top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات جبس اسقف غرف امبورد اقواس وغرف الاطفال

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات جبس اسقف غرف امبورد اقواس وغرف الاطفال ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات جبس اسقف غرف امبورد اقواس وغرف الاطفال خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

ديكورات جبس اسقف هادئه في البداية عليكم معرفة أن الجبس بورد الهادئ المكون الأساسي للديكور ويُطلق عليه عدة أسماء كلها لنفس الشيء وهي جبيبسوم بورد أو الجبس بورد أو جبسون، وهُناك ثلاثة أنواع للجبسون، يختلف كل سعر حسب النوع، والأنواع هي:


  • جبسون بورد ضد الحرائق والرطوبة: تحتوي مادة الجبس في هذا النوع على الفايبر جلاس والسليكيون، ويتم تغلفته بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الناحيتن وبلاصق أخضر أيضًا، ويكثر إستخدام هذا النوع في الأماكن ذات الرطوبة العالية مثل الحمام والمطبخ، ويُعد من أغلى أنواع الجبسون بورد.

  • جبسون بورد عادي: يُغلف هذا النوع بطبقة من الكرتون الأبيض في جهة واللون الرمادي في الجهة الأخرى، ويتم لصقه بلاصق أزرق، يُستخدم اشكال جبسون بورد للاسقف في أي مكان عدا الأماكن الرطبة مثل الحمام.

  • جبسون بورد ضد الحرائق: يُشبه هذا النوع الجبسون العادي في تغليفه، ويختلف فقط لون اللاصق حيث يكون أحمر، ويُستخدم للجدران.

ديكورات جبس بورد 2022 من المهم أن تتعرّف على اشكال جبس امبورد مودرن التي تعد من موضات الديكور المنتشرة هذه الأيام قبل أن تقرر تنفيذها عند تنفيذ تشطيبات وديكورات منزلك، ويوجد من أنواع جبس امبوردالكثير، فهي تتنوع بحسب السعر والخامة والشكل، ويستخدم الجبس بورد في تغطية العيوب والأسلاك والتوصيلات.

أشكال جبس امبورد 2022 تكون على شكل الواح جبسية تتكون من خليط من الجبس والفايبر جالس والسليكون، وتستخدم كديكور لتزيين أسقف وجدران غرف النوم والمطابخ والحمامات أيضاً، فأسقف جبس بورد هى أجمل أسقف يمكنك تنفيذها في منزلك من حيث الشكل.

ديكورات جبس امبورد 2022 ديكورات أقواس جبسية عصرية وممرات في منتهى الروعة ديكورات أقواس جبسية عصرية وممرات في منتهى الروعة لآخر موديلات اقواس جبسية للممرات و المداخل العصرية مع العلم ان الجميع يرغبون في اعتماد ديكور الجبس العصرية والأنيقة، بوضع اقواس جبسية للمداخل العصرية بحيث أن جل المنازل الحديثة تشتهر بأجمل اقواس الجبص العصري او الجبس المودرن لتصبح ديكورات جبس المنازل جذابة وانيقة.

وتشتهر المنازل الحديثة بأجمل أقواس جبس ، وذلك لجعل ديكورات المنزل أكثر جاذبية وأناقة، لأنها تضيف إحساسا بالفخامة على المكان، خاصة وأن مدخل المنزل هو أول مشهد تقع عليها اعين الناس، وخاصة تصميم اقواس جبس ناعمه مناسبة لمختلف الديكورات والمساحات.

ديكورات جبس امبورد اقواس ظهر مؤخرًا فكرة استخدام جبسون بورد غرف اطفال وهي عبارة عن ديكورات جميلة وجذابة يتم تنفيذها على الحوائط وفي الأسقف، ويمكن استخدامها كبديل للحوائط في غرف الأطفال، لأنها أسهل وأرخص منها، ويتميز الجبس بورد بملمسه الناعم الذي يمكن طلائه بالدهانات المط أو العادية.

ديكورات جبس امبورد محلات يحب المكان وينجذب إلى أناقته وشياكته، فيؤدي في النهاية إلى زيادة ثقة الإنسان بالمحل والشراء منه، وزيادة الثقة في المنتج الذي يتم عرضه أيضاً، بأنه منتج ذو جودة عالية، ولهذا فقد ظهرت العديد من الاشكال و الديكورات المميزة لارفف محلات جبس بورد التي تجعل المحل أو المعرض له شكل متميز ومختلف عن غيره من المنافسين، وفي هذا المقال سنرى معاً نماذج كثيرة من هذه الأشكال والتصميمات.


6 views
bottom of page