top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس فواصل قصور وفلل

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس فواصل قصور وفلل ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس فواصل قصور وفلل خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تحتوي بعض المنازل على مساحات كبيرة أو تم تصميمها بشكل مفتوح مع العديد من المرافق ذات الاستخدامات المختلفة أو المناطق التي تحتاج إلى مزيد من التخصيص. أو ربما تحتاج إلى لمسات للتجديد والتطوير. ولكن هذا قد يحتاج إلى تقسيم يعطي جوًا من الخصوصية والتنظيم. وفي نفس الوقت تضيف جانباً جمالياً للتصميم. لذا فقد احتاجت هذه المنازل إلى فواصل لتحقيق ذلك. يمكنهم استخدام أرفف أو قواطع مثبتة. لكن معظم أصحاب المنازل يفضلون استخدام الشاشات أو فواصل الجدران أو مقسمات الأسقف. أو حتى الستائر لإمكانية تحريكها أو إلغائها، يمكن استخدام هذه المقسمات كديكور في غرف النوم أو الحمامات. أو غرف الجلوس أو أي منطقة من المنزل، لديك العديد من الخيارات وأنواع مختلفة من الأقسام بمواد وألوان وتقنيات مختلفة.


تستخدم ديكورات ألواح الجبس لعدة أسباب منها أنها تخفي أي عيوب موجودة في السقف أو الحوائط. فهي أشبه بالحائط أو أي سقف آخر، لذلك فإن ديكورات الجبس بورد لها أشكال عديدة تسمح أيضًا بالعزل الحراري أو عزل الضوضاء. مما يزيد من مزايا ديكورات الجبس ويجعلها ليست مجرد زخرفة وتحفة بل تجعلها لها أهمية خاصة في تصميم المنازل توفر الراحة والأمان. كما أن ديكورات الأسقف الجبسية تسمح بإخفاء الأسلاك الكهربائية مما يجعل شكل السقف أنيقًا. فهي رخيصة الثمن ومتوفرة وسهلة التنظيف مما يجعل ديكورات ألواح الجبس المفضلة لدى مصممي الديكور هذا العام.


مؤخرا قد حدث تطور سريع جدا في مجال الديكورات، حيث أنه أصبح الاتجاه السائد هو محاولة الوصول إلى أعلى جودة ممكنة واستخدام مواد صديقة للبيئة بأقصى درجة يمكن الوصول إليها، حيث لا تسبب تشققات أو أية أضرار أو تآكل في المواد بعد فترات طويلة، ومن أكثر المواد المستخدمة في ديكورات البناء هو الفوم والجبس ولكل منهما مميزات وعيوب خاصة به، لذلك يفضل البعض استخدام الفوم بينما يفضل آخرون استخدام الجبس، لذلك سوف نعرض مميزات وعيوب استخدام كل منهما.


  • يتميز جبس القصور بأن له العديد من الأشكال والاستخدامات الكثيرة والمتنوعة حيث أنه يتميز بأحجام متنوعة لذلك يمكن تشكيلها حسب الرغبة ويعتبر مناسب لكثير من الأذواق.

  • ويتميز الفوم أيضا بعدة مميزات أخرى وهي كالتالي:

  • يتميز الفوم بسهولة التعامل معه حيث أنه خفيف في الوزن وأيضا سهل في التركيب.

  • يتميز الفوم بأنه معالج ضد الحشرات.

  • يتميز بجودته العالية فهو مقاوم للماء والرطوبة، ومقاوم أيضا للحرارة.


يُعرف نظام ألواح الجبس اللبناني غالبًا باسم الحوائط الجافة أو ألواح الجبس أو ألواح الجدران الجبسية. يختلف نظام ألواح الجبس تمامًا عن أنواع أخرى من مواد الألواح الأخرى مثل اللوح الليفي وألواح الخشب الصلب والخشب الرقائقي. نظرًا لكون مكونات الجبسوم بورد غير قابلة للاحتراق ، فهي أكثر شيوعًا حين تكون مقاومة الحريق مطلوبة.


1 view
bottom of page