• Abu-Dhabi -Contracting

سعر تصليح شاشة ايفون 6

زعمت أبل أن هواتفها الذكية الجديدة iPhone XS و XS Max و XR، تمتلك "أقوى زجاج على الإطلاق"، ولكن ما دام زجاجا، فمن المتوقع أن ينكسر، ويشير المراجعون فى جميع أنحاء العالم إلى أن أبل دعمت بالفعل أجهزة أيفون الجديدة بزجاج أقوى من الأمام والخلف مقارنة بالزجاج المتاح بجهاز ايفونX، على الرغم من ذلك هناك احتمال أن تنكسر شاشة الهاتف، وفى هذه الحالة سيكون الأمر كارثيا، لأن سعر الإصلاح سيكون مرتفع للغاية.

سعر إصلاح XS Max

لاستبدال زجاج الشاشة لجهاز ايفون XS Max، وهذا يعنى أن تكلفة إصلاح الشاشة لجهاز ايفون XS Max تشبه تقريبا سعر جهاز ايفون6 ، وبصرف النظر عن الشاشة، إذا كان هناك أى ضرر آخر ، فإن أبل ستحصل على ما يصل


سعر شاشة ايفون 6 الأصلية معظم الأشخاص الذين يمتلكون هاتف ايفون 6 عندما تنكسر شاشة هواتفهم أو تصطدم بشيء ما يصيبهم الخوف لأنهم يظنون أن الحصول على قطع غيار أو تصليح لشاشة هاتفهم أمرٌ صعب. فبالرغم من أن هواتف آيفون 6 منتشرة بشكل كبير إلا أنه يوجد اختلاف كبير بين شاشات هذا النوع لذلك فهم يبحثون عن سعر شاشة ايفون 6 الأصلية لأن يوجد فروقات كثيرة بينها وبين غيرها من الشاشات .


سعر شاشة أيفون 6 الأصلية والمستعملة عبر موقع محتوى، يتعرض عدد كبير من الناس للوقوع فى مشكلة انكسار شاشة الهاتف بدون قصد، لذا يبحثون عن شاشة أصلية تعمل لمدة طويلة والإبتعاد تماما عن الشاشات التقليدية التى لا تدوم طويلا.


تغيير شاشة أيفون 6 بعدما وضحنا لكم أسعار شاشة أيفون 6 يبدأ التساؤل هنا عن كيفية تغييرها فى مكان أمن ومضمون، حيث يمكن اللجوء إلى مراكز الصيانه فى المملكة العربية السعودية والحصول على ضمان لمدة 14 يوم وذلك بسعر 120 ريال سعودى، وخلال مدة الضمان يتم التأكد من سلامة الشاشة وأنها أصلية وفى حالة وجود أى عيوب بها يتم استرجاعها خلال فترة الضمان.


يبحث كافة مستخدمى هاتف أيفون 6 عن الشاشات الأصلية المتوفرة فى الأسواق ولكن فى الحقيقة لا تتوفر هذه الشاشات فى الأسواق العربية، ولمن يريد معرفة الفرق بين الشاشة الأصلية والتقليد يجب ان يكون على دراية تامة بأن هناك نوعين من الشاشات أحدهما يحمل شعار شركة أبل على أطراف الشاشة وهذا النوع غير متوفر سوى فى معارض أبل الرسمية حيث لا يوجد فى مراكز الصيانه، أما بالنسبة للشاشات التقليد فهى لا تحمل شعار أبل وهذا النوع المتوفر فى الأسواق العربية والذى يتم تداوله بين المستخدمين، لذا يجب الحذر ومعرفة الفرق جيدا قبل تغيير شاشة الأيفون.


سعر تصليح شاشة ايفون 6 في الوقت الحاضر من الصعب تخيل حياتنا بدون جهاز ايفون المفضل لدينا ، على الرغم من أننا نسفي الوقت الحاضر ، من الصعب تخيل حياتنا بدون جهاز ايفون المفضل لدينا ، على الرغم من أننا نستخدمه ليس فقط للاتصال ولكن أيضًا لاستكشاف العديد من التطبيقات الرائعة. ومع ذلك ، فإن معظم الأجهزة الإلكترونية معرضة للتلف – خاصةً عند إسقاطها وإحداث ضرر ناتج عن ارتطامها أو في الماء.

بعض النصائح الأساسية الأخرى من مركز Smart Fix

  • قم دائمًا بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات قبل المضي قدمًا في الإصلاحات.

  • إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك

  • اطلب من خبراء الإصلاح القيام بذلك نيابة عنك.

  • قم دائمًا بإيقاف تشغيل هاتفك قبل تفكيكه أثناء عمليات الإصلاح.

  • قد يؤدي ثقب بطارية الهاتف عن طريق الخطأ إلى اشتعال النيران أو انفجارها.

إصلاح مكونات شاشة ايفون من خلال Mr.Phone

  • يمكنك بسهولة إصلاح معظم مكونات ايفون مثل الشاشات والبطاريات ومكبرات الصوت وغيرها الكثير. الخطأ أو التلف الأكثر شيوعًا لهذا الجهاز هو الشاشة المكسورة

  • إذا كانت لديك هذه المشكلة ، يمكنك طلب إصلاح شاشة ايفون من مركز الخدمة لدينا. تخدمه ليس فقط للاتصال ولكن أيضًا لاستكشاف العديد من التطبيقات الرائعة.

  • مع ذلك فإن معظم الأجهزة الإلكترونية معرضة للتلف – خاصةً عند إسقاطها وإحداث ضرر ناتج عن ارتطامها أو في الماء. لحسن الحظ

كسرت شاشة هاتفك؟ إليك سعر تصليح شاشة ايفون 6

  • هذا هو التحدي الأكبر حيث لا يزال وضع خدمة ما بعد الإطلاق فوضويا . بعض العلامات التجارية الكبرى ليس لديها مراكز خدمة مباشرة وستقوم بتبديل هاتفك ، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف الإصلاح.

  • بينما يقتبس العديد من الأشخاص رسومًا عشوائية ولديهم أسابيع من الوقت المستغرق.

  • هذه بعض الأسباب التي تجعل الناس يتنازلون ويذهبون إلى ورش الإصلاح المحلية غير المدربة والتي غالبًا ما تبطل ضمان الهاتف.

الأضرار الطفيفة

الأبواب معرضة لنصيبها العادل من الأخطار. وعلى الرغم من أن الأضرار الطفيفة مثل الخدوش الصغيرة قد تكون مقبولة لبعض مالكي الهواتف، إلا أن الأبواب يمكن أن تعاني أيضًا من أنواع الأضرار الجسيمة التي تتطلب أيامًا من الإصلاح أو حتى الاستبدال الكامل.


2 views

Recent Posts

See All