top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس الجي أر سي واقواس 2022

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس الجي أر سي واقواس 2022 ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس الجي أر سي واقواس 2022 خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام

معاينة موقع وتقديم

استشارات مجانا




تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.




الجبس بورد هو عبارة عن ألواح تستخدم كبدائل للأسقف والجدران، حيث يتم تركيبها أسفل السقف الأصلي المصنوع من الخرسان. تستخدم أسقف الجبس بورد كثيرًا في عمليات العزل والبناء، كما تستخدم في عمل الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات والمكاتب وغيرها. يتكون من مزيج من السليكون، الجبس، والفايبر جلاس، ويتم تغليفه بطبقة من الكرتون المعالج. تتوفر ألواح الجبس بورد مقاسات وأطوال متفاوتة، كما توجد بسماكة متنوعة على حسب طلب العميل. يمكن عمل ديكورات وزخارف في أسقف الجبس بورد، مثل الحليات أو الكرانيش، وهي مناسبة لجميع أنواع أسقف الجبس بورد.



احدث اقواس جبس بورد للمداخل و الممرات على هيئة اشكال عصرية للمنازل الحديثة، ارقي تصميمات القناطر الجبسية و أفكار مميزة مناسبة لكافة مساحات المنزل المتفاوته، حيث نقدم بعض تصاميم الجبس بورد المناسبة للمداخل ذات المساحات الواسعة، كما نقدم ايضا ديكورات جبس بورد للاسقف ذات المساحات المحدودة والضيقة للحصول في النهاية علي منظر فخم من الجبس بورد المعلق علي الفرم لا مثيل له.



ديكورات الجبس واحدة من صيحات الموضة التي انتشرت بشكل جنوني في عقار الهفوف في العِقد الأخير من الزمن. وهي أساسًا ابتكار ألماني تمامًا، شق طريقه نحو العالمية منذ زمن بعيد. وقد أدى انفتاح سوق التطوير العقاري في الهفوف على العالم إلى استيراد تلك الأفكار. حتى صارت مطلبًا رئيسيًا عند ملاك العقارات.



أصبحت ديكورات الجبس الآن من أهم الديكورات في أي منزل حديث حديث، هذه هي الزخارف الجبسية للجدران الحديثة والزخارف الجبسية بشكل عام. إلا أن أهمية الجبس لديكورات الجدران الحديثة تنبع من تنوعها وأشكالها المميزة والمتنوعة. وتشمل الزخارف الجبسية للجدران أيضًا الزخارف الجبسية التي تصنع في الزوايا والشقوق في الجدران. سواء كانت زخارف جبسية بسيطة مع نقوش أنيقة وجميلة، أو زخارف جدران من الجبس الإيطالي ولكن أكبر في شكل جميل.



تتعدد أشكال ديكورات شاشات جبس بورد فمنها الدائري ومنها المستقيم أو على أساس الجانبين، وهناك العدد من هذه الأشكال وجميعها تتميز بالأناقة والرقي والعصرية. لذلك يفضل الكثير من الأشخاص ديكورات شاشات الجبس بورد، وعندما يقوم أي شخص بعمل ديكور جديد لمنزله فأول ما يبدأ البحث عنه هو الديكورات الخاصة بالجبس بورد، وفي هذا المقال سوف ترى العديد والعديد من الديكورات الأنيقة والعصرية لشاشات الجبس بورد.



1 view
bottom of page