top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

اسقف جبس بورد كلاسيك حمامات و غرف نوم اطفال

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اسقف جبس بورد كلاسيك حمامات و غرف نوم اطفال ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اسقف جبس بورد كلاسيك حمامات و غرف نوم اطفال خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

اسقف حمامات جبس بورد ضع بودرة الجبس على الجدران المزخرفة واستخدم الألوان الترابية مثل البني والرمادي والذهبي والبيج في الديكور للحصول على حمام عصري فاخر. للحصول على حمام حديث استخدم الجبس على الجدران والأسقف مع الإضاءة والديكور، أليس هذا رائعًا؟ كما يمكنك استخدام ألواح الجبس على السقف بإضاءة داخلية ومصابيح، واستخدم الجدران الزخرفية للحصول على حمام مميز. قم ببساطة بالتزيين بالخشب والباركيه الرمادي والبني، وقم بإنهاء الزخرفة بسقف من الجبس الناعم، من أجل الحصول على حمام ملكي فاخر. يرجى استخدام الجبس الدائري في حوض الاستحمام مع المصابيح والثريات والإضاءة الداخلية.

هناك العديد من المميزات والأشكال التي يمكن أن تبحث عنها عند استخدام ألواح جبس بورد كتصميمات راقية لمنزلك ويمكنك أن تتعرف على مميزات وأشكال اسقف جبس بورد عن طريق التالي:

  • هو عبارة عن سقف مستعار يتم بناءه لإضافة تصميم للغرف.

  • يساعد على إخفاء الأسلاك الزائدة المتراكمة في جانب الغرفة.

  • يحافظ على توزان درجة الحرارة في الصيف والشتاء.

  • يتم صناعته من الجبس على هيئة ألواح وتستخدم المسامير من أجل تثبيته على الإطار المعدني.

  • مقاوم للماء ويمكن استخدام اسقف الجبس بورد في كل الغرف.

كرانيش جبس بورد لغرف نوم الأطفال هي ديكورات من الجبس تستخدم في الأسقف. وهي تشبه كرانيش الملابس المصنوعة من القماش وهي تضفي على الغرف روعة وجمال ولاسيما غرف الأطفال تجعلها. مثل قصر ألف ليلة وليلة، وتتميز كرانيش جبس بورد لغرف الأطفال بأشكال مميزة ورقيقة تجعل الأطفال يحبون غرفهم ولا يتركها.

ديكورات أسقف جبس بورد للأطفال لابد أن تتناسب مع أذواق الأطفال سواء كان الطفل ولد أو بنت مثل البنات تميل للألوان الفاتحة مثل الوردي والأحمر والألوان الهادئة الرقيقة. وديكورات أسقف جبس بورد لغرف الأولاد في العموم يميل الأولاد إلى الألوان الغامقة مثل الأزرق والرمادي ويفضلون الديكورات. مثل الأشكال الهندسية أو صورلاعبين كرة القدم والأشكال الرياضية. مثل الديكورات التي تشبه الكره أو مضرب كرة السلة وكل هذه الأذواق يمكن تصميمها بسهولة ومرونة عن طريق جبس بورد لديكورات غرف الأولاد.

يستخدم الجبس بورد في عمل اسقف مداخل عمارات جبس بورد مختلفة ومتنوعة على حسب المكان ومساحته ويكون كالآتي: تحتاج مداخل المنازل إلى اهتمام كبير حيث يعطي انطباع عند استضافة المقربين والأصدقاء والأهل في منزلك. لذلك لابد من الاهتمام بمستوى الديكورات الموجودة داخل المدخل حيث تختلف ألوانه وأشكاله في تزيين المداخل على حسب ذوق العميل. حيث يوجد منها ما هو كلاسيكي وعصري، بالإضافة إلى وجود اختيارات أخرى لكي يتم تزيين مداخل الشقق بالجبس بورد. يعطي هذا الديكور شكل لا يوجد له مثيل حيث يعطي المنزل شكل جمالي كأنه قطع فنية تبهر الأنظار، بالإضافة إلى استخدام ديكورات الجبس للحوائط والأسقف حيث أنه يعطي المكان شكل عصري مثل القصور.


2 views
bottom of page