top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد لممرات المحلات التجاريه 2022

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد لممرات المحلات التجاريه 2022؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد لممرات المحلات التجاريه 2022 خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


يعد تنفيذ ديكورات ممرات جبس بورد 2022 محل اهتمام كل شخص يبدأ في تجهيز تشطيبات المنزل، حيث تتنوع الأساليب والطرق في تشطيب ديكورات الجبس بحسب المساحات والمكان المخصص، وسقف المساحة الكبيرة يختلف شكل الديكور عن الديكور الموجود في المساحة الصغيرة، وبإضافة جبس ممرات بسيط إلى الممرات والمداخل ستحصل على منزل حديث وعصري، وديكورات جبس بورد تتوفر بأشكال وخامات متنوعة، فنجد منها المودرن ومنها الكلاسيك.


ديكورات ممرات جبس بورد راقية

نقدم لك أفضل ديكورات جبس ممرات بسيط وفخم، وتصاميم جبس بورد للممرات والمداخل، فديكورات الجبس بورد تجعل المكان الذي توجد فيه أكثر جمالاً وأناقة، كما تُضفي لمسة مميزة عليه، وهو ما سنراه في الصور التالية التي سوف نستعرضها معكم في هذا المقال، وهي تصميمات للشقق والفلل والقصور والمنازل الكبيرة.


الديكورات داخل المحلات هي من أهم الأسباب التي تجعل الإنسان ينجذب إلى المنتجات المعروضة داخله، بل وتجعله يحب المكان وينجذب إلى أناقته وشياكته، فيؤدي في النهاية إلى زيادة ثقة الإنسان بالمحل والشراء منه، وزيادة الثقة في المنتج الذي يتم عرضه أيضاً، بأنه منتج ذو جودة عالية، ولهذا فقد ظهرت العديد من الاشكال و الديكورات المميزة لارفف محلات جبس بورد التي تجعل المحل أو المعرض له شكل متميز ومختلف عن غيره من المنافسين، وفي هذا المقال سنرى معاً نماذج كثيرة من هذه الأشكال والتصميمات.


ديكورات جبس بورد محلات

يمكنك الاستعانة بالبوم الصور التالي لانتقاء احدث ديكورات وارفف محلات جبس بورد 2022، حيث يحتوي على العديد من تصاميم و اشكال الجبس بورد المميزة، والتي ستجعل المحل الخاص بك أكثر أناقة وفخامة، كما أنها رائعة لعرض أنواع المنتجات المختلفة كالذهب ومنتجات التجميل والملابس وغيرها الكثير.


هي شركة سعودية متخصصة في مجال تصنيع منتجات الحوائط الجبسية، تأسست في عام 2005 في مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية، وتعد من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عمومًا، ولها حضور في الهند أيضًا، ولشركة مدى تعاون استراتيجي مع شركة Protektor الألمانية المتخصصة في في مجال الإطارات المعدنية لألواح الجبسين، كما تدير الشركة أيضًا منشأة لإعادة تدوير ألواح الجبسين.

منتجات شركة مدى للجبس تعمل شركة مدى للجبس في قطاعات عديدة ومنها الديكورات الداخلية للمكاتب والمنازل، والمنشآت المختصة بالأغذية والمشروبات، والتصاميم الداخلية للمنشآت التعليمية والصحية، بالإضافة إلى الديكورات الداخلية لدور الضيافة كالفنادق، وفي مجال المستودعات والمنشآت الصناعية، ومن منتجاتها ما يلي:

  • افصل الطاقة عن الغرفة التي ستعمل فيها عند القاطع أو صندوق المصاهر.قم بإزالة تركيبات الإضاءة الموجودة. لاحظ كيف يتم توصيل الأسلاك. يصعب في بعض المنازل القديمة معرفة أيهما ساخن وأيهما السلك المحايد. عادة ما يكون الأسود حارًا ، والأبيض محايدًا ، والأخضر مطحون.افحص تركيب التركيبات السابقة. إذا تم استخدام صندوق التوصيل ، فهل تم تثبيته على رافدة السقف أم تم تثبيت رأس 2 × 4 في الروافد؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تثبيت رأس (18 × 2 × 4) ،أو يمكن استخدام صندوق دعامة.إذا كان لديك وصول إلى العلية ، فيمكن تثبيت رأس 2 × 4 على الروافد لدعم صندوق التوصيل الخاص بك. إذا لم يكن لديك وصول إلى العلية ، استخدم صندوق دعامة.

كيفية تركيب مروحة سقف مع صندوق سرج

  • افصل الطاقة عن الغرفة التي تريد تركيب مروحة السقف فيها. قم بإيقاف تشغيل الدائرة للغرفة في لوحة الدائرة.

  • حدد مكان مسمار عوارض السقف باستخدام أداة البحث عن مسمار.

  • ضع علامة على مكان الدعامة بالقلم الرصاص.

  • ضع صندوق سرج مروحة السقف بحيث يكون في المنتصف على علامة القلم الرصاص.

  • ثم ارسم مخططًا حوله بالقلم الرصاص.

  • قم بقص الخطوط العريضة بمنشار دريوال ثم قم بإزالة القطع المقطوعة من دريوال.

  • اسحب الأسلاك الكهربائية للمروحة عبر الفتحة وقم بتشغيلها عبر صندوق سرج مروحة السقف.

  • أدخل صندوق السرج على عارضة السقف وقم بتثبيته عن طريق شد براغي التثبيت. استخدم مثقابًا كهربائيًا أو مفكًا لربط برغي التثبيت.

  • ضع كتيفة التركيب للمروحة على صندوق سرج مروحة السقف

  • وقم بتثبيتها بواسطة البراغي المرفقة مع مروحة السقف.

  • قم بتوصيل السلك الأرضي الأخضر بالمسمار الأرضي الموجود في صندوق السرج.


جبس بورد واجهة مجلس على الرغم من الحداثة والتطور الذي طرأ على ديكورات المنازل وظهور الصالونات بأشكالها المختلفة من كلاسيك ومودرن، إلا أن وجود ديكور مجلس في المنزل لا يزال يحتفظ بمكانته وتفضيلات الكثير من الناس له، ولكن الحداثة لم تترك القعدة أو المجلس العربي دون تغيير واستحداث إضافات جديدة لتصبح مواكبة لمتطلبات المنزل العصري، وتكون متسقة مع غيرها من قطع الأثاث الحديث، وما زالت المجالس تحتفظ بملامحها الأساسية التي ترتبط بهويتها العربية الأصيلة، ومن أهمها الأشغال اليدوية والألوان الصريحة الجذابة، بالإضافة إلى السجاد الشرقي الوثير، واللمسات الذهبية في المفروشات.

مجالس فخمة 2021 نعرف جميعاً كم تضفي الديكورات العربية روح الفخامة والأصالة على المكان، لذا يعتمد الكثير من مهندسي الديكور على إضافة بعض اللمسات من الفن أو الثقافة العربية في تصميم المنازل وتشطيب الشقق، بحيث يكون المنزل عربي بشكل كامل أو الاكتفاء بغرفة واحدة لهذا الديكور، وغالباً ما تكون غرفة الصالون أو غرفة الاستقبال هي المختارة باعتبارها واجهة المنزل.


4 views
bottom of page