top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

اسعار جبس بورد مودرن بالمتر في الامارات

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اسعار جبس بورد مودرن بالمتر في الامارات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اسعار جبس بورد مودرن بالمتر في الامارات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

اسعار ألواح الجبس بورد 2022 في الاردن كيفية عمل أسقف جبس بورد، الجبس بورد أو الجبسوم هو عبارة عن ألواح مصنوعة من الجبس، البلد المنشأ لها هو ألمانيا، يتم تركيبها في الأسقف والجدران أسفل السقف الأصلي مباشرة، ولها عدد من المميزات والعيوب، بالإضافة إلى تعدد أنواعها، وفي هذا المقال نوضح لحضراتكم كيفية عمل أسقف جبس بورد، تابعونا في فقرات المقال للاستفادة.

الجبس بورد هو عبارة عن ألواح تستخدم كبدائل للأسقف والجدران، حيث يتم تركيبها أسفل السقف الأصلي المصنوع من الخرسان. تستخدم أسقف الجبس بورد كثيرًا في عمليات العزل والبناء، كما تستخدم في عمل الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات والمكاتب وغيرها. يتكون من مزيج من السليكون، الجبس، والفايبر جلاس، ويتم تغليفه بطبقة من الكرتون المعالج. تتوفر ألواح الجبس بورد مقاسات وأطوال متفاوتة، كما توجد بسماكة متنوعة على حسب طلب العميل. يمكن عمل ديكورات وزخارف في أسقف الجبس بورد، مثل الحليات أو الكرانيش، وهي مناسبة لجميع أنواع أسقف الجبس بورد. كما يمكن طلاء الزخارف أو الكرانيش بألوان مختلفة، لإضفاء المزيد من الأناقة والفخامة على السقف الجبس.

السقف الجبس بورد العادي هو عبارة عن لوح من الجبس يتكون من مستوى واحد فقط. هذا النوع يعد أرخص أنواع أسقف الجبس بورد على الإطلاق، حيث أنه بسيط للغاية، ويتلخص الهدف من تركيبه في إخفاء عيوب السقف الخرساني. كما أن تركيب السقف الجبس البسيط يسمح بإضافة فراغ بين السقف الأصلي والسقف الجبس بورد، من أجل تركيب وحدات الإضاءة. هذا النوع من الأسقف يمكن تركيبة أيضًا في الجدران، ويتميز بلونه الأبيض. يمكن استخدامه في عمل جميع الديكورات الداخلية في المنازل والمكاتب، مع العلم أنه غير صالح للاستخدام في المطابخ والحمامات بسبب ارتفاع درجة الرطوبة.

الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبة هذا النوع يتكون من ثلاثة مستويات، وهو الأكثر شيوعًا من حيث الاستخدام في القصور والفيلات، وذلك بسبب فخامته وروعته. يستغرق تصنيع وتركيب هذا النوع وقت طويل نسبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى، ويفضل تركيبه في الأماكن التي تتمتع بالمساحات الواسعة والأسقف العالية. الجبس بورد ذو الثلاثة مستويات مقاوم للرطوبة والحرائق، نظرًا إلى أنه يتكون من طبقة سميكة من الفايبر والسليكون، مما يمنحه المزيد من الصلابة والمتانة. كما يتم تغليف هذا النوع بطبقة سميكة من الكرتون المقوى ذات اللون الأخضر من الجانبين. هذا النوع يصلح للاستخدام في الحمامات والمطابخ التي ترتفع بها درجة الرطوبة.

الفوم هو عبارة عن قطعة زخرفية مصنوعة من الستايروفوم وغالبًا ما تكون مصنوعة من رغوة معمارية ، وتتميز بأنها خفيفة الوزن وسهلة التركيب على الأسطح الملساء ، قد تجد أن بعض قوالب الفوم تأتي بنمط مفصل للغاية ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجات ديكور المنزل.تصنع قوالب الفوم من الستايروفوم المزخرف ، ويمكنك القيام به بنفسك أو إضافة جديدة إلى منزل ، ويمكن تطبيق الفوم بديل الجبس فوق أي سطح آمن كسقف أو سطح حائط ، ويمكن تقطيعه بسهولة مثل قوالب الخشب أو البولي يوريثان لتقسميها حسب الحجم ، كما يوجد زوايا داخلية وخارجية أيضًا لتكملة كل قالب.



1 view
bottom of page