top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس سقف غرف نوم شباب كلاسيك

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس سقف غرف نوم شباب كلاسيك ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس سقف غرف نوم شباب كلاسيك خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

السقف هو العنصر الرئيسي لحماية البيت، ومع تطور هندسة الديكور أصبح يُستخدَم كديكور يتمم المظهر الجمالي للغرف؛ لذلك ابتكر خبراء الديكور العديد من تصميمات الأسقف المختلفة الخامات والأشكال، ومن أحدث هذه التصميمات ديكور السقف المعلق.

هناك من يحب استخدام الديكور لتغيير شكل المنزل ومواكبة أحدث صيحات الديكور المنزلي، وتُعَد الأسقف المعلَّقة اختيارًا مثاليًّا يُستخدَم كديكور جمالي للغرف، أو لحل مشكلة في التصميم كارتفاع وانخفاض الأسقف الخرسانية، وغيرها من الأسباب والفوائد التي سنتعرّف عليها في السطور التالية.



إن الجبس بورد أو الجبسوم بورد هو ألواح جبسية يتم تركيبها في المنازل وغرف النوم لتضيف إلى الديكور شكل جديد ومختلف، ومن أعمال الجبس بورد هي أشكال وديكورات جبس بورد غرف نوم، وسنوضح في هذا المقال أحدث أشكال وألوان ديكورات جبس بورد غرف النوم لعام 2022.



يعتبر جبس غرف اطفال وحتى الغرف العادية من أكثر المواد في الوقت الحالي استخدامًا، إذ يتم منها صناعة أجمل الفورمات وأيضًا الأشكال كما يمكنك تزويدهم بديكور غرف يناسب الاستخدام العملي للمساحة الخاصة بكل غرفة بهدف جعلها مريحة وجذابة للأطفال كما يجب أن يركز تصميم الغرف على إضافة قطع زخرفية من المعلقات الجدارية لتحسين جمال غرفة الأطفال بالإضافة إلى وضع الملحقات التي تشد انتباههم وتجعلهم يعشقون غرفتهم ولا يخافون منها.



ديكور جبس غرف نوم كلاسيك 2020 لتصميم متميز لمنزلك ذو التصميم الكلاسيكي الراقي حيث يضفي جبس غرف نوم كلاسيك لمسات جمالية انيقة لتصميم غرفة النوم الخاصة بك بشكل مذهل، إليك مجموعة صور من جبس غرف نوم كلاسيك تستوحي منها تصميم راقي.


  • مادة الجبس من اكثر المواد شيوعًا واستخدام في تصميم اسقف المنازل سواء كانت الخارجيه او الداخلية فيسهل تشكيلها واكسابها الشكل المطلوب ويتلائم كثيرًا مع مختلف الديكورات سواء كانت الكلاسيكية او المودرن، كما أنه يتناسب مع جميع الوان الحوائط والديكورات.

  • ويعتبر المزج بين مختلف الالوان والرسومات والتشكيلات الجبسية متاحه لجميع المساحات والغرف فهو يتناسب لأسقف جميع غرف المنزل سواء كانت في المجالس او غرف النوم، بالاضافة إلى هذا هو لا يتقيد بمساحات معينة وتؤخذ الوانه من الديكورات المخيطة به فيمكنك استخدام الالوان الناعمة والمذهبة مع الديكور الكامل.

  • تعد ديكورات الجبس الشهير واذا كنتي تميلين بدرجة كبيرة إلى البساطة والرقة في غرفة منزلك فتظهر ديكورات جبس غرف النوم لتجمع بين البساطة والعملية فنجد ان مجرد الالوان الجبس بورد سابقة التجهيز معلقة كأنها سقف اخر معلق ويعمل على اخفاء جميع العيوب الموجودة في سقف الغرفة.



2 views
bottom of page