top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد grc للاسقف معادن ارجات


هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد grc للاسقف معادن ارجات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد grc للاسقف معادن ارجات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

نموذج عقد عمل ديكورات جبسية ديكورات الجبس الان اصبحت من اهم من اهم ديكورات اي منزل عصري حديث هو ديكورات جبس اسقف المودرن وديكورات الجبس بصفة عامة ولكن تأتي اهمية ديكورات جبس اسقف المودرن بسبب تنوعها واشكالها المميزة والكثيرة فمن ضمن ديكورات. ديكورات جبس من اهم الديكورات التى يمكن ان تستخدمها فى منزلك سواء ديكورات جبس غرف الجلوس او ديكورات جبس غرف النوم حيث ان ديكورات الجبس يمكن استخدامها فى جميع غرف المنزل فهى تعطي جمال خاص واناقة كبيرة للمنزل خاصة

  • وهي عبارة عن مادة صلبة مكونة من مجموعة متكاملة من المركبات المعتمدة على الاسمنت المسلح بالألياف الزجاجية ذات القدرة الخاصة لمقاومة القلويات حيث يجعله قابل للتطويع حتى يناسب مجالات متعددة من التطبيقات.

  • ويتم تحضيرها باستخدام القوالب المهيأة لها للحصول على الأشكال والتصميمات المناسبة.

  • وقد تم تطوير هذه المادة في القرن العشرين لتكون بديل عن مواد الكساء والتغطية الكلاسيكية والطبيعية مثل الحجر والرخام.



يوجد الكثير من أشكال الجبس بورد المختلفة في مجال الديكورات المنزلية الخاصة بالأسقف تحديداً، وتعد ديكورات الجبس الخاصة بالأسقف من أهم العناصر الخاصة بتصميمات الديكور المنزلي. حيث يعد العنوان الرسمي الجمالي لتصميمات المنازل والتي من شأنها إضفاء لمسة جمالية، كما يؤثر سلباً على باقي ديكورات المنزل.


رجات جبس مودرن شيك وحديثة باحدث التصميمات الخاصة بجبس الاسقف وارج الجبس الفخم باروع واجمل تصميمات وصور الارجات لغرف السفرة وغرف الاستقبال وصالات ومداخل الشقق وارجات المداخل بارقي واجمل تصميمات جبسية فخمة وجديدة.


احدث صور ديكورات جبس 2022، تصميمات جبس جديدة، ارقي اشكال جبس اسقف وجبس حوائط لعام 2022، يرغب الجميع في عمل ديكورات في منزله لا مثيل لها وبأفضل الخامات، لهذا نجد أن ديكورات جبس 2022 من أفضل المواد التي بها عمل الديكورات المختلفة، والجدير بالذكر أن مادة الجبس تختلف في سعرها تبعاً للخامة المصنوعة منها، وأيضاً للشكل العام للديكور.


2 views
bottom of page