top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات جبس جدران غرف نوم حديثة

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس جدران غرف نوم حديثة ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات جبس جدران غرف نوم حديثة خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا




تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.



التنسيق بين السقف والجدران ضروري للتصميم الداخلي، ويمكن استخدام الطراز الحديث في الصالات، وفي حالة احتلال زخرفة السقف بالجبس. يكون التنسيق بين السقف والجدران ضروريًا، إذا كان السقف مغطى بالطلاء، فيمكن اختيار أي تصميم للجدار. وفي حالة ارتفاع جدار الصالون الرئيسي خمسة أمتار، يمكن تمديد لوح الجبس بمقدار 120 سم إلى اليمين واليسار. مع طلاء اللوح بأي لون، ويفضل في الوسط تغطية الجدار بالجبس أو الطلاء أو الحجر أو الخشب أو السيراميك أو وضع الألواح عليه.



نقدم مجموعة متميزة من والكتالوجات لديكورات جبس بورد غرف النوم التي سوف تنال إعجابكم وتناسب جميع الأذواق وتعمل على توفير الراحة والرفاهية والهدوء، كي تستمتع بتجربة جديدة وفريدة من نوعها في تركيب ديكورات جميلة وأنيقة.

تفتخر بها أمام الجيران والأقرباء والأصدقاء، لذا أصبح كل شخص يبحث ويرغب في تركيب جبس بورد غرف نوم، من أجل المحافظة على ديكورات جميلة ورومانسية داخل غرف النوم بالمنزل.




السقف الجبس بورد العادي هو عبارة عن لوح من الجبس يتكون من مستوى واحد فقط. هذا النوع يعد أرخص أنواع أسقف الجبس بورد على الإطلاق، حيث أنه بسيط للغاية، ويتلخص الهدف من تركيبه في إخفاء عيوب السقف الخرساني. كما أن تركيب السقف الجبس البسيط يسمح بإضافة فراغ بين السقف الأصلي والسقف الجبس بورد، من أجل تركيب وحدات الإضاءة. هذا النوع من الأسقف يمكن تركيبة أيضًا في الجدران، ويتميز بلونه الأبيض.




يتابع الكثيرين ديكورات جبس اسقف راقية اسنتقرام الذي يوفر ابتكارات وأفكار لتصميمات تضفي لمسات عصرية وحديثة للمنزل، فلذلك هناك العديد من التصميمات المختلفة التي تتناسب مع مختلف مساحات الغرف في المنزل. وسوف نتعرف بالتفصيل على هذه الأفكار وبعض النصائح التي يفضل أن تتبعها عند تصميم ديكور السقف من الجبس في المنزل.


هناك العديد من الأمور التي تتميز بها ديكورات جبس بورد في الحائط مما يجعلها مفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ومن ضمن تلك المميزات ما يلي: شاشات الجبس بورد حائط من الأمور التي يتم استخدامها من قبل مهندسين الديكور لتكملة الديكورات الموجودة في المكان، حيث يقوم بعض الناس باختيار بيت النور الذي يوضع في السقف أو ما يطلق عليه ديكورات الجبس في السقف، ومن خلال استخدام شاشات الجبس بورد يتم تكملة الديكور. من أكثر مميزات شاشات جبس بورد أنه يوجد منها العديد من الأشكال والأحجام المختلفة مما يجعلها تتناسب مع جميع أحجام الشاشات.



2 views
bottom of page