top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكور جبس عجمان للطرقات علي شكل نجمة و ورده

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكور جبس عجمان للطرقات علي شكل نجمة و ورده؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكور جبس عجمان للطرقات علي شكل نجمة و ورده خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


ديكور جبس شكل نجمه ديكورات جبس شكل نجمة تناسب جميع الأذواق وتوافق كافة الاختيارات التي تلبي حاجة الأفراد في الحصول على ديكور منزل عصري وحديث هي ما سوف نتناول الحديث عنه خلال هذا المقال، هذا بالإضافة إلى التعرف على كل أنواعها وأهم مميزاتها وما تتماشى معه من تصاميم، كما سوف نتعرض لأهم التحديثات الخاصة بأشكال هذه الديكورات وما يمكن إدخاله عليها من أفكار لجعلها أكثر جمالًا وروعة.

ديكور جبس طرقة ديكورات الجبس بورد مؤخراً بقيت من اكثر انواع الديكورات في المنازل الحديثة والمودرن لانها تتميز تصاميمها بأنها متعددة ومناسبة لكل المساحات واشكالها بتضيف لمسة مختلفة عصررية للمكان. فمن احدث صيحات ديكورات الجبس بورد هي للطرقات ، الطرقات التي تصل بين الغرف لا تقل اهميتها عن الغرف واضافة لمسة جمال للطرقات يحسن من شكل الشقة ويضيف احساس بالفخامة والاناقة للبيت

ديكور جبس طرقه اشكال الكرانيش من الاشكال اللي مش بتقدم وتصاميمها كتير و بتناسب اذواق واستايلات شقق كتير. ممكن استخدام الكرانيش في الطرقات جبس بوردفي اطراف ديكور السقف وكمان ممكن اضافة الاضاءة الداخلية ليهاعشان تضيف شكل مميز الطرقات جبس بورد. في حالة استخدام الكرانيش في الطرقات جبس بورد من الافضل طلاء الحائط بألوان هادئة غير عن ألوان السقف عشان يخلق تجانس. في شكل كرانيش مختلف الطرقات جبس بورد فالكرانيش بأحجام الأزهار الكبيرة أو المتوسطة تعتبر اجمل الديكورات خصووصاً مع اضافة مصدر إضاءة فيها. واذا كان المرر فيه ااي نوافذ فممكن تزين اطراف النوافذذ العلوية بالكرانيش المناسبة لديكورات الممر.

  1. تختلف أنواع الجبس بورد وتتعدد أشكاله و أحجامة على حسب المساحة المراد زخرفتها بألواح الجبس بورد

  2. حيث أننا نقدم لعملائنا الكرام من خلال شركات تركيب جبس بورد جميع أنواع و أشكال الجبس بورد

  3. فمنها الكلاسيكي السادة الخالي نسبيا من الزخرفة و منها المودرن الحديث

  4. الذي يعتمد على رونقه و جمالة في اللمسة الأخيرة في الدهان و التشطيب

  5. ومنها أيضا المزخرف كاملا بفن الاويمات البارزة و هذا النوع يسمى بالإيطالي الحديث

  6. ومنها أيضا الفرنسي الذي يعتمد في المقام الأول على الإضاءة الخارجية و الداخلية و الخفية من اسبوتات ملونة و شرائط كهربائية

  7. نخصص لها أماكن تمديد للسلوك حين القيام بعملية التركيب

  8. وكل هذه الأنواع نستطيع بفضل الله القيام بها على حسب طلب العميل.


تركيبات جبس بورد للجدران عجمان

  • أسعار مناسبة وتصميمات مذهلة تتناسب مع كافة ديكورات المنزل .

  • تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيبب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وإرتفاعات مختلفة .

  • تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل .

  • الأسقف المعلقة لا تحتاج إلي الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنهاسهلة التنظيف .

  • توجد أسقف جبسية تقلل من الأصوات وتتوفر أيضا بلاطات جبسية من الفينيل وبلاطات جبسية مثقوبة.



4 views
bottom of page