top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

تفصيله لتركيب سقف جبس بورد في جمالون

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تفصيله لتركيب سقف جبس بورد في جمالون ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تفصيله لتركيب سقف جبس بورد في جمالون خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تفاصيل اوتوكاد لتركيب الجبس تعد ألواح الجبس الجدارية خيارًا مناسبًا لأسقف المنازل، والجبس هو نوع من المعادن الموجودة في الصخور الرسوبية، وتُصنع ألواح الجبس بورد من قطعتين صغيرتين من الورق السميك محصور بينهما طبقة من الجبس، وعادةً ما تستخدم على الجدران أو الأسقف، ومن الجدير بالذكر أن الجبس استخدم منذ القدم في أعمال البناء، إذ إنه استُخدم في بناء

كما أنه يستخدم في الوقت الحاضر في تزيين جدران وأسقف المنازل والمكاتب، إذ إنه يتميز بانخفاض تكلفته، وسهولة تركيبه، وبالرغم من صلابته إلا أنه لا يعزل الصوت، كما أنه سريع التأثر بالرطوبة والماء، ويفضل استخدام ألواح الجبس المعالجة كيمائيًّا واستخدامها في الأماكن شديدة الرطوبة، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية تركيب ألواح الجبس الجدارية بأسهل الطرق.

تفاعل الجبس مع الاسمنت يلعب الجبس دورًا مهمًا جدًا في التحكم في معدل تصلب الأسمنت. أثناء تصنيع الأسمنت معالجة، على تبريد من الكلنكر ، يتم إدخال كمية صغيرة من الجبس أثناء الطحن النهائي معالجة. يضاف الجبس للتحكم في “تماسك الأسمنت”.


وعليه ما هو مصنع الاسمنت؟

مصنع الاسمنت يستهلك من 3 إلى 6 جيجا جول من الوقود لكل طن من الكلنكر المنتج ، اعتمادًا على المواد الخام والعملية المستخدمة. معظم يبني تستخدم الأفران اليوم الفحم وفحم الكوك البترولي كوقود أولي ، وبدرجة أقل الغاز الطبيعي وزيت الوقود.

ما هو الاسمنت الكلنكر؟

بورتلاند الكلنكر الأسمنت مطحون إلى مسحوق ناعم ويستخدم كموثق في كثير يبني منتجات. يضاف القليل من الجبس في بعض الأحيان. يمكن أيضًا دمجه مع المكونات النشطة الأخرى أو المضافات الكيميائية لإنتاج أنواع أخرى من يبني بما في ذلك: خبث أفران الصهر الحبيبية يبني.

تفصيله لتركيب سقف جبس بورد في جمالون الجبس بورد له أشكاله العديدة والمتنوعة التي يتم تصميمها لعمل أجمل ديكورات المنزل, حيث يمكنك عمل تصميمات الاسقف المعلقه من الجبس بورد لتزيد تزيد من جمال ديكورات المنزل حيث أن الجبس بورد من أفضل أنواع الديكورات التي يقوم بتصميمها مهندسي الديكور. وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف على كيفية تركيب الجبس بورد في السقف بشكل مميز وانيق.

تركيب الجبس بورد في السقف -الأدوات المستخدمة في كيفية تركيب الجبس المعلق يتميز السقف المعلق المصنوع من الجبس بورد بأنه خفيف الوزن وبالتالي عند تركيبه في السقف يكون ذو وزن خفيف جداً على السقف ولا يؤثر على السقف الأساسي مطلقاً, وسوف نتعرف فيما يلي على الأدوات المستخدمة في عملية التركيب:


  • لابد من وجود مثقاب نستطيع من خلاله عمل ثقوب في السقف.

  • يجب أن يكون هناك مسامير ليتم وضعها أيضاً بداخل تلك الثقوب وتحمل عليها الجبس بورد.

  • لابد من وجود سلم للصعود عليه بسهولة وأمان ليتم تركيب الجبس بورد بكل سهولة في السقف.

  • وأهم الأدوات المطلوب وجود خامات السقف المعلق وجميع اللوازم الخاصة به حتى يتم التركيب مرة واحدة.

  • وأيضاً هناك خيط يسمى خيط الشاغول يتم استخدام هذا الخيط للتعليم على السقف

  • حتى يتم وضع الجبس في المكان المضبوط له.



5 views
bottom of page