top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

غرف نوم شباب ديكور جبس مغربي

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب غرف نوم شباب ديكور جبس مغربي ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال غرف نوم شباب ديكور جبس مغربي خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


  • ترضي الأسقف المعلّقة كلّ الأذواق، مع تكييفها حسب الفراغ المعماري، كما تتوافر بنقوش وتصاميم عدة. وهي

  • تضفي الفخامة على المساحات الكبيرة، لا سيّما في غرف النوم، مع توظيف الإضاءة فيها. وتلعب دورًا في عزل

  • الحرارة الخارجيّة، والحفاظ تاليًا على درجة الحرارة متوسّطة في الصيف والشتاء.

  • هناك نموذج من الأسقف الجبس الممزوجة بالخشب حسب النمط التايلندي، تنسجم مع غرف النوم من خلال

  • الاستعانة بكتل من الجبس المؤطرة بإطار خشبي، بحيث يكسر التصميم رتابة الألواح البيض، فضلًا عن إضفاء مظهر

  • دافئ ومميّز على غرف النوم، مع الاشتغال بالإضاءة.

  • إذا كانت غرفة النوم ذات ارتفاع كبير، يُستخدام الجبس في الزوايا، مع استخدام ألوان أخرى متباينة مع لون السقف الأبيض.


اشكال ديكورات جبس بورد غرف نوم مغربي وهذا قد أثر علي الذوق الخاص بغرف النوم المغربي المودرن، قد انتشر كثيرا في الفترات الأخيرة، وهذا يرجع بسبب كثرة البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسفر إلي المغرب، وأيضا الأفلام المنتشرة في التلفاز وكثرة الديكورات بها.فقد تأثر الكثير من الشباب والفتيات منذ فترة بالديكورات الخاصة بالعالم الأوروبي، فقد وجدوه مختلف وجميل جدا بسبب ألوانه الهادئة والتي تأخذ من الطبيعة، وهنا نعرف أن غرف النوم هي من أهم الديكورات المميزة في المنزل.

غرف نوم شباب جبس جبس غرف نوم شباب وأفكار جذابة حديثة ومميزة للغاية تترك أثراً ساحراً في المكان، حيث انتشر في الآونة الأخيرة استخدام ديكورات الجبس بشكل كبير حتى يسهل الاختيار من بينها ستجد تصميم على شكل دائرة، أو مربع أو حتى مستطيل وبعض الأشكال الهندسية الأخرى التي تلبي الاحتياجات وتناسب كافة الأذواق، ليس هذا فقط بل يمكنك تحديد الألوان المناسبة، لذلك نستعرض لكم .

أنواع جبس أسقف المنزل تعد تصميمات غرف نوم الشباب من أكثر الأمور التي تشغل بالهم، حيث يسعون دائماً إلى الإبداع في أفكار التصميم لخلق بيئة جديدة متطورة تُضفي لمسة جمالية رائعة في المكان، وذلك للحصول على الطاقة والحيوية في كل وقت لابد من إحداث العديد من التغييرات كل فترة.

غرف نوم للعرسان ديكورات جبس يتميز هذا النوع من الديكورات الجبسية بكونه بارزا و كثيرا ما يتكون من عدة مستويات، حيث يستحسن استخدامه في غرف النوم كبيرة الحجم ذات السقف المرتفع نوعا ما. هذا و تختلف اشكال ديكور جبس غرف النوم الفخم بين الكلاسيكي و العصري، و هذا يرجع لنوع ديكور الغرفة نفسها، فإن كنت بصدد تصميم غرفة نوم جديده و اردتي أن تضيفي لها ديكور جبس فخم فعليك أن تفكري في شكل الغرفة النهائي حتى تتأكدي من تناسقها في الأخير.

أنواع ديكور جبس غرف النوم تتعدد أشكال وأنواع ديكور جبس غرف نوم للعرسان، حتى يستطيع الزوجين اختيار ما يحلو لهم يتناسب مع مساحة الغرفة اكتمال أناقتها، ومن تلك الأنواع ما يلي:

ديكور جبس اسقف

  • قد يبدو الأمر غير هام للبعض، خاصة أن السقف يراه البعض من الحوائط البسيطة

  • التي من الممكن الإكتفاء بوضع وحدات إضاءة مناسبة بها فقط.

  • ولكن في الواقع يمكن الاستفادة من الأسقف باستخدام ديكورات من الجبسيوم بورد والجبس المعلق

  • التي تضيف مزيد من الجمال و الديكور المثالي لغرفة النوم، خاصة مع وضع وحدات الإضاءة داخلها.



3 views
bottom of page