top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

تركيب تصاميم جبس بورد اسقف

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تركيب تصاميم جبس بورد اسقف؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تركيب تصاميم جبس بورد اسقف خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

يمكنك تركيب الجبس بورد في منزلك بنفسك، إذ نقدم لك طريقة تركيبه دون اللجوء إلى خبير، وهذه الطريقة هي كالآتي:

  1. استخدم شاسيه معدنية مؤلفة من ثلاث عناصر هما الزاوية، وأوميجا، وسي، إذ يشترط أن يكون سمك شاسيه المعدن حوالى 4 مم.

  2. ثبت الزوايا على جدران أو أسقف المنزل.

  3. ثم ثبت السي على جدران أو أسقف المنزل.

  4. ثم ثبت الأوميجيا على جدران وأسقف المنزل.

  5. ثبت ألواح الجبس بورد على السطح المستوى بواسطة استخدام مسامير.

هو يعطي لمسة جمالية نهائية للمنزل أو الأماكن التى تريد الجمال الحضاري. يمكن أن يتم تركيب مكبرات صوت خفيفة الوزن فيها وكاميرات مراقبة أيضًا وأجهزة إنذار. من الممكن أن تتحمل تركيب زجاج أو خشب خفيف سهل التركيب. هى بسيطة فى تكوينها وتصنيعها. يسهل فكها كما يسهل تركيبها. يمكن التحكم فيه بالنسبة لارتفاعه أو انخفاضه تحت السقف الخرساني. يتميز بألوانه الكثيرة والجميلة ومن الممكن التحكم فيها.

جبس بورد مطابخ أمريكي هو عبارة عن أسقف حديثة يتم تعليقها داخل المطابخ والصالات والغرف، ويتم تركيبها أسفل السقف الخرسانة وبصفة عامة يستخدم في تزين المطبخ والغرف وهى ديكورات لأسقف معلقة، ذلك يمكن الاستعانة بها لإعطاء شكل جميل وفراق لكل جزء داخل المنزل.

تزيين السقف لا يقل أهمية عن ديكور الحوائط، وذلك لأنهما معًا يكملان المظهر الجمالي للمكان، حيث أن جمال السقف يعطي لكل المكان المزيد من الفخامة والشياكة والجمال، ومن حسن الحظ أن هناك أنواع حديثة من الديكور ظهرت في الوقت الحالي. وهي ديكورات جبس بورد بأشكال وتصميمات متعددة الاستخدامات، حتى تتناسب مع كل المساحات سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

يعد الجبسون بورد المستخدم في أسقف الريسبشن أو الصالات من الديكورات المميزة الخاصة بالسقف والتي توفر أحدث وأجمل الأشكال والديكورات التي تزين شكل الصالات، والتي يمكنها أن تغير من منزلك إلى أروع مظهر ممكن. ومن المؤكد أن أسقف جبس بورد للصالات هي من الديكورات الجديدة والتصاميم العصرية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويجب أن يتم استخدامها في المنزل العصري، والجدير بالذكر أن هذه التصميمات الديكورية لديها القدرة على جعل منزلك أكثر جاذبية وجمالًا.


3 views
bottom of page