top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد للصالات والمطابخ

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد للصالات والمطابخ ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد للصالات والمطابخ خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


الجبس هو الاسم الأكثر شيوعًا لمركب معدني يسمى ثنائي هيدروكسيد كبريتات الكالسيوم، أو كبريتات الجير تكون عن طريق التبخر. يوجد تحت الأرض بالقرب من رواسب الحجر الجيري أو المعادن الأخرى، ويتم استخراجه في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى مثل مواد البناء، والأسمدة، والتطبيقات المعمارية والنحتية وكذلك المضافات الغذائية، والاستخدامات الصيدلانية.


لديكورات داخل المحلات هي من أهم الأسباب التي تجعل الإنسان ينجذب إلى المنتجات المعروضة داخله، بل وتجعله يحب المكان وينجذب إلى أناقته وشياكته، فيؤدي في النهاية إلى زيادة ثقة الإنسان بالمحل والشراء منه، وزيادة الثقة في المنتج الذي يتم عرضه أيضاً، بأنه منتج ذو جودة عالية، ولهذا فقد ظهرت العديد من الاشكال والديكورات المميزة لارفف محلات جبس بورد التي تجعل المحل أو المعرض له شكل متميز ومختلف عن غيره من المنافسين، وفي هذا المقال سنرى معاً نماذج كثيرة من هذه الأشكال والتصميمات.


تتميز ديكورات جبس مطابخ مودرن بخاصية مهمة ومفيدة وهي أنها تجعل سقف المطبخ الخاص بك يبدو أحدث وأكثر عصرية من الأسقف الأخرى، لذلك ستشعر أن هناك مساحة أكبر، وفي مجموعة الصور التالية سنرى معاً افضل ديكورات الجبس بورد للمطبخ المودرن، وموديلات جبسية للسقف أو الحائط، تجمع بين أكثر من لون وشكل، فهناك الأشكال الهندسية وهناك الانحناءات الفريدة.


إضافة الإضاءة الحديثة إلى أسقف جبس بورد مطابخ تزينها بطريقة تجعلها تصبح أكثر جاذبية للنظر إليها مع الشعور بالراحة والجمال، كما أن مصابيح أشكال مطابخ جبس بورد تزيد من كمية الضوء التي يمكن أن تنبعث، وتجعل تصميم مساحات المطبخ المحيطة أكثر فخامة وأناقة مع هذه الإضاءة المتزايدة، واليوم سنريك العديد من الأفكار الجديدة التي تجعلك تشعر بأنك مميز، وتوفر لك الكثير من الوقت في اختيار التصميم المناسب لمطبخك الأمريكي المودرن أو اكلاسيكي التقليدي.



  • إمكانية التعديل في حجم المطابخ عبر منح مظهر مختلف للمساحة، وتحديدًا تلك المطابخ التي لها أسقف مرتفعة.

  • إضافة زينة وديكورات أنيقة وراقية في المطبخ، مما يزيد من جاذبيته، مع إمكانية استغلال الإضاءة الداخلية له حتى تتلاءم مع ألوان وديكورات المطبخ.

  • يساهم في التخلص من سلبيات المطابخ القديمة والتي منها القشور والرطوبة، حيث أن له قدرة على إخفاء العيوب.

  • كما يسمح بتركيب بعض المصابيح والمكبرات الصوتية ومجموعة من أنابيب التبريد، مع عدم الحاجة إلى عمل ثقوب أو شقوق.

  • له قدرة على عدم إظهار الأسلاك الخاصة بالكهربائية والأنابيب المخصصة للماء، مما يمنح شكل أكثر عصرية.

  • يمتاز بخاصية العزل سواء عزل الأصوات والحرارة، وإبعاد ما يحدث داخل المطبخ من ضجيج عن باقي الغرف.



2 views
bottom of page