top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد للشاشات وغرف النوم كلاسيك

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد للشاشات وغرف النوم كلاسيك؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد للشاشات وغرف النوم كلاسيك خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس بورد لغرف النوم كل فتاة وشاب يبحثان عن ابتكارات وإبداعات في عالم الديكورات وعن الموضة في تصاميم ديكور المنزل. مثل البحث عن تصميم المطبخ وتصاميم غرف الأطفال، والبحث الخاص عن غرف النوم. ويظهر تصاميم باستخدام الجبس بورد، التي تتعدد أشكالها لتناسب الأذواق، وتوفر المال، وتستغل المساحة حسب كل غرفة نوم مختلفة

يمكنك اللجوء إلى الزخارف الكلاسيكية في جدران الردهة إذا كان ديكور السقف يحتوي على العديد من الأنماط لتتناغم مع الجدران والسقف. أما إذا كانت جدران الصالون أكبر من خمسة أمتار، فيفضل اختيار الألواح والأشكال المتداخلة من الجبس. ويمكن اختيار الزخرفة الجبسية الإيطالية، وهي عبارة عن سقف مجسم من الجبس يتم فيه تركيب وحدات إضاءة LED. ويمكن استخدام بعض الأجزاء الخشبية لإضفاء مزيد من اللمسات الجمالية عليه. وإذا كان السقف الخاص بك مرتفعًا، يفضل اختيار السقف الذي يحتوي على زخارف بوحدات هندسية متداخلة. مثل المربعات أو الدوائر التي تشكل وردة أو مرآة، ومع ذلك، إذا كانت غرفتك صغيرة، فيفضل اختيار ديكورات السقف الحديثة البسيطة في زوايا الغرف فقط.

ضع بودرة الجبس على الجدران المزخرفة واستخدم الألوان الترابية مثل البني والرمادي والذهبي والبيج في الديكور للحصول على حمام عصري فاخر. للحصول على حمام حديث استخدم الجبس على الجدران والأسقف مع الإضاءة والديكور، أليس هذا رائعًا؟ كما يمكنك استخدام ألواح الجبس على السقف بإضاءة داخلية ومصابيح، واستخدم الجدران الزخرفية للحصول على حمام مميز. قم ببساطة بالتزيين بالخشب والباركيه الرمادي والبني، وقم بإنهاء الزخرفة بسقف من الجبس الناعم، من أجل الحصول على حمام ملكي فاخر. يرجى استخدام الجبس الدائري في حوض الاستحمام مع المصابيح والثريات والإضاءة الداخلية.

يبحث الكثير من الناس عن آخر صيحات الموضة في عالم الديكور ليحصلوا على إطلالة رائعة وجذابة لمنزلهم من الخارج ومن الداخل، وهنا جاء استخدام ديكورات شاشات جبس وواجهات تلفزيون جبسون بورد 2022 في غرف المعيشة والصالون والريسبشن، وفي غرف النوم أيضاً، وذلك بحسب رغبة صاحب المنزل الذي يرغب في تنفيذ كل ما هو جديد وحديث في عالم ديكورات الجبس الحديثة داخل غرف المنزل. يُخصص دائماً غرفة خاصَّة بالتلفزيون والجلوس لمشاهدته، نظرًا لوفرة المتعلِّقات الخاصة به كنظام الصوت والسمَّاعات والإضاءة، لذلك كان يجب أن تظهر له تصاميم جبس لحمله وتزيين موضعه والحائط أو الجدار الذي سيوضع عليه، بما يتوافق مع مساحة المكان، وألوان وعناصر ديكور الغرفة، لذا في هذا المقال نقدم لكم أجمل صور لـ ديكورات التلفاز التي يمكنكم تنفيذها في منازلكم.

عندما تكون صالة منزلك محدودة وصغيرة المساحة، وترغب في الحصول على الإيحاء بكبر مساحه المكان، فعليك باللجوء لاستخدام الوسائل التالية: سقف مفتوح لأعلى أو مائل. إنارة طبيعية قدر المستطاع. أن يحتوي المكان على مرايا كبيرة أو عدة مرآيات بأحجام مختلفة. أستخدم ألوان فاتحة وهادئة للسقف والجدران. أرضيات ذات سطح أملس ولامع. استخدام قطع أثاث ذات مقاسات صغيرة مثل الأثاث المودرن أون التركي.


1 view
bottom of page