top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

جبس بورد للصالات وغرف النوم للاطفال والتليفيزيون

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب جبس بورد للصالات وغرف النوم للاطفال والتليفيزيون ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال جبس بورد للصالات وغرف النوم للاطفال والتليفيزيون خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


اسقف جبس بورد للصالات 2022 نوفرها لكم بتصاميم والوان عصرية تلائم كافة الأذواق والديكورات وتعزز إطلالة منزلك كما يمكنك من خلالها التعرف على أشكال جبس بورد اسقف صالات والاختيار من بينها تصميم أو أكثر للاستعانة به كنموذج يقوم الصنايعي أو المسئول على تشطيب شقتك أو فيلتك بتنفيذه مع تغير الألوان أو وضع لمساتك الخاصة عليه ليكون انعكاس ذوقك وشخصيتك الفريدة.


اسقف جبس بورد للصالات هي أحد الحلول السحرية التي يلجأ إليها عدد من الأفراد لتطبيقها داخل المنزل للحصول على شكل جمالي مختلف فعلى الرغم من تواجد بعض العيوب التي تؤثر من جودته إلا أنه أصبح الفترة الأخيرة أحد الديكورات الأكثر بحثاً عن تصميماتها حيث يُعطي إضافة مميزة عن غيره من الديكورات الأخرى

يعتبر الجبس مادة مثالية للراغبين في إنشاء سقف جميل بتكلفة قليلة وفي وقت سريع، وللاستفادة من مزاياه العديدة التي منها إنه مقاوم للحريق، ومرن وسهل التشكيل وخلق أي الأشكال بأحجام مختلفة إذ تتيح المرونة الجسدية للجبس قطع أي أشكال، وحفر أي فتحات دون خوف من ظهور تشققات أو رقائق أو خدوش، إضافة إلي أنه يمكن اعتمادًا على مرونته عمل سقف أحادي المستوى أومتعدد المستويات ومجعدًا.


  • تتوافر العديد من الديكورات المختلفة لغرفة النوم مختلفة الأشكال والموديلات فمنها التي تتميز بالرقة وأخرى تتميز بالهدوء وغيرها تمتلك طابع جرئ مختلف عما هو تقليدي.

  • يتم الاعتماد على الجبس بورد داخل غرف النوم التي تمتلك مساحات كبيرة حتى لا تشعر أن الغرفة ضاقت بعض الشيء حين تطبيقها بالأسقف والحوائط.

  • تلك الألواح الجبسية تعد واحدة من أشهر الديكورات على المستوى العالمي

  • حيث أنها تزيد من غرفة النوم فخامة وأناقة مخصصة فقط لخصوصية المكان وخاصةً إذا تم الاستعانة بعدة ألوان متداخلة.


  • هكذا يبدع الفنيين في العمل على تصميم أشكال مختلفة من أشكال المكتبات الخاصة بشاشات التلفاز.

  • وهذا من أجل العمل على جعل التصميم أكثر تمزي وأناقة ورقي.

  • وقد يتم الاعتماد في هذه التصميمات على المكان الذي تعيش فيه العائلة والذين يشاهدون فيه الأفلام والمسلسلات المقربة لهم.

  • ولهذا فقد يتم استخدام التقنيات التي تساعد في الحصول على اعداد هذه التصميمات بطريقة دقيقة وبسيطة للحصول على تصميمات عصرية للجبس بورد.

  • حتى تكون هذه الموضة الخاصة بالجبس بورد مناسبة للمنزل والعقار الموجود وبالتالي تكون مناسبة مع ذوق العميل ومواكبة للموضة بأكبر شكل ممكن.


أزداد الأقبال في الفترة الأخيرة على استخدام الجبس بورد، إذ أنه خيار جيد لعمل أسقف منزلية بارعة التصميم، فهو يوجد في الأسواق على عدة أنواع مختلفة السعر، والإمكانيات، فيوجد أنواع منه مناسبة لـ غرف النوم في المنزل ، وأنواع أخرى لتزيين المطابخ والحمامات، ويوجد أنواع أخرى مناسبة لحديقة المنزل.


فهو عبارة عن لوح جبسي مكون من مزج ثلاث مواد هما مادة الجبس، ومادة الفايبر جلاس، ومادة السليكون، إذ أن وضعه على جدران وأسقف المنزل يضفي لمسة تجميلية للمنزل و للغرف ويجعلها غرف نوم فخمة ، وبالرغم من انتشاره على نطاق واسع إلا أن البعض لا يعرف معلومات كثيرة عنه، فهذا سوف نقدمه لكم في السطور التالية مع أحدث كتالوجات للحبس بورد.


3 views
bottom of page