top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات جبس جدران لشاشات البلازما

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس جدران لشاشات البلازما ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات جبس جدران لشاشات البلازما خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا



تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


ديكورات جبس اسقف حديثة قد تبحث عنها، لذلك نحن نقدم لك اليوم في هذا المقال مجموعة من أحدث ديكورات الأسقف، فسواء سميتها ديكورات جبس أو جبسمبورد، فهو نفس المعنى لشيء واحد، وهي ألواح الجبس التي تستخدم في تشطيب أسقف وجدران المنازلي وتعلق بها وحدات الإضاءة المختلفة لإعطاء أجواء أنيقة ومميزة. كما تتوافر بأحجام ومقاسات مختلفة، تناسب جميع المساحات، ويمكن تركيبها عن طريق الاستعانة بشركة تشطيب مُتمكنة لتصميمها، ومن ثم طلائها باللون الذي ترغب فيه.




ديكورات جبس للتلفزيون، حيث يوجد أفكار جديدة لديكور الجبس للتليفزيون في منزلك العادي إلى لوحة رائعة باستخدام ألواح الجبس الجدارية للتلفزيون بتصميمات حديثة وعصرية، تعكس ذوقك الخاصة بجدران الجبس والنتيجة هي ديكورات جبسية مذهلة للتلفزيون وبأناقة وعصرية للغاية لمسة معمارية .



ديكورات جبس للتلفاز ليست فقط أداة تزيين فهي تساعدك على توفير المساحة فهي طريقة ملائمة لتوسيع النظام. وإعطاء إمكانية إضافة العديد من ملحقات التلفزيون. مثل مكبرات الصوت ستيريو مدمجة وألعاب فيديو للأطفال وحفظ الكابلات بدون يؤثر على التصميم العام. ويساعدك على إبقاء الأجهزة الثقيلة والمعدات الكهربائية بعيدًا عن متناول الأطفال.



التنسيق بين السقف والجدران ضروري للتصميم الداخلي، ويمكن استخدام الطراز الحديث في الصالات، وفي حالة احتلال زخرفة السقف بالجبس. يكون التنسيق بين السقف والجدران ضروريًا، إذا كان السقف مغطى بالطلاء، فيمكن اختيار أي تصميم للجدار. وفي حالة ارتفاع جدار الصالون الرئيسي خمسة أمتار، يمكن تمديد لوح الجبس بمقدار 120 سم إلى اليمين واليسار. مع طلاء اللوح بأي لون، ويفضل في الوسط تغطية الجدار بالجبس أو الطلاء أو الحجر أو الخشب أو السيراميك أو وضع الألواح عليه. ويوصى بترك مسافة 5 سم بين الجدار الرئيسي بالجبس للسماح للإضاءة المخفية باختراق الجدار الذي يوجه ضوءه إلى الحائط في الوسط. وإذا كان اللوح مزينًا بلون فاتح، فيستحسن طلاء الحائط بلون غامق، والعكس بالعكس، من أجل تحقيق التباين في الديكور.




تختلف ديكورات صالة في الأسقف عن الجدران، وعن أي مكان أخر في المنزل مثل المطبخ أو غرف النوم، وإذا كان لديكي الرغبة في الجمع بين ديكورات الجبس بورد في الجدران والأسقف في صالة الاستقبال الخاصة بكي، فإليك أحدث الأفكارويفضل أن يكون ديكور جبس بورد الخاص بصالة الاستقبال متعدد الطبقات، وغير مكون من طبقة واحدة فقط.


  • قومي باختيار ألوان زاهية وفي نفس الوقت تتناسب مع اللون الأبيض الأساسي للألواح الجبسية،

  • فمثل إضافة اللون الزهري أو التركواز ، أو الأزرق في بعض

  • الحوائط مع الجبس بورد في ديكورات صالات استقبال

  • سوف يكون غاية في الروعة.

  • إذا أرادتي وضع جدار من الجبس بورد ليكون مثل المكتبة يوضع بداخله شاشة العرض وبعض المقتنيات،

  • فيفضل أن يكون لونه أبيض أو بيج، واجتنبي تمامًا الألوان.

  • يُمكنك الاعتماد على أوراق الحائط في حائط أو أثنين فقط في الاتجاه المقابل للجبس بورد الموجود على الجدران.

  • أو يُمكنك أختيار الأحجار لتزين الزوايا الموجودة في الصالة مع الجبس بورد.


2 views
bottom of page