top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد جدران الحمامات و المطابخ

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد جدران الحمامات و المطابخ ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد جدران الحمامات و المطابخ خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

يمكن اختيار جبس مطابخ للسقف في المطابخ المفتوحة على غرفة الجلوس بدمج الألوان حيث تتضمن الخامات القابلة للاستخدام في صنع الدولاب خشب السنديان ويعتبر من أرقى أنواع الأخشاب فخامة كما أن هناك خشب من نوع آخر يمكن استخدامه وهو خشب الـ”إم دي إف” من الخارج يوجد به قشرة خشب مقاومة للرطوبة، أما اختيار الخشب السويدي يعتبر الأمثل لأنه قابل للتغليف بقشرة من الخشب من الخارج عمره الافتراضي طويل.


عند اختيار ديكورات الحوائط الخاصة بمنزلك، كل ما يخطر ببالك اما ان تختار الحوائط سادة اوالرسم اليدوي عليها او وضع ورق حائط، ولكن مارأيك بالتخلي عن كل تلك الأساليب التقليدية لديكور الحوائط والجدران، ما رأيك باستخدام الجبس؟ نعم، اقصد الجبس أصبحت اشكال الجبس عديدة ويمكنك من خلالها تزين الحوائط والجدران في منزلك. هناك عدة تصاميم واشكال للجبس اما ان تختاري الأشكال الهندسية كالمربع والمثلث أو ان تختاري الأشكال العشوائية التي تتناسب أكثر مع طراز الديكورات المودرن. هناك ايضاً اختيار اخر، ما رأيك باستخدام تصاميم الجبس الغائرة ليست البارزة يمكنك وضع قطع الديكور المختلفة أو يمكنك جعلها خزانة للكتب أو لوضع التلفاز بداخلها، وستعطي مظهرا باتساع الغرفة. يجب عند اختيار حائط او جدار لتزينه بديكورات الجبس، ان يكون ذلك الحائط ذا حجم كبير، وان يكون لا يفصله شئ، بمعني ان لا يكون به منافذ أو شرفات، وأن كان ذلك الحائط به باب، فعليك جعل الباب جزء من اللوحة الفنية في ديكورك الخاص. يمكنك ايضاً استخدام خامات اخري مع الجبس في الجدران كاستخدام ورق الحائط معه او استخدام خامات اخري كالزجاج والخشب والاحجار.، كما يمكنك ايضاً استخدام الإضاءة مع ديكورات جبس خاصة الديكورات الغائرة، لانها ستعطي مظهر افضل وستعطي انطباع بأن الغرفة أوسع. وايضاً يجب الاهتمام باختيار ألوان الطلاء الخاصة بالغرفة يجب ان تتماشي مع ديكورات الجبس المختارة.


يمر تشطيب الحمام بعدة مراحل ولكل مرحلة تكاليفها وعمال مخصصين لتنفيذ كل مرحلة بمهارة وإتقان كما يجب الإهتمام بكل مرحلة حتى تتم على أكمل وجه ودون إهمال لن كل مرحلة مهمة جدًا بالنسبة للشكل النهائى للحمام وقبل البدء في بناء حمامات صغيرة ومراحل تشطيب حمامات 2022 هذه يجب وضع تصور لشكل الحمام وأماكن الأدوات الصحية كما أن شكل مساحة الحمام هى التى تفرض شكل الادوات سواء كانت مربعة أو دائرية أو بيضاوية أو مستطيلة




  • .يعطي مظهر جمالي أنيق للمنزل، ويعتبر من أفضل الديكورات الآن خاصة في الأسقف والجدران.

  • لا يستغرق وقت طويل في التصميم والتشكيل، وكذلك إذا أردت إزالته والاستغناء عنه في أي وقت يُمكنك ذلك بكل سهولة.

  • برغم من وجود أنواع عالية الثمن، إلا أن تكلفته تُعتبر اقتصادية وغير مرتفعة، مقارنةً بالديكورات الأخرى.

  • الاعتماد عليه كديكور أمن في المطبخ لأنه مضاد للحرائق والاشتعال، كذلك يُمكن استخدامه في ديكورات الحمامات لأنه يوجد منه أنواع مضادة للرطوبة.

  • تقنية تركيبة نظيفة لا يترك أوساخ حوله أثناء أو بعد التركيب، كما أن الألواح المستخدمة متينة وقوية.



4 views
bottom of page