top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس للرسيبشن وصالات الجلوس 2022

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس للرسيبشن وصالات الجلوس 2022؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس للرسيبشن وصالات الجلوس 2022 خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


أصبحت الأن الديكورات الجبسية من أساسيات الديكور العصري داخل كل منزل، خاصة عند توفير اشكال ايطارات جبس ايطارات جبسية والتي تكون قطعة فنية فريدة داخل منزلك، وتكون على النحو التالي:

  • حيث يمكنك الأن عمل ايطارات جبس للجدران من خلال الأشكال العديدة التي يتم تشكيلها من الجبس الأبيض فقط.

  • حيث يتم تشكيل العديد من التصميمات من خلال قوالب خاصة مصممة من اجل ايطارات الجبسية على الجدران،

  • وتصنيع العديد من الأشكال والتحف الفنية.

  • يمكنكم أيضًا إضافة القليل من الألوان، والتي تتناسب مع ألوان الغرفة، للحصول على أفضل لوحات فنية تجعل

  • ديكورات منزلك تحفة وجذابة.


ايطارات جبس جدران مودرن

  • حيث أصبحت من الديكورات العصرية التي يتم تنفيذها في شقق العرسان، ويمكن تنفيذها في غرف المعيشة،

  • وتكون مصممة للشاشات، وكلك الايطارات الطبيعية والآيات القرآنية.

  • يمكن تنفيذ ايطارات الجبس أيضًا مكان المكتبات الخشبية والدواليب،

  • ويمكن صنع مكتبة جبسيه ببرواز وضم مجموعة من الكتب والتحف بداخلها.

  • كما يتم تنفيذها أيضا بداخل غرف النوم، ويتم تنفيذها فوق السرير، ووضع برواز كبير للعروسين بداخلها،

  • بالطبع سوف تمنح الغرفة لمسة جمالية رائعة.

  • تمنحك الايطارات الجبس للجدران، أفضل التصميمات والأشكال التي يمكنكم اختيارها بما يتوافق مع الديكور المودرن

  • للمنزل، وأيضا الديكور الكلاسيك.صور جبس جدران مودرن


إذا كنت قد قررت تركيب نظام تكييف في منزلك أو مكان عملك ، فمن المؤكد أن لديك شكوك حول النظام الذي تختاره. يوجد في السوق العديد من الاحتمالات ، اعتمادًا على نطاق التركيب ، يمكننا التفريق بين النظام المركزي ، على سبيل المثال ، الهواء عبر القنوات أو التسخين بالماء الساخن ؛ والنظام الوحدوي مثل الانقسامات ، حيث يكون من الممكن أحيانًا اختيار نظامين مختلفين أو أكثر لنفس التثبيت وفقًا للمساحة واحتياجات العميل.


اختيار مكان تركيب المكيف

توجد العديد من المعايير لاختيار التكييف بهدف الحفاظ على سلامته فيما بعد من أي ضرر قد يلحق به بسبب سوء الاختيار، وكذلك ضمان الحصول على أفضل النتائج، وتنقسم تلك المعايير لقسمين رئيسيين؛ أحدهما يتعلق بوحدة المكثف الخارجي، وهي الجزء الظاهر من المكيف للعيان في الشارع ويكون على شكل مكعب أو متوازي مستطيلات، كما أن هنالك معايير أخرى تتعلق باختيار مكان تركيب المكيف الداخلي أو ما تسمى بوحدة المبخر والتي تتواجد داخل المنزل وتختلف أشكالها وفق إبداع كل شركة وذوقها في التصميم، وفيما يلي توضيح لتلك المعايير كل على حدة:


تعتبر احدث تصميمات الجبس بورد لعام 2022 مجال أهتمام الكثيرين الذين يريدون منازل عصرية وحديثة، لذا سنقدم صور لأفكار عن احدث تصاميم الجبس بورد لعام 2022 بالصور حتى يمكن اختيار الشكل الأمثل والأفضل لمساحات البيت المختلفة، وهذه الصور هي من اجمل تصاميم الواح الجبس بورد للرسيبشن أو ساحة البيت، وهي لتمنح المنزل لمسة من الفخامة والجمال والعصرية حيث ان ألواح الجبس الآن هي الاختيار الافضل لديكورات الاسقف والجدران ولها أشكال مميزة وجذابة والأهم هو أختيار شكل مناسب للمساحة وللألوان وللنمط الداخلي للمنزل


تصميمات جبس بورد في الريسبشن الصغير

يمكن عمل جبس بورد ريسبشن صغير بعدة تصميمات معينة، فهناك بعض الديكورات التي تتناسب مع حجم هذا الريسبشن، فأصحاب تلك الأماكن تنتابهم الحيرة في شكل الديكور الذي سيختارونه، وفيما يلي سنوضح لكم بعض النقاط الهامة:


هذا بالإضافة الى بعض الديكورات البسيطة التى تضيف روح بهجة للمكان دون الشعور بالازدحام أو الدوشة مثل المرايات المضيئة أو التابلوهات المقسمة الى قطع منفصلة ولكنها تكمل رسمة واحدة، كما يجب أن نختار المواد المصنوع منها غرف الجلوس بدقة كبيرة سواء نوع الخشب أو الاقمشة وذلك لكثرة استخدامها فيجب ان تكون قوية وسهلة التنظيف أيضاً.


موديلات غرف جلوس حديثة 2022

من أحدث صيحات ديكورات غرف جلوس مودرن 2022 هو استخدام قطع الأثاث الجلدية، فيمكنك على سبيل المثال وضع كرسيين من كراسي الاستلقاء المريحة من الجلد البني الغامق في غرفة الجلوس في أحد الجوانب يتوسطهم منضدة من الجلد أيضًا، وعلى الجانب الأخر أريكة رمادية اللون ذات الطابع والتصميم المودرن، مع إضافة بعض الوسائد المريحة وفرش الأرض الخشبية بقطعة من السجاد رمادية اللون فاتحة وناعمة، كما يمكن تصميم حائط حجري في الغرفة بداخله المدفأة.


من اهم ديكورات اي منزل عصري حديث هو ديكورات جبس اسقف المودرن و ديكورات الجبس اي منزل عصري حديث هو ديكورات جبس اسقف معلقة مودرن و ديكورات جبس بورد بصفة عامة المنزل ولكن تأتي اهمية ديكورات اسقف جبس المنازل بسبب تنوعها واشكال جبس اسقف الفلل المميزة والكثيرة ، فمن ضمن ديكورات جبس الاسقف الفرم التي يتم عملها حول قطع النجف في الاسقف


الإضاءة المخفية في الجبس بورد لصوالين الضيوف

قد نجد العديد من أنواع الإضاءة التي يتم تصميمها بشكل خاص لكي تتناسب مع ديكورات الجبس، حيث تعتمد توزيع الإنارة في صوالين الضيوف المفتوحة على حسب اختيار صاحب المنزل والذوق الخاص له. وتستطيع أن تحصل على الإضاءة القوية أو الإضاءة الخافتة مع أشكال الديكورات التي يتم تصنيعها من الجبس بورد والتي يتم تصميمها للأسقف وتعطيها الشكل الراقي والجذاب.



3 views
bottom of page