top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

اشكال بلكونات خشب وارجات جبس بورد

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اشكال بلكونات خشب وارجات جبس بورد ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اشكال بلكونات خشب وارجات جبس بورد خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

احدث تشكيله من اشكال البرامق الحجر برامق رخام نقدمها لكم بأحدث ديكورا برامق البلكونات وبرامق السلالم التي تجعل شكل البلكونات الخارجية والسلالم غير تقليديه وتعطي طبع بالفخامه والذوق العالي كما ان البرامق من الأشكال الغير تقليدية.


عند اختيار اجمل ديكورات جبس بورد حديثة لابد من مراعاة النقاط التالية:

  • يجب أن يتناسق شكل الجبس بورد مع الأثاث إذا كان كلاسيكي أو مودرن.

  • إذا كان لديك أثاث كلاسيكي يمكن الاعتماد على أشكال الجبس بورد التي تحتوي على عدد من الدوائر أو المربعات البسيطة، مع توزيع الإضاءة عليها.

  • كما يجب مراعاة اختيار حجم الرسومات التي يحتوي عليها الجبس، وإذا كان حجم الغرفة صغير، يمكن استخدام جبس بورد من اللون الأبيض، مع الحرص على أن يحتوي على عدد من الرسومات الرقيقة، حتى يمنح الغرفة المزيد من الاتساع، ويجعلها تبدو وكأنها أكبر في المساحة.

  • كما يمكن أن يتم الجمع بين استخدام أشكال الجبس التقليدية، والأشكال العصرية، والحصول على ناتج متميز.

  • عند اختيار جبس بورد في غرفة النوم، عادةً ما يتم اللجوء إلى استخدام ألوان هادئة ومريحة، مثل اللون الزهري، أو البنفسجي الفاتح، وكذلك يجب أن تكون النقوش هادئة ومتميزة، مع الابتعاد عن النقوش الكبيرة أو الكثيرة.

  • يمكن الاعتماد على الجبس بورد كأحد أهم مكونات الديكور العصري، حيث يمكن الاعتماد عليه هو والقليل من الاكسسوارات والحصول على نتيجة رائعة جدًا.

  • عند اختيار أشكال الجبس بورد في المنزل، لابد من مراعاة ألا يكون حجمها كبير، وخاصةً مع المساحات الصغيرة، لأنها سوف تجعل المكان يبدو وكأنه أصغر


  • .يعطي مظهر جمالي أنيق للمنزل، ويعتبر من أفضل الديكورات الآن خاصة في الأسقف والجدران.

  • لا يستغرق وقت طويل في التصميم والتشكيل، وكذلك إذا أردت إزالته والاستغناء عنه في أي وقت يُمكنك ذلك بكل سهولة.

  • برغم من وجود أنواع عالية الثمن، إلا أن تكلفته تُعتبر اقتصادية وغير مرتفعة، مقارنةً بالديكورات الأخرى.

  • الاعتماد عليه كديكور أمن في المطبخ لأنه مضاد للحرائق والاشتعال، كذلك يُمكن استخدامه في ديكورات الحمامات لأنه يوجد منه أنواع مضادة للرطوبة.

  • تقنية تركيبة نظيفة لا يترك أوساخ حوله أثناء أو بعد التركيب، كما أن الألواح المستخدمة متينة وقوية.


  1. متعدد الاستخدام في التصميمات الداخلية والخارجية.

  2. متنوع الاشكال والتصميمات فيوجد على شكل خطوط مستقيمة أو منحنيات .

  3. مرن وخفيف الوزن بالنسبة للديكورات والتشطيبات ولا يؤثر على هيكل البناء .

  4. يتميز بالمتانة والقوة ومن الصعب تعرضه للشرخ ومضمون لأطول فترة ممكنة .

  5. قادر على عزل الرطوبة والدخان والبخار.

  6. قادر على عزل الحرارة، حيث يتحمل درجة حرارة تصل إلى 180 درجة.

  7. سهل التركيب والازالة دون أية ضرر أو خسائر.

  8. قادر على عزل الصوت .

  9. سهولة تزيينه وطلائه بالإضافة إلى شكله الجمالي الرائع .

  10. جودته العالية في شكل التشطيب النهائي ولا يترك أية مخلفات.

  11. من خلاله يسهل عمل صيانة التوصيلات الكهربائية والصحية بعد التشطيب.

  12. تنوع الأسعار التي تناسب كافة المستويات.


فئة ديكورات الجبس بورد لغرف النوم يندرج أسفلها أنماط عدة. وعندما نختص في الحديث عن الأنماط الهندسية فسنجد قائمتها تضم أشكال المربعات والدوائر المتداخلة مع بعضها البعض. ويتم تطبيق الإنارة مع هذا النوع من التصميمات إلى حد كبير حيث تستطيع اختيارها بما يناسبك عن طريق اختيار أنواع الإضاءة المركزة التي تسمى بالسبوت لايت أو المخفية حسب ذوقك الخاص، كما أنك تتحكم في ألوان الإنارة أيضاُ ومصابيحها. لكن بوجه عام من المفضل أن تلجأ لنوع إنارة الليد لأنها أكثر راحة للعين بجانب أنها توفر الطاقة بدرجة كبيرة، ولا تقيد الأشخاص عند اختيار لون معين أو حجم معين فهي متوفرة بعدة أحجام وألوان.



1 view
bottom of page