top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكور جبس سقف و درج غرف نوم

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكور جبس سقف و درج غرف نوم ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكور جبس سقف و درج غرف نوم خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس ديكور يمكنك اللجوء إلى الزخارف الكلاسيكية في جدران الردهة إذا كان ديكور السقف يحتوي على العديد من الأنماط لتتناغم مع الجدران والسقف. أما إذا كانت جدران الصالون أكبر من خمسة أمتار، فيفضل اختيار الألواح والأشكال المتداخلة من الجبس. ويمكن اختيار الزخرفة الجبسية الإيطالية، وهي عبارة عن سقف مجسم من الجبس يتم فيه تركيب وحدات إضاءة LED. ويمكن استخدام بعض الأجزاء الخشبية لإضفاء مزيد من اللمسات الجمالية عليه. وإذا كان السقف الخاص بك مرتفعًا، يفضل اختيار السقف الذي يحتوي على زخارف بوحدات هندسية متداخلة.

لعل من أفضل طاولات الطعام التي يحبها الجميع هي مائدة الطعام المستديرة، بسبب علاقتها الوثيقة وشكلها الدائري الذي يحيط بالعائلة، والمسافة بين جميع المقاعد والمسافة بين الأطعمة المختلفة الموضوعة على الطاولة بأكملها. طاولة طعام مستطيلة إنه الشكل الأكثر شيوعًا في معظم تصميمات طاولات الطعام لأنه مستطيل. وله حجم جدار الغرفة، ويمكن أن يمتد من 6 مقاعد لطاولة الطعام إلى 12 مقعدًا لطاولة الطعام بأكملها، وأحيانًا ما يصل إلى 20 مقعدًا للطاولة. قد تتطلب بعض الغرف طاولة طعام صغيرة، لذلك في هذه الحالة، فإن طاولة طعام مربعة تتسع لأربعة أشخاص هي الأنسب.

عيوب الجبس بورد

  1. بعض أنواعه تسمح بنفاذ الأصوات.

  2. قلة الثبات مقارنةً بالاسقف العادية.

  3. في بعض الأحيان تكون عرضة للتآكل والسقوط، لذلك عليك التأكد من مهارة الفني المختص في تركيبه.

بشكل عام هناك تنوع في تصميم الزخرفة بالجبس وخاصة الزخرفة بالجبس لغرفة النوم ووجدنا أن هذا الاختلاف قد يوفر فرصاً للتنوع واختلاف الأذواق والديكورات. يمكن تزيين كل من غرفة المعيشة وغرفة الأطفال وغرفة النوم بأسقف من الجبس، ويجب اختيار الزخرفة بالجبس لغرفة النوم بعناية نظرًا لطبيعة غرفة النوم الخاصة. من الأفضل اختيار زخرفة سقف رقيقة وناعمة من الجبس لغرفة النوم لتتناسب مع الديكورات الأخرى للغرفة، مثل زخرفة غرفة النوم.

يبحث الكثير من الناس عن آخر صيحات الموضة في عالم الديكور ليحصلوا على إطلالة رائعة وجذابة لمنزلهم من الخارج ومن الداخل، وهنا جاء استخدام ديكورات شاشات جبس وواجهات تلفزيون جبسون بورد 2022 في غرف المعيشة والصالون والريسبشن، وفي غرف النوم أيضاً، وذلك بحسب رغبة صاحب المنزل الذي يرغب في تنفيذ كل ما هو جديد وحديث في عالم ديكورات الجبس الحديثة داخل غرف المنزل.يُخصص دائماً غرفة خاصَّة بالتلفزيون والجلوس لمشاهدته، نظرًا لوفرة المتعلِّقات الخاصة به كنظام الصوت والسمَّاعات والإضاءة، لذلك كان يجب أن تظهر له تصاميم جبس لحمله وتزيين موضعه والحائط أو الجدار الذي سيوضع عليه، بما يتوافق مع مساحة المكان، وألوان وعناصر ديكور الغرفة، لذا في هذا المقال نقدم لكم أجمل صور لـ ديكورات التلفاز التي يمكنكم تنفيذها في منازلكم.





2 views
bottom of page