top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

تصاميم جبسن بورد اسقف حمامات مودرن

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تصاميم جبسن بورد اسقف حمامات مودرن ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تصاميم جبسن بورد اسقف حمامات مودرن خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

عند اختيار اجمل ديكورات جبس بورد حديثة لابد من مراعاة النقاط التالية:

  • يجب أن يتناسق شكل الجبس بورد مع الأثاث إذا كان كلاسيكي أو مودرن.

  • إذا كان لديك أثاث كلاسيكي يمكن الاعتماد على أشكال الجبس بورد التي تحتوي على عدد من الدوائر أو المربعات البسيطة، مع توزيع الإضاءة عليها.

  • كما يجب مراعاة اختيار حجم الرسومات التي يحتوي عليها الجبس، وإذا كان حجم الغرفة صغير، يمكن استخدام جبس بورد من اللون الأبيض، مع الحرص على أن يحتوي على عدد من الرسومات الرقيقة، حتى يمنح الغرفة المزيد من الاتساع، ويجعلها تبدو وكأنها أكبر في المساحة.

  • كما يمكن أن يتم الجمع بين استخدام أشكال الجبس التقليدية، والأشكال العصرية، والحصول على ناتج متميز.

  • عند اختيار جبس بورد في غرفة النوم، عادةً ما يتم اللجوء إلى استخدام ألوان هادئة ومريحة، مثل اللون الزهري، أو البنفسجي الفاتح، وكذلك يجب أن تكون النقوش هادئة ومتميزة، مع الابتعاد عن النقوش الكبيرة أو الكثيرة.

  • يمكن الاعتماد على الجبس بورد كأحد أهم مكونات الديكور العصري، حيث يمكن الاعتماد عليه هو والقليل من الاكسسوارات والحصول على نتيجة رائعة جدًا.

  • عند اختيار أشكال الجبس بورد في المنزل، لابد من مراعاة ألا يكون حجمها كبير، وخاصةً مع المساحات الصغيرة، لأنها سوف تجعل المكان يبدو وكأنه أصغر.


تعد تلك الألواح من افضل انواع الـجبس وهي أيضًا مغلفة بطبقة من الكرتون المقوى باللون الاخضر،وكذلك اللاصق الجانبي بنفس اللون والقلب الجبسي يحتوي على نسبة عالية من السيليكون والفيبر جلاس، ويتم استخدام ذلك النوع في الحمامات والمطابخ والمناطق التي توجد بها الرطوبة العالية، ولكن سعره اغلى من الألواح العادية والمقاومة للحريق.



هناك عدد كبير من الناس الذين يهتمون بجمال مظهر الأسقف وخاصة الحمامات الصغيرة ، حتى أنهم أصبحوا يبدأون في البحث عن الديكور المناسب لهم مع التشطيبات الأساسية. وهناك عدة نقاط يجب مراعاتها عند اختيار أشكال جبس بورد الحمامات الصغيرة وهي كالتالي: يجب عمل أشكال الجبسون بورد المناسبة في المكان الملاءم. ويجب مراعاة المسافات والمساحات عند عمل أشكال الجبسون بورد. يجب الوضع في الاعتبار أن اختيار النوع والشكل المناسبين لأشكال الجبسون بورد يتوقف على مساحة المكان. فعلى سبيل المثال، إذا كانت الغرفة ضيقة، فمن المفضل ألا يتم تنفيذ أشكال الجبسون بورد على الحوائط، ويتم تنفيذها على الأسقف حتى لا تعطي إحساس بضيق المكان. إذا كانت الغرفة واسعة في المساحة، فيمكن تنفيذ أشكال الجبسون بورد على الأسقف والحوائط معًا.


اولًا: اختيار النوع المناسب للمكان الذي تريد تركيب الواح الجبسيوم بورد به مع مراعاة خواص كل نوع كما ذكرنا.

ثانيًا: معاينة المكان ورفع قياس أبعاده بدقة.

ثالثًا: قص الألواح على حسب المقاسات التي قمت برفعها ومن ثم رسم أماكن قص الألواح 2D.

رابعًا: يلزم المتابعة مع المهندس المختص على اخر تصميم سيتم تنفيذه وتركيبه .


  • .يعطي مظهر جمالي أنيق للمنزل، ويعتبر من أفضل الديكورات الآن خاصة في الأسقف والجدران.

  • لا يستغرق وقت طويل في التصميم والتشكيل، وكذلك إذا أردت إزالته والاستغناء عنه في أي وقت يُمكنك ذلك بكل سهولة.

  • برغم من وجود أنواع عالية الثمن، إلا أن تكلفته تُعتبر اقتصادية وغير مرتفعة، مقارنةً بالديكورات الأخرى.

  • الاعتماد عليه كديكور أمن في المطبخ لأنه مضاد للحرائق والاشتعال، كذلك يُمكن استخدامه في ديكورات الحمامات لأنه يوجد منه أنواع مضادة للرطوبة.

  • تقنية تركيبة نظيفة لا يترك أوساخ حوله أثناء أو بعد التركيب، كما أن الألواح المستخدمة متينة وقوية.



1 view
bottom of page