top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد غرف نوم وصالات وجدران وممرات مجالس

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد غرف نوم وصالات وجدران وممرات مجالس ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد غرف نوم وصالات وجدران وممرات مجالس خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس لغرف النوم يجب الإشارة إلى أنه متوفر بالكثير من الأشكال الرائعة التي ترضي جميع الأذواق. حيث يتميز بأشكال منحنية مميزة، وكذلك أنماط ذات أشكال هندسية. وهي الأكثر شهرة اليوم ويمكن تطبيقها على السقف أو على الجدران. يستخدم ألواح الجبس بورد في غرف النوم ذات المساحة الكبيرة لأنها تشغل مساحة الغرفة سواء تم تطبيقها على الجدران أو الأسقف. كما أنها تعمل على تقليل ارتفاع السقف حيث يرغب الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون منزلًا بسقف مرتفع في تقليل ارتفاعه ليعطي تصميم أنيق. حيث يفضل البعض الاعتماد على حوائط جبس بورد ملونة مثل اللون الأسود الغامق والذي يطبق في الغالب على المساحات الكبيرة.

التنسيق بين السقف والجدران ضروري للتصميم الداخلي، ويمكن استخدام الطراز الحديث في الصالات، وفي حالة احتلال زخرفة السقف بالجبس. يكون التنسيق بين السقف والجدران ضروريًا، إذا كان السقف مغطى بالطلاء، فيمكن اختيار أي تصميم للجدار. وفي حالة ارتفاع جدار الصالون الرئيسي خمسة أمتار، يمكن تمديد لوح الجبس بمقدار 120 سم إلى اليمين واليسار. مع طلاء اللوح بأي لون، ويفضل في الوسط تغطية الجدار بالجبس أو الطلاء أو الحجر أو الخشب أو السيراميك أو وضع الألواح عليه.

الجبس بورد للصالات المستطيلة، هو إطارات خارجية مكونة من الجبس يتم تركيبه على السقف وتكون بأشكال كثيرة ومتنوعة ويتم طلائها بنفس نوع دهانات الحوائط. لكي تعطي رونق ذا طابع مميز للصالات والريسبشن، ويوجد من إطارات الجبس بورد إطارات خاصة بالحوائط وتمتاز بالمتانة والجودة وإضافة شكل جميل للمنازل العصرية الحديثة.

أجمل أشكال أسقف الصالات وغرف الاستقبال والألواح الخشبية لقياس نضارة المنزل يمكن التفكير في 200 لوحة من ألواح الجبس بأجمل أشكال الأسقف لتحافظ على منزلك رائعًا وجذابًا. بالإضافة إلى تضم أسقف معلقة للاستقبال والصالات المفتوحة وغرف النوم. التي تظل رائعة في تصميمات وأشكال السقف المعلق للشقق وألوان صالات العرض الكبيرة: هكذا مميزات لوح جبس بورد هو لوح جبس من مواد بناء خفيفة الوزن، مميزاته تركيب جبس خفيف مع إضافات مختلفة مما يمنحه المرونة. نظرًا لسهولة التركيب الخاص لألواح الجبس، فإن هذا العامل يسمح لك بتطبيقه بعدد غير محدود من الزخارف. والأشكال والأحجام مع جميع الأشكال الهندسية الحديثة للزينة.

يتم استخدام جبس اسقف في عمل أشكال ديكورية مميزة في الأسقف، وتتطور الأشكال عاما بعد عام، وقد وصلت إلى درجة كبيرة من الرقي والتميز، ويتم استخدام جبس بورد حاليا في المنازل والشركات وغيرها من الأبنية، واستخدام الجبس لاسيما في الممرات يعطيها طابع مميز، لكن يجب اختيار الشكل المناسب حسب طول الممر وعرضه وغيرها من العوامل الأخرى .


0 views
bottom of page