• Abu-Dhabi -Contracting

محل تصليح دراجات هوائية جدة

نظرًا لأن ركوب الدراجات شائع كشكل من أشكال التمرين والاستجمام وكذلك كوسيلة نقل ، فإن الميكانيكا المتخصصة في محل تصليح دراجات هوائية مطلوبة. وعادة ما يعملون لمحلات بيع الدراجات الهوائية أو لأقسام الدراجات للسلع الرياضية الكبيرة أو المتاجر الكبرى. بعد تحديد الإصلاحات أو الخدمات المطلوبة ، يعطي الميكانيكيون تقديرات ويطلبون أي أجزاء غير مخزنة. قد يضطرون إلى ضبط الإطارات أو استبدال أو إصلاح الأجزاء الرئيسية مثل العجلات أو الفرامل. يقومون أيضًا بترقية الدراجات عن طريق إضافة إطارات أو دواسات خاصة أو تخصيص الدراجات لتناسب راكبيها.

أيضًا ، لا تتغاضى عن الصيانة الدورية من قبل ميكانيكي دراجات. إذا كنت تقود سيارتك بانتظام ، فقم بإحضار دراجتك لإجراء عمليات الضبط مرتين سنويًا للتأكد من أن المكونات المعقدة التي يصعب تقييمها مثل الأسلاك وأسطح المحمل ومخارج السكة والكابلات يتم فحصها وتصليح دراجات هوائية في الشارقة بانتظام. يجب دائمًا صيانة أجزاء الدراجة هذه وتعديلها بواسطة ميكانيكيين ذوي خبرة.

تصليح دراجات هوائية في الشارقة فحص دراجتك GEMINI MOTORCYCLE REPAIRS CORNER


أفضل دفاع ضد المكونات السائبة هو الفحص الروتيني قبل كل رحلة. سيساعدك هذا على اكتشاف المشكلات المحتملة قبل أن تتحول إلى مخاطر تتعلق بالسلامة في الشارقة . يمكن إجراء معظم تعديلات الفحص قبل الركوب باستخدام أداة بسيطة متعددة الأغراض للدراجة.

توفر الميكانيكا أيضًا الصيانة الأساسية

  1. مثل التنظيف والتشحيم وضبط السلاسل ومحامل المحور.

  2. في بعض المتاجر ، يقوم الميكانيكيون بتعليم مالكي الدراجات القيام بأعمال الصيانة الأساسية بأنفسهم.

  3. يتخصص بعض الميكانيكيين في سباقات الدراجات.

  4. عادة ما يتم توظيفهم في متاجر الدراجات الكبيرة أو من قبل فرق السباق.

  5. هدف شركتنا هو خدمة مجتمعه ، والذي يتضمن فنانين ذوي موارد محدودة بقدر ما يفعل العائلات الكبيرة بميزانية محدودة.

الإطارات الجيدة من مركز الجاريات للدراجات الهوائية

  1. إذا بدأت الإطارات في الترهل على الفور ، فقد حان الوقت للتعامل مع ثقب.

  2. إنها لفكرة جيدة أن تسافر دائمًا باستخدام أنبوب داخلي احتياطي ، تحسبًا لذلك.

  3. فيما يلي ست خطوات لإعادة عجلات الدراجة مرة أخرى.

  4. تحتوي معظم دراجات الطرق على عجلة تحرير سريعة ، مما يجعل من السهل إخراج عجلة من الإطار بدون أي أدوات.

  5. افتح الرافعة وانزع العجلة واترك الهواء المتبقي يخرج من الإطار بفتح الصمام.

  6. ثم ادفع الصمام المعدني لأعلى في الإطار حتى لا يبرز من داخل الإطار.

الوقت المطلوب shahzad motorbike maintainance

  1. حوالي نصف ساعه

  2. غالبًا ما يكون الكبح غير الكافي نتيجة لفك كبل الفرامل على إحدى عجلات الدراجة أو كلتيهما.

  3. ضع يدًا ثالثة – أداة خاصة متوفرة في متاجر الدراجات – فوق أحذية المكابح ؛ استخدمه لسحب أحذية الفرامل لتلامس حافة العجلة.

  4. باستخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، قم بفك صامولة تثبيت الكابلات التي تؤمن فرامل السحب الجانبي أو مسمار تثبيت الكبل الذي يؤمن فرامل سحب المركز.

  5. أمسك نهاية الكبل بالزردية واسحب الكبل عبر المشبك أو المرساة حتى يصبح مشدودًا ؛ أمسك الكابل بإحكام بيد واحدة ، وشد صامولة تثبيت الكابل أو مثبت الكابل. حرر الفرامل.

  6. اختبر الفرامل عن طريق الضغط على ذراع الفرامل ؛ يجب أن تمسك الفرامل عند الضغط على الرافعة بمقدار 1/2 بوصة. إذا لم يحدث ذلك ، فقد يكون الكابل لا يزال فضفاضًا جدًا ؛ كرر إجراء الشد.

  7. ارفع الدراجة بحيث تكون العجلة الأمامية عن الأرض وقم بتدوير العجلة.

  8. إذا ارتبطت العجلة ، فقم بفك الكابل قليلاً.

متطلبات التعليم والتدريب

لا يتطلب الأمر تدريبًا رسميًا ، ولكن المهارات الميكانيكية والاتصالية الجيدة ضرورية. عادةً ما يتم توفير التدريب أثناء العمل ، وتقدم بعض الشركات المصنعة دورات إصلاح مجانية لموظفي المتاجر التي تحمل منتجاتها. تقوم بعض المدارس المهنية وفصول المحلات في المدرسة الثانوية بتعليم إصلاح الدراجات.

احتمالات التقدم وتوقعات التوظيف

قد يصبح ميكانيكي الدراجات ممثلو مبيعات للمصنعين. قد يتم ترقيتهم أيضًا إلى مديري متجر أو إدارة ، أو قد يفتحون متاجرهم الخاصة. من المتوقع أن ينمو الطلب على ميكانيكا الدراجات بنفس سرعة متوسط ​​جميع المهن حتى نهاية العام .

أذرع الإطارات أسفل حافة الإطار

بعد ذلك ، قم بإدخال اثنين أو ثلاثة من أذرع الإطارات أسفل حافة الإطار ، حتى يخرج من حافة الإطار. لا رافعات؟ مشكلة. لا تتطلب إزالة الإطار بدون أدوات سوى إبهام بارع وقليلًا من شحم الكوع. أخرج الأنبوب الداخلي ، وتأكد من رفع الأنبوب فوق الصمام. هذا هو الوقت المناسب للعثور على الثقب – قطعة من الصخور أو الزجاج أو فرع شجرة تخرج من الإطار عادة ما تكون دليلًا جيدًا. فقط كن حذرًا عند إزالة الأشياء الحادة – أي شيء يقطع الإطار يمكن أن يقطع إصبعك بسهولة أيضًا.

الأنبوب الداخلي الجديد – محل تصليح دراجات هوائية جدة

خذ الأنبوب الداخلي الجديد وقم بنفخه في منتصف الطريق تقريبًا ، بحيث يكون له بعض الشكل. اعكس العملية عن طريق تحريك الأنبوب الداخلي في الإطار الخارجي. مرة أخرى ، استخدم هذين الإبهامين لإلصاق حافة الإطار بالعودة إلى الحافة ، واستخدم مضخة إطار الدراجة لإعادة نفخ الاطار بالكامل إلى الضغط الصحيح.



1 view

Recent Posts

See All