاح سوق التطوير العقاري في عمان على العالم إلى استيراد تلك الأفكار. حتى صارت مطلبًا رئيسيًا عند ملاك العقارات.



ديكورات جبس صالونات تعد ديكورات جبس الصالونات من أرقى وأفضل الديكورات التي تتماشى مع متطلبات العصر وتتماشى مع جميع الأذواق، ولهذا السبب زاد الإقبال على هذه الديكورات بشكل كبير الفترة الماضية، وذلك لأن تلك الديكورات تعطي لمسة جمالية لغرفة الصالون.


1 view
bottom of page