top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس دوائر لغرف النوم والمجالس وديكورالشاشات

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس دوائر لغرف النوم والمجالس وديكورالشاشات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس دوائر لغرف النوم والمجالس وديكورالشاشات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تعتبر ديكورات مكتبة جبس بورد للتلفزيون والشاشات من اشكال الديكورات التي تتميز بالتطور المستمر، وذلك لسهولة تركيبها على الجدران وسهولة تشكيلها للحصول على الشكل المتميز والفريد الذي تتخيله لغرف منزلك، إضافةً إلى ذلك يسعى المصممون ومهندسو الديكور الداخلي المبدعون لتقديم تصاميم جديدة لإثارة إعجاب الناس، فيمكنك الاختيار من بين أشكال ديكور الحائط للتليفزيون المتنوعة لتحظى بلمسة عصرية لديكور غرفة الصالة أو الريسبشن، المهم أن يكون اختيارك لديكور جبس على جدار الصالة وغرف المعيشة التي يوجد بها التليفزيون متوافقاً مع تصميم السقف المعلق، واليوم سوف نستعرض لك اجمل افكار ديكورات مكتبات جبسون بورد كلاسيك ومودرن نتمنى أن تنال إعجابكم.


  • تعطي أسقف جبس غرف نوم مظهر أنيق وراقي وذلك لأنها تجعلها أقرب تماماً من اللوحات الفنية شرط انتقاء الموديل المناسب للنمط المتبع في ديكورات جبس بورد للغرفة.

  • يمكن ببساطة الحصول على ديكورات جبس بورد مميزة ورائعة غنية بالنعومة والأناقة وذلك من خلال تنفيذ تصميم جبس بورد نيو كلاسيك بالحائط الخلفي للسرير باللون الأوف وايت.

  • يضم العديد من وحدات الإنارة الملونة والتي تزيد من جمال الغرفة وخاصةً حيال الاعتماد على سقف معلق مع بعض الرتوش واللمسات الجمالية باللونين الروز والرمادي كاللوحة الفنية الهادئة.


  • يمكن بسهولة الاستعانة بذلك الديكور من خلال القيام بعمل تصميم مستطيل الشكل باللون الأبيض مثبت عليه وحدات إضاءة قوية تتناسب بالتأكيد مع الديكورات المرافقة له.

  • كما يتم إظهار جمال المكان الخفي عن طريق اللعب بالألوان المختلفة والمنمقة مع بعضها والتي تساهم في إبراز جمال الصالة البعيد تماماً عن كل ما هو تقليدي.


  • هناك عدد لا حصر له من الأشكال والأحجام المتاح تصميمها عند اختيار نموذج سقف الجبسون بورد ومنها ما يلي:

  • تصميم اسقف جبسية مكون من مستوى واحد، وهو اختيار تصميم بسيط مكون من شكل أو عدة أشكال ولكن على نفس المستوى من الارتفاع والمسافة كذلك.

  • والأخر تصميم مكون من مستويين، حيث يزيد أو ينقص إحدى مستويات أشكال الجبس بورد عن الآخرين في الحجم والارتفاع.

  • أما بالنسبة لأشكال وأفكار ديكورات الأسقف الجبسية، فهناك الكثير من الأشكال الهندسية المرتبة التي يمكن استخدمها.

  • مثال الدائرة بشتى الأحجام المتوفر لها مساحة في السقف، وهي من أشهر الأشكال الهندسية المستخدمة في تنفيذ نموذج جبس بورد. كما يمكن استخدام المعين أو المربع كذلك.


تساعد ديكورات واشكال مكتبات جبس بورد في توزيع الإضاءة في المكان، بالإضافة إلى دورها في تزيين الغرفة وزيادة جمال الديكورات، واختيار إضاءة تناسب لديكور الغرفة ووظيفتها وتصميم مكتبه جبس يساعد في إعطاء شكل جميل وجذاب، وخصوصاً عندما تتماشى مع الوان دهانات الجبس، واختيارها ناعمة وهادئة وليست صارخة، فتؤثر على العين عند مشاهدة التلفزيون، وسنرى في الالبوم التالي أجمل صور مكتبه جبس.



1 view
bottom of page