top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

الواح جبس بورد للحوائط والمطابخ

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب الواح جبس بورد للحوائط والمطابخ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال الواح جبس بورد للحوائط والمطابخ خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

جبس بورد عبارة عن ألواح معلقة بديلة للحوائط والاسقف تُستخدم في البناء و العزل وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية، وكذلك لتزيين غرف النوم والمعيشة والمطابخ وغيرها من اماكن المنزل، وفي السطور المقبلة سنعرض انواع جبس بورد والمعلومات الخاصة بتركيبه.

ما هي مكونات الجبس بورد؟

تتمثل مواصفات الجبس بورد تتكون الواحه من مواد الجبس الألماني المنشأ والسليكون والفيبر جلاس ومغلفة من الخارج بطبقة كرتون معالج.

بار مطبخ جبس بورد هو الصيحة الحديثة المطلوبة داخل أرقى البيوت العصرية، لذلك يحرص الكثيرين على التعرف على مميزات استخدام جبس بورد المتعددة عند استعماله في الديكورات الداخلية لمختلف أنواع المطابخ. ويأتي ذلك لما يحظى به المطبخ من مكانة هامة لدى المرأة ربة المنزل بشكل خاص، وجميع أفراد الأسرة بشكل عام، بالإضافة إلى بار المطبخ من إنجاز كافة أعمال الطهي.

أصبح من الضروري مع الانتشار الواسع لاستخدام خامة الجبس بورد داخل جميع غرف المنزل أن تعرف بشكل كامل على المكونات الأساسية له. حيث يتكون بار مطبخ جبس بورد في العادة من ثلاث طبقات متنوعة وهي، الطبقة المصنعة من خامة الجبس، الطبقة المصنعة من خامة الفيبر جلاس والطبقة المصنعة من خامة السيليكون. وقد استحوذ الجبس بورد واستخدامه داخل المطابخ خاصةً لما يقوم به من إضافة جمال وأناقة وحماية كاملة توفر العمر الطويل للمطبخ في وقت واحد.

البانوهات هو عبارة عن قطعة زخرفية مصنوعة من الستايروفوم وغالبًا ما تكون مصنوعة من رغوة معمارية ، وتتميز بأنها خفيفة الوزن وسهلة التركيب على الأسطح الملساء ، قد تجد أن بعض قوالب الفوم تأتي بنمط مفصل للغاية ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجات ديكور المنزل.تصنع البانوهات من الستايروفوم المزخرف ، ويمكنك القيام به بنفسك أو إضافة جديدة إلى منزل ، ويمكن تطبيق البانوهات بديل الجبس فوق أي سطح آمن كسقف أو سطح حائط ، ويمكن تقطيعه بسهولة مثل قوالب الخشب أو البولي يوريثان لتقسميها حسب الحجم ، كما يوجد زوايا داخلية وخارجية أيضًا لتكملة كل قالب.

الخامات المستخدمة في صناعة ألواح الجبس تكون مكونة بشكل أساسي من الجبس، ولذا السبب تم تسميتها بالجبس بورد أو ألواح الجبس، ويدخل في صناعة الألواح العديد من المواد الكيمياية وتختلف باختلاف نوع الألواح والغرض منها ومن أشهر أنواع الجبس بورد:

  • جبس بورد عادي: ويتكون من الجبس المغلف بطبقة أو اثنين من الكرتون، وأحد الأوجه تكون باللون الأبيض والوجه الآخر يكون لونه رمادي، وبه لاصق من الجانب لونه أزرق، وهذا النوع يستخدم في أي مكان بالمنزل ما عدا الأماكن الرطبة كالمطبخ والحمام.

  • جبس بورد مضاد للحرائق: يتكون من الجبس المغلف بطبقة من الكرتون، وله وجهان باللون الأبيض والرمادي، ويختلف هذا النوع عن الجبس بورد العادي له لاصق أرزق جانبي، ويتم استخدام هذا النوع على الحوائط عادة.

  • جبس بورد مضاد للحرائق والرطوبة: وهو أجود الأنواع وأعلاها سعرا نظرا لتعدد الخامات التي تدخل في التركيب




1 view
bottom of page