top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

منتجات شركة جبس بورد الاهلية ارفف ومكاتب

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب منتجات شركة جبس بورد الاهلية ارفف ومكاتب ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال منتجات شركة جبس بورد الاهلية ارفف ومكاتب خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

منتدى الجبس والديكور ديكورات جبس بورد 2022 راقية للمنازل جمعناها لكم بتصنيفاتها المتعددة وتصاميمها الجذابة التي جعلتها تتربع على القمة في عالم التشطيب والديكور الداخلي وباتت الخيار الأمثل للعرسان الجدد وغيرهم من المقبلين على تجديد شققهم ومكاتبهم بسبب ما تحظى به ديكورات جبس بورد 2022 من ميزات عديدة أبرزها سهولة تنفيذها وإطلالتها الجذابة التي تمنح المكان سحر خاص وتزيده ثراء بالإضافة الى أسعارها المعقولة مقارنة بنظيرتها وسهولة تركيبها وتنفيذها.

ديكورات جبس راقية جدا يتبارى الجميع للحصول على ديكورات جبس راقية تزين بجمالها ودقة تصميماتها التي غالباً ما تضم بعض الأضواء الجميلة ناهيك عن ألوانها المتنوعة التي يتم اختيارها وفقاً للدهانات حتى تظهر بشكل متناسق يريح الأعصاب ويبهج ناظريه وفي نفس الوقت يخفي عيوب التشطيب والرطوبة والأسلاك بمختلف أنواعها وكذلك تقسيم الحجرات والفصل بينها بمنظر عصري شيك. يمكنكم أيضاً الإطلاع على

  • يعرف الجبس بورد بأنه مزيج يشمل كل من الفيبر جلاس ومادة الجبس والفوم الرغوي والسيلكون، ويرجع أصلها إلى ألمانيا وتكون على شكل أسطح، وعند عمل هذا الخليط يتم تكوين أسطح ذات مقاسات محددة وتكون مغطاة بالكرتون الشديد المعالج.

  • ويتم استعمالها في الديكورات العديدة وفي تحضير المكاتب وفي العزل والبناء.

  • وفي الفترة الأخيرة تم أضافتها في ديكورات المنازل من الداخل، فهذا يعطي للمنزل لمسة جمالية مختلفة، ويوجد الجبس بورد على هيئة أطوال عديدة وبمقاسات مختلفة وفقا لطلب العميل.

  • ويتم تقسيمه إلى ثلاثة أنواع وهما؛ نوع ضد الحريق ويكون مغطى بالكرتون المعالج المقوي من ناحية ومن ناحية أخرى يكون مغطى بغطاء أحمر.


  • ونوع آخر يعرف بالجيبسوم البورد ويكون من جانب عاجي بلون أبيض والجانب الآخر يظهر بلون رمادي أو بني، والنوع الثالث يكون أيضا مقاوم للحرارة والحريق والرطوبة، ولكن يتميز بزيادة كل من مادة الفيبر جلاس ومادة السيلكون من الداخل وينتج عنه إعطاء القلب الداخلي للجبس الصلابة والقوة.

  • ويغطى من الجانبين معا بلون أخضر من الكرتون القوي المعالج، ويعتبر النوع الأخير أكثرهم جودة.


ممرات جبس بورد اشكال جبسيات مداخل للصالات والممرات والغرف بتصميمات حديثة نتحدث اليكم اليوم عن نوعية من ديكورات المنازل تحوذ اعجاب الكثيرين و تلاقي اقبال كبير علي اقتنائها وتصميمها في البيوت للتزيين وتجميل المكان وهي ديكورات الجبس امبورد. واخترنا لكم اليوم مجموعة فريدة من احدث تصميمات الجبس للمداخل والصالات والغرف والممرات حتى تجدون ما تبحثون عنه هنا من صور وتصاميم حديثة .

ولكن ما الذي اصبح يجعل من ديكورات الجبس من أوائل أنماط الديكورات المستخدمة في المنازل وما أهم مميزات ديكور الجبس عن غيره؟ الجبس هي مادة بيضاء سهلة التشكيل وذات وزن خفيف يسمح لنا بصنع تصميمات فريدة ومنها المعلقة والتي علي الجدران وفي الاسقف . من الجبس ارفف هل فكرت يوماً في تجديد منزلك بشكل عصري، إليك الآن أحد أهم أشكال التجديدات التي يمكن أن تستعين بها ألا و هي استخدام الجبس لتصميم رفوف و سقف منزلك، و هذا لأن الجبس من أكثر المواد مرونة و قابلية للطلاء و التشكل وفقما تريد، و تستطيع تصميم سقوف معلقة بواسطة الجبس و رفوف دائرية أيضاً و جدران منفصلة و الكثير الكثير من الأفكار التي تصلح لتصميم مودرن يليق بمنزلك الراقي، اليوم هوميفاي سوف يقدم لكم 10 أفكار حداثية لتصميم الرفوف و السقوف بواسطة الجبسوم – الجبس – في تصميمات نالت إعجاب الجميع ..

التصميم الذي أمامنا استخدم الجبس الجبسوم – في تصميم الرفوف بعناية فائقة و خروج عن المألوف باستخدام الأخشاب او الخرسانة في مثل تلك النوعية من الرفوف التي تكون عادة في غرف المعيشة و الاستقبال، نلاحظ الطريقة المتطابقة التي صمم بها مكان الرفوف و تزيينه بالأضواء ذات اللون الأصفر و في المقابل قد تم تنويع الاستخدامات في الجوار لتكون في هيئة فراغات مضاءة استخدام الجبس يسهل من تشكيل الرفوف و نشرها على الحوائط و لصقها بطريقة بسيطة و ايضاً بعد فترة من الوقت لو أردنا التجديد سيكون إزالة تلك الرفوف و الخزانات من السهل للغاية دون التأثير على قوام الحائط

منتجات شركة الجبس الاهلية في مثل هذا الوقت من العام السابق، نشرت مقال عن الجبس و تأثرها بالمنافسة الشديدة، و في هذا المقال سنتتبع هذه الآثار بدراسة نتائج الشركة خلال العام 2010.

تأثرت شركة الجبس كثيرا خلال السنوات الخمس الماضية بعد أن صدرت خلال تلك الفترة تصاريح لمصانع جديدة زاد عددها حسب تقرير مجلس إدارة الشركة عن الثمانية مصانع، أضافت هذه المصانع لسوق الجبس بشتى أنواعه طاقات جديدة، منهية بذلك احتكارا دام فترة طويلة من الزمن لشركة الجبس الأهلية التي كانت المنتج الرئيسي للجبس في المملكة، عوضا عن منافسة المنتجات المستوردة من الخارج.

واستمرت اثأر المنافسة في رسم معالمها على نتائج شركة الجبس و توجهاتها، سواء أكان ذلك في تراجع الإيرادات الناتج عن تراجع الحصة السوقية للشركة بالإضافة الى تراجع أسعار البيع مع توفر البدائل و بالتالي تراجع الأرباح الصافية.


3 views
bottom of page