top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

الواح الجبس المقاومه للرطوبه والاضاءه المخفيه

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب الواح الجبس المقاومه للرطوبه والاضاءه المخفيه ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال الواح الجبس المقاومه للرطوبه والاضاءه المخفيه خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

  • تتكون ألواح الجبس الجبسية القياسية من ثلاث طبقات - توجد في الأساس طبقة من الجبس ، وهي مغطاة في الأعلى والأسفل بألواح من الورق المقوى القوي. الجبس هو مادة معرضة للانهيار ، وبالتالي فإن الورق المقوى يحميها من التلف الميكانيكي.

  • أبحث عن الأخضر

  • ليس من الصعب التمييز بين نسخة مقاومة للرطوبة من ألواح الجبس - وفقًا لمعايير مقبولة ، فهي مصنوعة باللون الأخضر ، بحيث تكون هناك فرصة أقل للارتباك.

  • ومع ذلك ، كل من هذه المواد لديها مقاومة منخفضة للرطوبة. لذلك ، لفترة طويلة تم استخدام GCR فقط في الغرف ذات الرطوبة الطبيعية. مع ذلك ، قاموا بعمل أقسام وسقوف داخلية وأرضيات وجدران معززة. كان يعتقد أن استخدام الحوائط الجافة في المطبخ وأكثر من ذلك في الحمام لا معنى له ، لأنه من خلال الاتصال المستمر بالهواء الرطب والبخار ، ستصبح المواد غير صالحة للاستعمال بسرعة.

  • كل هذا يشير حقا إلى دريوال المعتادة. ولكن في سوق البناء هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الرطوبة المقاومة ، والتي تسمى أيضًا GKLV. من حيث تركيبتها ، فإن هذه المواد مماثلة تقريبًا للمادة القياسية - ومع ذلك ، يتم التعامل مع كل من طبقة الجبس والورقين من الورق المقوى بتشريب خاص مقاوم للرطوبة يعمل على تحسين خصائص أداء لوحة الجبس.


مميزات استخدام الجبس بورد

إن أهم ما يميز معظم ألواح الجبس بورد هو سهولة تقطيعها وتشكيلها، باستثناء النوع type x وهو الأكثر مقاومة للحرائق، لذلك يكون صعب قليلًا في التشكيل، كما أن ألواح الجبس بورد يمكن تكييفها في كافة أنواع الديكور سواء المودرن أو الكلاسيك، كما يسهل إصلاحها مقارنة بأي مواد أخرى.

سهولة التركيب

  • إن تركيب ألواح الجبس بورد يستغرق وقت أقل كثيرًا من الأنواع الأخرى من الألواح، وهي متوفرة بأطوال 8 أو 10 أو 12 قدمًا وبعرض 48 بوصة ومن المعروف أنها تغطي مساحة كبيرة من الحوائط أو السقف مقارنة بالمواد الأخرى، كما أن وزنها خفيف، ونظرًا لخفة وزنها وأحجام الألواح الكبيرة فإنها تحتاج لعدد قليل من العمال لتركيبها.

  • يمكن قطع ألواح الجبس بورد إما بسكين أو منشار، وأثناء عملية التثبيت ، لا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من الأدوات ويمكن استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التثبيت ، والتي تشمل المسامير والبراغي والمشابك.



يعتبر بيت النور كما يسمى، له العديد من الأشكال المختلفة والعصرية، ولكن من أكثرهم انتشاراً هو بيت النور المفتوح، وهو عبارة عن جزء منخفض من السقف، مع وجود جزء غائر بتشكيلات وتصاميم متنوعة، وتخرج بينهما إضاءة (ليد)، لتعطي مظهر أنيق وفي غاية الروعة للمكان، وهنا قام المصمم بعمل الجزء الأخر من الجبس بالسبوتات الموزعة بشكل مميز.




السبوتات

تناسب السبوتات جميع أنحاء المنزل، سواء كانت غرف اجتماعية، أو استقبال، أو غرف نوم، غرف أطفال، ممرات، أو مطابخ وحمامات أيضاً، ولكن يجب البعد عن عملها في الحمام عند المرآة، فهي تعمل على وجود ظلال، ونظراً لتكلفتها العالية نوعاً ما، وكذلك من ناحية الشكل الجمالي يمكنك الاكتفاء بعملها في جانب واحد فقط. وبذلك نكون قد تحدثنا عن كل ما يخص توزيع الانارة في اسقف الجبس، أو سبوتات السقف المودرن، فهي وسيلة جمالية وعملية في نفس الوقت من حيث استخدامها في الإضاءة وإعطاء مظهر جذاب للمنزل، فيمكنك الاستعانة بها في منزلك للحصول على توزيع مناسب للإضاءة، واعتبارها نوعاً من التجديد في منزلك، فهي تعطي للمنزل شكل عصري حديث خاصة مع الأثاث المودرن، أو الكلاسيكي المودرن.



1 view
bottom of page