top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ورشات صناعة ديكورات الجبس دبي

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ورشات صناعة ديكورات الجبس دبي؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ورشات صناعة ديكورات الجبس دبي خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

وداعا للجبس في الامارات 1- سرعة التركيب : السقف المشدود ينجز بوقت وجيز . الاشكال المسطحة تركب من ساعة الى 4 ساعات , الاشكال المعقدة ( ثلاثية الابعاد ) 2- حماية ضد التسرب سقف جبس في الاماراتلايسمح بالتسرب فهو مصنوع من الفينيل المطاطي , وعند حدوث تسرب بسقف الخرسانة فالسقف المشدود يحفظ المياة ولا يسمح بتسربها , كذلك نتيجة تسرب وتجمع المياة بة لا يتلف ويمكن بسهولة اعادته الى شكلة الطبيعي

3- يتوفر بخامات والوان عديدة : السقف المشدود يتوفر بخامات والوان عديدة ترضي كل الاذواق 4- الاضاءة والتكييف والتمديدات الصحية : يمكنك لسقف جبس في الامارات من تنفيذ تصميمك بالاضاءة و تركيب فتحات التكييف وجميع التمديدات الصحية .

وردات جبس الاضاءات والاسقف من اكثر العناصر المؤثرة بالتصاميم الداخلية ، لذلك فقد ابتكر مصممى الديكور ديكورات وردات جبس ، والتى توفر مظهر جمالى للسقف يكمل الديكور ، وفى نفس الوقت يوفر عدد اكبر من الاضاءات المختلفة لنشر اجواء راقية بالمنزل .

لم يعد السقف مجرد مكان لتعليق النجف لم يعد السقف مجرد مكان لتعليق النجف فقط ، وانما اهتم مصممى الديكور باستغلال مساحة السقف فى دعم ديكور وردات الجدران والمفروشات بكل غرفة ، بحيث تشعرين بان منزلك اصبح وكأنه قصر فاخر ، لذلك قدم مصممى الديكور فى ديكورات وردات جبس ، اشكال وتصاميم متنوعة من الجبس بورد والاسقف المعلقة التى تحتوى على لمسات غير معتاد عليها فى السنوات الماضية .

ورشات صناعة ديكورات الجبس تم تطوير طريقتين مختلفتين للزخرفة الجصية. في الأول ، تم نحت الزخارف الزخرفية في الجص المطبق بالفعل على الجدران. وهذا يسمح بإحداث تأثيرات فنية مذهلة ، ولكنه يتطلب عمالة كثيفة. بدلاً من ذلك ، يتم تثبيت الزخرفة المصبوبة في القوالب على الجدران ، مع استخدام النحت فقط لإضافة اللمسات النهائية. تستخدم هذه التقنية الأسرع والأكثر كفاءة في الغالب اليوم.

مما يصنع الجبس في الوقت الحاضر ، يتم صب العناصر الزخرفية في الجبس في قوالب مصنوعة من المطاط. يتم تشحيم السطح الداخلي للقالب بشكل خفيف قبل ملئه بالجبس المقوى بألياف القنب أو الجوت. يستغرق الجبس المصبوب حوالي خمسة عشر دقيقة حتى يتماسك ، وبعد ذلك يتم إزالته وإنهائه يدويًا.

ورشات صناعة ديكورات الجبس دبي ورشات متخصصة في تركيب جبس بورد في دبي حيث نقوم تركيب جبس بورد او جبس فوم بافضل الاسعار في الامارات نقوم بنركيب الاسقف المعلقة في المنازل والفلل و الؤسسات نقدم جميع خدماتنا علي اعلي جودة و امهر العمالة في جميع التخصصات التي تعمل بها شركة القمة للصيانة والتشطيبات ، حيث يعتبر الجبس من أكثر أنواع المواد المستخدمة شيوعا لعمل ديكورات و تزيين الحوائط و الأسقف

ورود جبس نعرض لكم مجموعة مميزة جداً من تصميمات واشكال ورد جبس بورد جديدة لجميع أرجاء المنزل، ولا تقتصر اشكال رسومات جبس بورد على غرف الاستقبال فقط بل يمكن استخدامه في ديكورات غرف المنزل المختلفة، فمثلاً يمكنك عمل أرفف جبس في ديكور الحوائط في غرفة المعيشة أو الصالة، بالإضافة إلى الإطارات المستخدمة في وضع شاشات التلفزيون داخلها، كما يمكن أن تقوم بعمل احلى اشكال جبس بورد غرف أطفال، وغرف النوم أيضاً كأشكال الورد الرقيقة التي سنراها في الصور التالية.


3 views
bottom of page