top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس صالات مودرن ايطالي

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس صالات مودرن ايطالي؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس صالات مودرن ايطالي خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

ديكورات الجبس الان اصبحت من اهم من اهم ديكورات اي منزل عصري حديث هو ديكورات جبس اسقف المودرن وديكورات الجبس بصفة عامة ولكن تأتي اهمية ديكورات جبس اسقف المودرن بسبب تنوعها واشكالها المميزة والكثيرة ، فمن ضمن ديكورات جبس الاسقف الفرم التي يتم عملها حول قطع النجف في الاسقف وايضا من ضمن ديكورات جبس اسقف ديكورات الجبس التي يتم عملها في زوايا واركان الاسقف سواء كانت ديكورات جبس بسيطة بنقوش انيقة وجميلة

جبس باريس الفرنسي يسمى جص أو جبس باريس أيضًا بالجبس الباريسي. يتكون جبس باريس من كبريتات الكالسيوم (الجبس) سريع التصلب. تُعرف كبريتات الكالسيوم والماء باسم الجبس. الجبس هو صخور متحولة تحدث بشكل طبيعي، وتوجد في كل بلد تقريبًا في العالم.

تحتوي كبريتات الكالسيوم على الماء بشكل طبيعي. إن وجود الماء في الجبس يمنحه تأثير النعومة والليونة والبرودة، وهذا هو السبب في أن الكهوف الحجرية الجبسية توفر تبريدا طبيعيا في فصل الصيف. جبس بالانكليزي يعتمد تصميم جبس بورد الأسقف في غرفة المعيشة بتوزيع الإنارة فيه لذلك نرى تصاميم تركز على منطقة التلفاز بشكلها كي تركز الإنارة عليه أو محيط غرفة المعيشة بحسب الرغبة والحاجة الوظيفية وتوزيع الأثاث.ابتعدي عن الألوان في تصميم جبس بورد السقف حين يكون ديكور غرفة المعيشة مفعم بالألوان بل اعتمدي فيه اللون الأبيض البسيط .

  • جبس بورد هو عبارة عن مجموعة من الألواح الجبسية المكونة من مواد غير قابلة للاشتعال إلى جانب تغليفها بأكثر من طبقة كرتونية معالجة كيميائية، بالإضافة إلى مادة الفايبر جلاس والسيليكون لضمان الجودة حين الاستخدام.

  • يتم الاستعانة بتلك الألواح الجبسية لتزيين الأسقف والجدران الخاصة بالمكان كبديل للأسقف المعلقة تناسب موديلاتها المطابخ والحمامات والغرف.

  • يتوفر الجيبسون بورد بأنواع متعددة لكي تتلاءم مع مختلف الأجواء فهناك التقليدي و جبس بالروبيان والمقاوم للرطوبة وآخر مضاد للحرائق لكل منها خصائص متنوعة.

  • جبس بورد التقليدي عبارة عن طبقة كرتونية بيضاء اللون والجانب الأخر رمادية اللون مزودة بلاصق أزرق اللون يتم استخدامه في مختلف الأماكن عدا الحمامات والمطابخ.

  • جِبس بورد مقاوم للحرائق يشبه في تكوينه الجبس التقليدي والاختلاف فقط يكون اللاصق باللون الأحمر ويتم الاستعانة به في كافة الجدران.

  • جبس بورد مقاوم للرطوبة والحرائق حيث تضم مكوناته نسب من السيليكون والفايبر جلاس يتم تغليفه بطبقة من الكرتون المقوى أخضر اللون إلى جانب لاصق بنفس اللون، مناسب جداً لاستخدامه في الحمامات والمطابخ ويعد أكثر الأنواع استخداماً.


جبس بورد 2016 العديد من الأشخاص حول العالم يثقون بشكل كبير في الجبس بورد لتزيين اسقف المنازل الخاصة بهم وذالك الحوائط المختلفة فالجبس بورد يعتبر من اكثر الأشياء الحديثة والمستخدمة والأكثر ثباتا وأمانا في ديكورات المنازل. كذالك يوجد العديد من الأشكال الخاصة بالجبس بورد فيوجد أشكال هندسيه عاديه مثل المستطيلات والمربعات والمثلثات كما يوجد أيضا أشكال أخري متخصصه اكتر مثل الزهور وأوراق وافرع الأشجار وغير ذالك من قلوب ورسوم مميزه ومختلفه.


4 views
bottom of page