top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

ديكورات الجبس في الصالات وال جي ار س الجزائر

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب ديكورات الجبس في الصالات وال جي ار س الجزائر ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال ديكورات الجبس في الصالات وال جي ار س الجزائر خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


ديكورات الجبس بورد للصالات العصرة والحديثة، فاذا رغبت في تنفيذ ديكور راقي ومدهش عليك بالاتجاه إلى ديكور جبس بورد المخصصة للصالات والريسبشن الكبير، حيث أن هذا النوع من الديكورات يتناسب مع المنازل وفي الشركات الكبيرة، كما تتميز بأنها ذات مرونة عالية في التصميم ومن المكن تشكي الجبس بأشكال متعددة ومختلفة على حسب كل ذوق على حدى.


تتشابه منتجات الجبس مع منتجات جي آرسي في الديكور الخارجي من حيث الشكل بدرجة عالية جدًا فيتم استخدامهما فى تزيين الحوائط والأسقف، وعمل براويز بأشكال مختلفة، وكرانيش أعلى الحوائط، وشكل المدفئة فى أحد الحوائط، كما يمكن استخدامه فى إنشاء أعمدة داخل المنزل. ولكن شتان الفارق بينهما فالـ جي آر سي ( الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية ) تتمتع بمواصفات رائعة تجبرك على اختيارها حتى وان كانت بفارق في التكلفة.


– الدقة العالية حيث يمكن الحصول على نتيجة مطابقة لما هو مخطط له ومرسوم خاصة تلك التي تحتوي على أصعب وأدق الأشكال الهندسية التي تحتوي على الكثير من التفاصيل والمستويات مثل الزخارف الإسلامية والقوطية والرومانية وغيرها. يتبع..

  • امكانية الصبغ والتلوين بما يتناسب مع التشكيل اللوني للتصميم.

  • القوة والمتانة العالية والديمومة مع الزمن.

  • امكانية تنفيذ جميع الاشكال والاحجام والمقاسات. يتبع..

الناحية الجمالية والابداعات الفنية الحديثة في عالم التصميم والديكور تحتاج إلى مقومات تساعد في الحصول على أفضل النتائج وخاصة اننا في عصر التكنولوجيا الحديثة والمتطورة والذي يمتاز بتوافر العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد على تحقيق ذلك، وتعد مادة الجي ار سي هي المثال الحي على ذلك، حيث أنها من الرغم كونها مادة تمتاز بالقوة والصلابة والمظهر الجمالي إلا أنها في نفس الوقت مادة قابلة للطي والتشكيل على حسب الرغبة وهنا تكمن جودة تلك المادة.


تتميز مادة جي ار سي الجزائري بأنها كيان كامل متكامل، ومركب يحتوي على كافة العناصر التي تتحد مع بعضها مكونة تحفة فنية رائعة بها كل المظاهر الجمالية والفنية، وسوف نوضح لك عزيزي العميل أهم مميزات مادة جي ار سي، وهي على النحو التالي ما يلي:


  • إذا تم مقارنة جي ار سي بالصبة الخرسانية المسلحة سوف نجد أن مادة الجي ار سي الجزائري هي الاخف وزنا، وذلك لأن تلك المادة سميكة للغاية.

  • لا تسبب جي ار سي تلوث للبيئة.

  • تمتاز بأنها أكثر فاعلية عن المادة الخرسانية المسلحة، كما أن عمرها الافتراضي أطول بحوالي 4 أضعاف.

  • لا تتأثر بالعرض للعوامل الجوية أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة

  • قابلة للذي والتشكيل على حسب الرغبة وذلك من خلال الصب في قوالب مخصصة لذلك.

  • تمتاز بالصلابة وتتحمل الضغط والجهد مقارنة بالحبس بورد

  • على الرغم من كونها مادة صلبة إلا أنها غير مواصلة للحرارة أو التيار الكهربائي

  • تمتلك العديد من الخواص الكيميائية والفيزيائية



6 views
bottom of page