top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

صور ديكورات جبسيه لغرف الأطفال

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب صور ديكورات جبسيه لغرف الأطفال؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال صور ديكورات جبسيه لغرف الأطفال خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


غرف نوم الأطفال من أهم الغرف بالمنزل بأكلمه، كما أنه أكثر غرفة مميزة في المنزل، فتتمتع بألوانها وأشكالها المبهجة، لذلك يبحث الجميع عن أفضل ديكورات جبس غرف نوم اطفال للتناسب مع ديكور الغرفة وتصبح أكثر مكان مفضل للأطفال.


  • نمتلك فنيين مهره في تركيب جبس بورد معلق للحائط من ذوي الخبرة والمهارة في تصميم أشكال الجبس البورد بشق الأنفس لتحقيق أروع التصميمات.

  • وتنفيذ الأشكال التقليدية والحديثة بطريقة مميزة واحترافية وجميل،

  • لتقديم أفضل الديكورات المبتكرة بطريقة عصرية وجديدة لجميع العملاء.

  • تقوم بتصحيح جميع عيوب الحوائط والأسقف بالجبس البورد .

  • وبهذه الطريقة تكون الشركة قادرة على معالجة الجدران وتحقيق النتائج التي ستبهرك بديكور مميز في نفس الوقت.


نقدم لكم اليوم مجموعة مميزة من أجمل أشكال جبس للتلفزيون ديكورات شاشات جبس بورد ، التي أصبحت أكثر حداثة ورائعة وتتوافق مع الصالات والغرف ذات المساحات الضيقة، حيث يفضل الكثير من الاشخاص الاعتماد على ديكور شاشات بلازما جبس بورد، لمواكبة الموضة الحالية حيث يتم تصميمها من عدة أشكال منها ديكورالجبس بورد وديكور الجبس المغربي، ومنها من مواد الخشب ألزان لأكن في النهاية يتم الشكل النهائي، في تصميم الشكل والديكور.


ديكورات جبس بورد حديثة هو ألبوم غاية في الروعة والجمال، حيث يشتمل على صور اشكال جبس بورد تصلح للصالات، وغرف النوم، والمطابخ، والطرقة، وغرف الأطفال، وغيرهم من الأماكن التي يمكن تصميم سقف معلق بها. وكافة الديكورات الواردة في الصور بها طرق مختلفة لتركيب وأماكن وضع الإضاءات الخافتة، والتي تتناسب مع مكان وجود التصميم، بالإضافة للألوان المناسبة لكل غرفة منهم.


تصميم ديكور السقف او الجدار يحدد بشكل كبير نوع اعمال الجبس المراد عملها اذا كان التصميم يحتوي على العديد من الزخارف الاندلسية او الاسلامية او المغربية او الفرنسية فالجبس العربي سيكون مناسب جدا لاعمال الديكور الداخلية اما اذا كانت التصاميم الداخلية هي اقرب للمودرن او الخطوط الكلاسكية بدون ديكورات خاصة في الاسقف فيفضل استخدام الواح الجبس بورد .. تتكيز ألواح الجبس بورد بوجود أنواع عدة منها المقاوم للرطوبة و الحريق لا قدر الله و منها الانواع العادية وتختلف جودتها باختلاف المصنع المنتج لهذه الالواح..



5 views
bottom of page