top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات اسقف صالات ومطابخ اقواس

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات اسقف صالات ومطابخ اقواس ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات اسقف صالات ومطابخ اقواس خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


من اهم ديكورات اي منزل عصري حديث هو عمل ديكورات جبس اسقف ايطالي وديكورات الجبس بصفة عامة ولكن تأتي اهمية ديكورات جبس الاسقف بسبب تنوعها واشكالها المميزة والكثيرة ، فمن ضمن ديكورات جبس الاسقف الفرم التي يتم عملها حول قطع النجف في الاسقف، وايضا من ضمن ديكورات جبس الاسقف ديكورات الجبس التي يتم عملها في زوايا واركان الاسقف سواء كانت ديكورات جبس بسيطة بنقوش انيقة وجميلة او عمل ديكورات جبس اسقف ايطالي التي تعد اكبر حجما ولكن اجمل من حيث الشكل .


قد تختلف دائما تصاميم ديكورات الأسقف المعلقة بالجبس بورد بأشكالها وألوانها حسب ذوق كل شخص وآخر، فيوجد بعض الأشكال التي تشبه القلوب ويوجد أشكال الورود والدمعة والموجه ويوجد الكثير من الأشكال حسب التصاميم الجديدة الخاصة بها، فيجب أختيار الشكل المناسب الذي يتلاءم مع مساحة الريسبشن الخاص بك والذي يزيد من جماله والتي تتنوع بأشكالها وأحجامها الجذابة.

ديكورات الجبس بورد للصالات العصرة والحديثة، فاذا رغبت في تنفيذ ديكور راقي ومدهش عليك بالاتجاه إلى ديكور جبس بورد المخصصة للصالات والريسبشن الكبير، حيث أن هذا النوع من الديكورات يتناسب مع المنازل وفي الشركات الكبيرة، كما تتميز بأنها ذات مرونة عالية في التصميم ومن المكن تشكي الجبس بأشكال متعددة ومختلفة على حسب كل ذوق على حدى.

لمعرفة استخدام مادة جي أر سي للعمائر-سعر متر جي أر سي سوف نوضح لك كيفية عمل واجهات من مادة جي أر سي، ومعرفة سعر متر جي أر سي

  • لا بد من خلط الأسمنت مع الماء ثم التأكد من نسبة وجود الأسمنت بالماء.

  • لابد من حصول الخليط على نسبة كبيرة من الرطوبة، وذلك لضمان عدم فساده.

  • يتم التأكد من وزن الخليط أو ما يسمي بمونة الأسمنت

  • التأكد من سلامة كل من الوحدات المستخدمة في وضع مادة جي أر سي على الحائط.

  • اختبار العمال الذين سوف يقومون بوضع تلك مادة جي أرسي.


  • ديكورات شاشات جبس بورد 2022 والتي تعتبر الأحدث على الإطلاق في عالم ديكور الجبسيوم بورد

  • وهو أحدث ما توصل إليه عالم الديكور في التصاميم الحديثة والخاصة بغرف المعيشة

  • حيث أن شاشة تحتاج إلى حائط مخصص لها في الغرفة ولا يصلح بأن يتم وضع أي أشياء أخرى بهذا الحائط لذلك

  • كانت فكرة عمل ديكور جبس بورد بهذا المكان من انجح الأفكار تساهم في توفير ديكور مميز للحائط والأسقف.





3 views
bottom of page