top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس مغربي صالات واقواس وغرف نوم ومداخل

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس مغربي صالات واقواس وغرف نوم ومداخل؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس مغربي صالات واقواس وغرف نوم ومداخل خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس مغربي اقواس السقف المغربي أقوي و أثقل في الوزن من الجبس بورد. لذلك يتم استخدامه عند الرغبة في عمل زخارف كثيرة أو إضافة

المنمنمات الإسلامية مثل تلك الموجودة في المساجد.السقف الجبس بورد خفيف الوزن و أسرع في التركيب، كما إنه أكثر جودة في التشطيب بسبب كونة مسطحا علي الأغلب. ويكون مناسب جدا للإستخدام عند عمل مستويات الديكور أو تركيب بيت نور و لكن وزنه لا يسمح بعمل الكثير من الزخارف.

على الفرد أن يهتم بالإضاءة بسبب أنها تعد من العناصر الهامة المؤثر في الديكور الخاص في الغرفة. لذا من الواجب اختيار الإضاءات الناعمة المريحة التي تكون مهدئة للأعصاب، بحيث أن الإضاءة الخلفية تساهم في النوم بالشكل السريع. ولكن الإضاءة الشديدة تكون مناسبة عند القراءة. اختيار ألوان الحوائط المناسبة وهو أحد العوامل الهامة الخاصة بالديكور. لذلك من الواجب أن يختار الشخص الألوان الهادئة المميزة التي تساهم في الاسترخاء بالصورة الرائعة كالألوان الفاتحة، مثل البيج والازرق والابيض.

من الممكن تصميم الديكور لغرفة النوم وتكون مستوحاة من طراز مغربي. حيث من الممكن أن نقوم بإضافة الستائر الخاصة بالأسرة مصنوعة من القماش الغني بالزهور. بالإضافة لطاولة سرير يتم صناعته من نحاس مع ووضع إناء به زهور.

تعد الأسقف الجبس بورد المربعة، هي أحدث طراز مغربي في عالم الدهانات والديكورات وهي عبارة عن إطارات خارجية مصنوعة من الجبس، يتم وضعها على الأسقف وتتميز بأشكالها المختلفة والمتنوعة. يتم طلاء الأسقف بنفس نوع الدهانات الخاصة بالحوائط، حتى تضفي رونق مميز لكل من الريسبشن والصالات، كما يوجد من إطارات الجبس بورد، بعض أنواع الإطارات الخاصة بالجدران، والتي تتميز بالجودة والمتانة، وإعطاء شكل رقيق للمنازل الحديثة.

يتم استخدام أشكال لديكورات من الجبس على شكل قناطر، ويتم قياسه على حسب طول مدخل المنزل وعرضه، وإذا كانت مساحة المنزل كبيرة. يتم تصميم القنطرة التي تكون على هيئة قوسين من السقف وتصل إلى الأرض. كما يمكن أن تمتد القنطرة إلى نصف الجدار فقط. بينما إذا كانت مساحة الدخل ضيق يتم في ذلك الوقت تصميم أقواس في السقف. تدهن ديكورات اقواس المصممة باللون الأبيض أو اللون البيج، كما يمكن تلوينه أيضاً ببعض الألوان الداكنة مثل اللون الزيتي أو اللون البني. ولكن يفضل دهان هذه الأقواس من الجزء العلوي بألوان فاتحة، ودهان القنطرة بأحد الألوان الداكنة أو الخشبية.


3 views
bottom of page