top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

صناعة ديكورات والواح الجبس لغرف النوم

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب صناعة ديكورات والواح الجبس لغرف النوم ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال صناعة ديكورات والواح الجبس لغرف النوم خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

  • هذا النوع يتغلف بطبقة من الكرتون باللون الابيض او اللون العاجي ليكون جاهزاً للدهان و الوجه الاخرى بالرمادي .

  • و لا ينصح المحترفون بإستخدامه في الأماكن التي بها معدلات الرطوبة العالية مثل المطابخ و الحمامات.

  • يستخدم الجبس العادي لكافة الأعمال الداخلية و الجدران.

  • اسباب التي تجعله مميز هي الديكورات في الجبس بورد الاسقف

  • حيث توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تطوير و اظهار منزلك بطريقة تلفت الأنظار.

  • الجبس يتميز بسهولة في تركيبه و يمكن تشكيله بأنماط و ارتفاعات مختلفة.


صناعة ديكورات الجبس يعتبر الجبس أو الجص من الخامات الطبيعية المتوفرة بشكلٍ كبير في الأرض على الصيغة التالية: 2H2O.CaSO4 (كبريتات الكالسيوم المائية)، حيث أإنّه يحتلّ المرتبة الأولى في المعادن الكبريتية المنتشرة في الطبيعة، وهو يتواجد على شكل معدنٍ، وصخرٍ رسوبيّ بألوان متعددة، مثل: الأبيض، والرمادي، والأحمر، ويشار إلى أنّه من الممكن استخراجه من الأرضِ بشكلٍ سطحيّ أو على عمقٍ يزيد عن 350م، ويستخدم على نطاقٍ واسع في عمل الديكورات، وتجبير العظام المكسورة، بالإضافة إلى صناعة الطباشير وغيرها، وفي هذا المقال سنذكر طريقة صنع الجبس.

أجمل ديكورات جبس حديثة أصبحت ديكورات الجبس بورد في الآونة الأخيرة الخيار الأول للعديد من مصممي الديكور وأصحاب المنازل، وذلك لفوائدها الكثيرة وأشكالها المميزة والمتنوعة. إذ يعتبر الجبس أفضل المواد المستخدمة لتصميم أسقف المنازل والمكاتب، بسبب سطحه اللامع وتشكيلاته المختلفة وتكلفته المنخفضة، بالإضافة لعمره الطويل مقارنة بغيره من خيارات الديكور. في هذا المقال سنستعرض أحدث أفكار ألواح الجبس الملائمة لكل منزل أو مكتب، تابعنا لتتعرف أكثر على الجبس ولتختار الديكور الملائم لمنزل أحلامك.

مميزات الجبس بورد إضافة لشكلها الجميل، تتميز هذه المادة بعدة خصائص جعلتها تتربع على عرش التصاميم الحديثة: العزل الحراري والمقاومة للحرائق والرطوبة عندما تفكر باستخدام ديكور الجبس لمطبخك أو لحمامك، يجب عليك اختيار الجبس المقاوم للحرائق والرطوبة، يُصنّع هذا الجبس من مادتي السيليكون والفايبر غلاس ثم يتم تغليفه بالكرتون المقوى ليكتسب خواص المقاومة للعوامل الحرارية كالحرائق والرطوبة.

صور تنظيم الغرفة النوم جبس ديكورات جبس غرف النوم الآن أصبحت من أهم ديكورات المنزل العصري الحديث، فإذا كنتِ تودين استكمال ديكورات غرفة نومك، وترغبين في إضافة لمسة عصرية لها فعليكي باختيار ديكورات جبس لغرف نوم مودرن مناسبة

أنواع ديكورات جبس بورد غرف نوم تتنوع تصاميم ديكورات الجبس بشكل عام وخاصة ديكورات جبس غرف النوم ، وهذا الاختلاف والتنوع يتيح الفرصة للتلاؤم مع اختلاف الأذواق والديكورات، ويمكن استخدام ديكورات الجبس في غرف الجلوس أو في غرف الأطفال أو في غرف النوم ، أما في غرف النوم فيجب اختيار ديكورات الجبس بعناية نظرًا للطبيعة الخاصة لغرف النوم ، حيث يجب اختيار ديكورات جبس رقيقة وهادئة لتتناسب مع باقي ديكورات غرفة النوم ، ومن أمثلة أنواع ديكورات جبس غرف النوم :


3 views
bottom of page