top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد جداركنج

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد جداركنج؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد جداركنج خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبسي الجبس بورد هو عبارة عن ألواح مصنوعة من الجبس، وتتكون من مواد غير قابلة للاشتعال وتضاف إلى الجبس لتعطيه القوة، وبعدها يتم تغطية الألواح بطبقة أو طبقتين من الكرتون المعالج كيميائيا، وفي بعض الأنواع يستخدم الفايبر جلاس والسيليكون، ويتم تجميع كل تلك المواد بطريقة معينة لتتكون ألواح تستخدم في صنع الديكورات من الجبس سواء للمنزل أو بالمطاعم أو المقاهي والفنادق وأي أماكن تحتاج لتلك الديكورات، وغالبا يتم استخدام ديكورات الجبس في الأسقف لأنها سهلة التشكيل، ويمكن استخدامه في الحوائط ، وفي بلدان مختلفة يتم استخدام ألواح الجبس لتقسيم الغرف أو وضع الحواجز بها.

تأتي ألواح الجبس في مقاسات موحدة، ويتم استخدام تلك المقاسات لتشكيل وتقطيع حسب شكل الجبس بورد النهائي المرغوب في الوصول إليه، وذلك حسب مساحة المكان المنفذ فيه الديكور، واللون الواحد من الجبس بورد يأتي بطول 240 سم، في عرض 120 سم، وسمك اللوح الواحد يكون 12 مللي، وبالتالي يتم شراء عدد من ألواح الجبس البورد لتتوافق مع مساحة الغرف، ويقوم الفني بتركيب الألواح بحساب عدد الألواح المطلوبة بالاشتراك مع صاحب الديكور.


يمكنك اختيار تصميم عملي متعدد الأغراض، ويفضل استخدام مثل هذه الزخرفة في غرفة المعيشة، لأنها ستضيف لمسة جمالية وعملية في نفس الوقت. وستتضمن مكتبة ورفوف للكتب والأنتيكات، لذلك سنحقق المعادلة بإضافة استخدام الفراغ ونحصل على مظهر جمالي. ويعتبر التصميم الإسباني من أكثر التصاميم تميزاً حيث يستخدم الجبس من الداخل بالفولاذ المجلفن. لسحب الرطوبة بعيداً عن الجدران، بالإضافة إلى وجود مكان متميز للتلفزيون.

يمكنك اختيار تصميم الجبس لزاوية الصالة، هذا التصميم هو أحد التصاميم التي تستفيد بشكل كامل من المساحة ويتناسب مع المساحات الضيقة. ويمكن استخدامه لوضع جهاز تلفزيون ويصبح مساحة عملية لغرفة المعيشة، واستخدام الرفوف كمكتبة لتخزين الكتب والأشياء المهمة. وهناك طريقة أخرى لاستخدام الزوايا في المنزل، فمن الممكن إنشاء تصميم نصف دائري فوق المدفأة ذات الشكل المكعب. مع اختيار اللون المناسب الذي يتناسب مع ألوان هذه الزاوية من المنزل.

الجبس المغربي: وهو من الزخارف المميزة والأنيقة للغاية ذات الطابع المميز والفريد. ويتميز بزخارف ملونة وكثرة النقوش على الأعمدة والنوافذ، وهي مناسبة للمساحات الكبيرة.


1 view
bottom of page