top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس حمامات وتلفزيونات ودرج في دبي

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس حمامات وتلفزيونات ودرج في دبي ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس حمامات وتلفزيونات ودرج في دبي خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تساعد ديكورات واشكال مكتبات جبس بورد في توزيع الإضاءة في المكان، بالإضافة إلى دورها في تزيين الغرفة وزيادة جمال الديكورات، واختيار إضاءة تناسب لديكور الغرفة ووظيفتها وتصميم مكتبه جبس يساعد في إعطاء شكل جميل وجذاب، وخصوصاً عندما تتماشى مع الوان دهانات الجبس، واختيارها ناعمة وهادئة وليست صارخة، فتؤثر على العين عند مشاهدة التلفزيون، وسنرى في الالبوم التالي أجمل صور مكتبه جبس.


جبس حمامات ناعم هناك عدة أساليب عند تصميم الحمام لكن كل هذه الأساليب تركز فقط على تزيين المساحات الداخلية للحمام الذي يقع في موضع محدد وفقًا لتخطيط و تصميم البيت. ولكن ماذا لو اقترحنا تغيير موقع الحمام ؟ ماذا لو قلنا أنه في هذه الأيام الحديثة ، يمكن إنشاء الحمامات داخل غرف النوم كذلك ؟


يمكن اختيار الجدار الأكبر في المكان ويتم كساءها بلوح خشبي باللون البني الداكن مع توزيع بعض الأرفف متنوعة الأشكال وإدخال لمسات زجاجية تعطي شكلاً مميزاً مع الحرص على تسليك الإضاءة في ذلك الجانب لإبراز جمالها الراقي


يستخدم في ديكورات جبس بورد غرف اطفال والنوم وغرف الجلوس, وكذلك للأسقف مثل بيوت نور وأشكال هندسية جذابة، كما يمكن استخدام ديكورات جبس بورد للتلفزيون داخل الجدران نفسها كعمل مكتبات له محاطة بمجموعة من الرفوف ووضع عليها التحف والتماثيل، كما يمكن عمل اشكال جبس بورد للجدران لتقسيم الغرف والمكاتب وغيرها، وايضًا يستخدم في عمل أسقف مسطحة تتيح لأسلاك المرافق التي نريد إخفائها المرور من فوقها.


يهتم مصممي الديكور اهتماماً كبيراً حيال ديكورات جبس بورد بالدرج والذي لا يقل أهمية عن باقي ديكورات المنزل، وذلك لأنها بالتأكيد تزيد من جمال الغرفة ورقيها شرط الحرص على اختيار تصميمات بسيطة ومميزة.



1 view
bottom of page