top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد غرف نوم مودرن وغرف نوم اطفال

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد غرف نوم مودرن وغرف نوم اطفال؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد غرف نوم مودرن وغرف نوم اطفال خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس غرف نوم اطفال اولاد ديكورات غرف نوم اولاد، تعرف معنا على أجمل غرف نوم للأطفال بألوان وتصاميم عصرية وحديثة مميزة عن تصاميم غرف الأطفال الأخرى التي تجمع بين البساطة والجمال والرفاهية، بينما تكون عملية ومريحة ومرتبة في تصاميمها. حيث تعد غرفة نومهم هي مساحة خاصة يمكنهم الذهاب إليها عندما يريدون أن يكونوا بمفردهم ويمكنهم أيضًا الشعور بالحرية من خلال إضافة لمساتهم الخاصة إلى الديكور الداخلي لأن هذه المساحة ستكون بمثابة غرفة نوم ومكتب وسوف نبين ذلك في هذا المقال

حيث تعتبر غرف نوم الأطفال هي عالمهم الخاص الذي يقضون فيه معظم وقتهم، وهو مكانهم الخاص الذي ينمو معهم ويشكل البيئة التي يكبرون فيها: لذلك يجب أن تلبي ديكورات غرف الأطفال احتياجات كل طفل وفقًا لميولهم وهواياتهم للأولاد. الذين يحبون العلم وفي هذه الحالة يجب أن تتحكم في زخارف الغرفة. وللطفل موضوعات قائمة على العلم ووحدات الزخرفة التي تحفزه على التعلم وتحقيق ودعم اهتماماته.

يمكنك اختيار تصميم مثير للإعجاب لإحدى غرف نوم العرسان، حيث تم تصميم السرير بشكل معقد، وتم نقل تصميم السرير إلى أربعة أعمدة منحنية ودائرية على جانبي السرير. بينما كان الجزء الخلفي من السرير مبطنًا، والشكل مأخوذ من مجموعة من الفراغات المنحوتة يدويًا ورسومات علوية على السرير. تم رش مجموعة من أزهار الياسمين على الأرضية لإضفاء لمسة جمال على الغرفة. كما يمكنك اعتماد تصميم هذه المساحة المميزة بلون السكر للديكورات والأثاث، بينما يكون تصميم السرير بسيطًا، فضلًا عن سلسلة من الستائر المنقوشة التي تتناسب مع ورق الحائط خلف السرير.

يهتم الكثير ممن هم على وشك الزواج بتصميم وتزيين غرفة النوم بطريقة رومانسية، وفيما يلي نقدم لكم عددًا من أجمل غرف الزفاف ذات الطابع الرومانسي. يمكن اختيار السرير المزود بمرآة في هذه الغرفة، بينما يتم اختيار الأثاث الأبيض لتغطية السرير، وبطريقة خاصة، مع استخدام الورود الحمراء لرسم القلوب على السرير وكتابة كلمات التهنئة. واختلطت ألوان الأبيض وسيمون مع ديكورات وأثاث هذه المساحة المميزة. وتتدلى أجزاء من السقف الجبسي فوق السرير، وستائر الغرفة مزينة بمجموعة من الورود الزاهية الألوان لإضفاء طابع رومانسي على الغرفة.


يمكنك اختيار تصميم بسيط وأنيق لإحدى غرف النوم حيث يتم تغطية السرير من الأعلى بمجموعة من الفروع الخفيفة التي تسقط بطريقة جذابة وأنيقة. بتناغم أنيق بين ألوان البني والرمادي والأسود، يمكنك تصميم ديكور هذه الغرفة المميزة التي تعتمد على أنواع الأسرة المستديرة. كما يتم تصميم هذا السرير للسماح بالحركة التي تساعد على الاسترخاء أثناء النوم. ويمكن اختيار غرفة نوم بيضاء مميزة للعروسين، بحيث تكون جدران الغرفة مغطاة بستائر شيفون بيضاء. بينما يتم وضع حامل شموع أنيق ووردة بيضاء على السرير لإضفاء لمسة راقية ورومانسية على الغرفة.


2 views
bottom of page