top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ادوات تصليح السيارات

ستكون هناك دائمًا حاجة إلى معدات تصليح السيارات ، خاصة إذا كان بإمكان المرء تقديم أسعار تنافسية على خدماتها. للبدء في الصناعة ، تحتاج إلى معدات رفع عالية الجودة ومعدات رفع حتى تتمكن من رؤية كل جزء من السيارة للفحص. بالطبع ، ستحتاج أيضًا إلى مؤهل مناسب في الميكانيكا للعمل على السيارات. ولكن بمجرد الانتهاء من الأعمال الورقية ، ستحتاج إلى شراء المعدات المناسبة لبدء إصلاح السيارات.

إذا كنت تعرف استخدام الأدوات اليدوية في إصلاح السيارات ، فستوفر وقتك وأموالك ، وإذا حدث شيء ما في المنتصف ، فستكون لديك ثقة ومعرفة كافية لإصلاحه. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى معرفة بعض القواعد الأساسية لإصلاح السيارات ثم شراء الأدوات المناسبة لمساعدتك في التغلب على أي عقبة محتملة. في هذه المقالة ، سوف نتعلم بعض الأدوات اليدوية التي يجب أن تمتلكها في سيارتك في حالة الطوارئ.

مجموعة المقبس –مركز Sunshine Auto

مفتاح الربط هو أداة تمكن المشغلين من العمل على سياراتهم بأنفسهم وهذا مفيد أكثر من أي شيء آخر لأغراض إصلاح السيارات. يمكنك حتى الحصول عليها مع مجموعة من المقابس. تتضمن مجموعات مفاتيح الربط الميكانيكية المناسبة أحجامًا قياسية ومتنوعة من مفاتيح الربط والمآخذ ، كما أن المقابس الإضافية ذات الأحجام الصغيرة مفيدة أيضًا لجميع أنواع العمل في سيارتك. تذكر أنه بالنسبة لسيارة أو شاحنة أو حافلة ، قد تختلف الأحجام الأساسية وقد فكر رونيكس في ذلك من خلال تقديم أنواع مختلفة من المجموعات.

كماشة وقواطع للأسلاك –مركز اول اباوت كارز

هناك العديد من المهام الكهربائية ، مثل تثبيت مشغلات الأقراص المضغوطة ومكبرات الصوت وتوصيل مصابيح أمامية جديدة والعديد من العناصر الأخرى التي يمكنك القيام بها بنفسك. لهذا ، ستحتاج إلى عدة كماشة بأحجام مختلفة وبالطبع قاطع أسلاك آمن وقوي. اعمل بسهولة على سيارتك الخاصة واحتفظ بأموالك في جيبك!

شحن البطاريات مع وصلة المرور

  • في بعض الأحيان ، يأتي العميل إلى محل لبيع السيارات معتقدًا أن هناك شيئًا خاطئًا في سيارته.

  • ولكن في معظم الحالات ، الأمر ببساطة أن بطارية السيارة نفدت. ستحتاج على الأقل إلى ثلاثة شواحن للبطاريات ووصلات وصل في ورشة الإصلاح.

  • من الأفضل دائمًا أن يكون لديك أكثر من واحد لأنه مع نمو متجرك ، سيكون لديك المزيد من الميكانيكا ، مما يعني أنه

  • يجب عليك الحصول على معدات إضافية. تم تصميم وصلات توصيل البطارية المتطورة للاستخدام في المهام الشاقة ،

  • مما يعني أن هذه الآلات ستكون كبيرة الحجم وثقيلة. تأكد من أن لديك مساحة تخزين للمبتدئين بالبطارية واختار نموذجًا به عجلات حتى تتمكن من تحريكه بسهولة.

  • يجب أن تكون كبلات العبور في الوحدة طويلة بما يكفي للوصول إلى أطراف البطارية داخل السيارات دون صعوبة.

علبة الزيت وأنظمة الصرف

  1. لا يعرف معظم الأشخاص كيفية أداء خدمات بسيطة على سياراتهم ،

  2. لذلك سيأتون إليك للحصول على المساعدة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تغيير شمعات الإشعال والفلاتر والزيت بشكل منتظم.

  3. لا تتطلب شمعات الإشعال والفلاتر أي معدات خاصة ، لكنك ستحتاج بالتأكيد إلى علبة لتصريف الزيت من السيارات. يجب أن تكون العلبة كبيرة بما يكفي لاستيعاب أكبر كمية من الزيت ستقوم بتصريفها.

  4. ضع في اعتبارك ما إذا كنت ستعمل على RVs و SUVs ، واختر العلبة التي يمكنها الاحتفاظ بكمية الزيت التي سيتم تصريفها حتمًا من هذه المركبات الكبيرة.

  5. توجد أيضًا حاويات زيت قائمة مصممة لتصريف الزيت من المركبات على المصاعد. لن تضطر إلى إنزال السيارة على الأرض ، مما يسهل عليك العمل على إصلاحات أخرى على السيارة أثناء استنزاف الزيت.

المفكات تعتبر المفكات مهمة في المرآب كما هي في المنزل ، لكنك ستحتاج بالتأكيد إلى مفكات لإصلاح السيارة. اصنع مجموعة كاملة تحتوي أيضًا على مفك براغي مسطح الرأس ، ستعمل هذه الأداة من أجلك أكثر بكثير مما يظهر حجمها في الواقع. يجب أن يكون لديك أيضًا مفكات براغي صغيرة جدًا تكون رقيقة بما يكفي للعمل الإلكتروني. غالبًا ما تكون المطرقة المركبة هي الحل الوحيد عند محاولة سحب البراغي العالقة. بضع ضربات بهذه المطرقة وربما القليل من الحرارة ستفكك أي شيء تقريبًا. المقياس المتعدد يجب عليك استخدام مقياس متعدد للتحقق مما إذا كان السلك به كهرباء أم لا ، وكذلك تحديد الجهد. باستخدام أداة اليد هذه لم تعد بحاجة إلى التخمين ويمكنك اكتشاف جميع المشكلات الكهربائية في سيارتك. يحتوي جهاز القياس الرقمي المتعدد على شاشة كبيرة رائعة ويسهل التعامل معه ، لذا يمكنه أن يجعلك خبيرًا


ادوات تصليح السيارات ، سواء كنت تقوم بتجديد سيارة قديمة أو تحاول تغيير إطار سيارتك وأنت عالق على الطريق ، فلن تحتاج بالضرورة إلى الذهاب إلى ورشة ميكانيكي أو ورشة لإصلاح السيارات للقيام بمهام بسيطة لأنه يمكنك ببساطة إصلاح سيارتك بنفسك باستخدام بعض الإبداع واليد البسيطة أدوات.



3 views
bottom of page