top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

لمسات الكمال للمبات الجبس بورد

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب لمسات الكمال للمبات الجبس بورد؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال لمسات الكمال للمبات الجبس بورد خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

لمبة للفرم الجبس في السابق كان ينزل الى السوق العربي نوع واحد فقط لمبات الجبس و هو النوع الذي تجد فيه الفريم يأتي ملتصق مع اللمبة و بالتالي فاذا انحرقت اللمبة نتيجة تيار كهربي عالي فان هذا سيؤدي الى تغيير الاسبوت بأكمله بالفريم ايضا ، و لكن يعتبر الخيار الافضل هو اقتناء الفريق و اللمبة متفصلين عن بعضهم البعض فاذا حدثت مشلكة للمبة يمكنك ان تقوم بفكها من الفريم و تغيرها بينما من الممكن ان يظل الفريم في مكانه لسنوات عديدة .

لمسات الكمال لاعمال الجبس أولًا، قبل التطرق إلى تفاصيل المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق عمال الجبصين، لا بد من الحديث قليلًا عن الجبس واستخداماته إلى جانب أهمية الجبس في حياتنا.يُعرَّف الجبس أو ما يُطلق عليه الجبص انَّه مادة صلبة مكونة من ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم والذي يحمل العنصر الكيميائي CaSo4.2H2O.ويتوافر خام الجبس بكثرة في الأرض ممَّا يُعتبر ضمن أكثر المعادن انتشارًا في الطبيعة سواءً كان بشكله المعدني أو الصخر الرسوبي. أما بالنسبة لشكل الجبس، فهو رمادي اللون وقد يميل إلى الإحمرار في بعض الأحيان كما تُظهر الصورة في الأسفل.

ليال و جبسي تطورت اشكال الجبس بورد للشاشه منذ بدء استخدامها لتمييز الزاوية أو الحائط الخاص بوضع الشاشة. وتنوعت اشكال جبس للشاشة بين الدائرية والمستطيلة وغيرها من الأشكال بما يناسب مساحة الحائط وحجم الشاشة.ويمكنك الآن اختيار واجهة شاشة جبس بور باللون الذي يناسب باقي ألوان الغرفة وبالشكل الذي تفضله، بالإضافة إلى إمكانية الاستغناء عن المكتبة الخشب وعمل مكتبات جبس بورد للشاشات وللكتب بأحدث التصميمات.وفي المقال الحالي نقدم لك مجموعة صور تمكنك من اختيار الجبس بورد للشاشة بما يناسب تصميم منزلك وألوانه.

  • مادة الجبس من اكثر المواد شيوعًا واستخدام في تصميم اسقف المنازل سواء كانت الخارجيه او الداخلية فيسهل تشكيلها واكسابها الشكل المطلوب

  • ويتلائم كثيرًا مع مختلف الديكورات سواء كانت الكلاسيكية او المودرن

  • كما أنه يتناسب مع جميع الوان الحوائط والديكورات.

  • ويعتبر المزج بين مختلف الالوان والرسومات والتشكيلات الجبسية متاحه لجميع المساحات والغرف فهو يتناسب لأسقف جميع غرف المنزل سواء كانت في المجالس او غرف النوم

  • بالاضافة إلى هذا هو لا يتقيد بمساحات معينة

  • وتؤخذ الوانه من الديكورات المخيطة به فيمكنك استخدام الالوان الناعمة والمذهبة مع الديكور الكامل.


  • يمكننا توضيح ما هي انواع سبوت لايت للجبس من خلال القول إنه كان يوجد بالأسواق نوع لا يفضله الكثير وهو واحد ولا يوجد منه انواع اخرى حيث اللمبة كانت ملتصقة بالفريم لذا كان يضطر من يشتريها عندما يحدث أي سوء باللمبة كان يضطر إلى تغيير اللمبة والفريم فقط.

  • ولكن قد تطور الأمر حتى إذا حدث أي سوء باللمبة لا يضطر الفرد إلى أن يغير الإثنين بل يغير اللمبة فقط، وهذا النوع أصبح عليه الإقبال الأكبر من النوع الأول.



3 views
bottom of page