top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكور مغربي جي ار سي للقبب وغرف النوم 2022

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكور مغربي جي ار سي للقبب وغرف النوم 2022؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكور مغربي جي ار سي للقبب وغرف النوم 2022 خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


جبس بورد غرف نوم يتمتع من الأشكال الأنيقة الحصرية التي لا حصر لها.ففي وقتنا الحالي غالباً لا يوجد منزل خالي من استخدام هذا النوع من الديكورات.مما لا شك فيه أن أنماط الجبس بورد المتنوعة استطاعت أن تضيف لمسات قادرة على خطف الأنفاس. على وجه الخصوص عندما تنفذ بالاستعانة ببعض الابتكارات والأفكار المميزة التي وفرها كثير من خبراء الديكور ومصمميه ويستمرون في توفيرها أولاً بأول.


  • استخدام الألوان والرسومات والتشكيلات الجبسية والمزج بينها، هي طريقة يمكن استخدامها في جميع المساحات ولكل الغرف.

  • حيث أنها تناسب أسقف وحوائط جميع الغرف الموجودة في المنزل، سواء كانت هذه الغرف تستخدم للجلوس أو للنوم،

  • والجبس لا يتقيد استخدامه بمساحات معينة. مع إمكانية تغير ألوانه وتناسقها مع الديكورات المحيطة به، فالمشهور والملحوظ استخدامه بكثرة هو استخدام الألوان الناعمة والذهبية في تصنيع الديكور الكامل للسقف.

  • ديكورات الجبس تعتبر نوع خاص جدا من الفن الذي يذيع صيته واستخدامه فيوجد منه الكثير من الأشكال ويستخدم بتقنيات حديثة ومختلفة عند الحديث عن ديكورات الجبس في غرف النوم

  • فإننا نرى أنها قد تغيرت وظهر منها الكثير حديثا. والتي أصبحت أسهل كثيرا في التركيب وكيفية الاستخدام.


ديكورات جبس مغربي للاسقف تعتبر ديكورات الجبس بورد من أحدث الديكورات والتصميمات التي يمكن استخدامها في المنازل العصرية، وهناك العديد من التصميمات الجبس الأسقف سواء مودرن أو كلاسيك أو عصري، وتتنوع أشكال الجبس بورد بشكل كبير لذلك تعتبر ذات أهمية لمصممين الديكور، ومن ضمن ديكورات الجبس بورد للأسقف هي ما تسمى بالأسقف الفرم وهذا النوم يتم تصميمه حول النجف الموجود بالسقف، وهناك أيضا نوع يتم استخدامه لعمل تصميمات في زوايا الغرف.


تتميز ديكورات قبب جبس عن غيره من انواع الجبس الاخرى بانه فنّ النقش على الجبس والذي تتميز به المغرب حيث يعتبر من الفنون القديمة والاصيلة التي تناقلتها الاجيال هناك كفن وصنعة القبب، ولكن بروزه جاء بسبب اهتمامه بالزخارف والابداع في التركيز وإضفاء التفاصيل الفنية على العمارة، إن النقش على الجبس لا يستخدم تقنيات فنّ النّحت فقط.


تتشابه منتجات الجبس مع منتجات جي آرسي في الديكور الخارجي من حيث الشكل بدرجة عالية جدًا فيتم استخدامهما فى تزيين الحوائط والأسقف، وعمل براويز بأشكال مختلفة، وكرانيش أعلى الحوائط، وشكل المدفئة فى أحد الحوائط، كما يمكن استخدامه فى إنشاء أعمدة داخل المنزل. ولكن شتان الفارق بينهما فالـ جي آر سي ( الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية ) تتمتع بمواصفات رائعة تجبرك على اختيارها حتى وان كانت بفارق في التكلفة.



4 views
bottom of page