top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

تغطية مادة الجبس بورد للاسقف

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تغطية مادة الجبس بورد للاسقف؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق تغطية مادة الجبس بورد للاسقف خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تعريف عن الجبس هو معدن كبريتيّ، ينتشر في الطبيعة بشكل كبير، إضافةً إلى توافره بكثرة في الأرض، يظهر بشكلين إحداهما معدنيّ والآخر صخر رسوبيّ، يمتاز بقدرته على التداخل مع معدن الأنهدرايت، ومن الممكن العثور عليه في الحجر الجيريّ أو الطين وقد يتواجد في الدولوميت.

تعريف مادة الجبس خصائص وأنواع الجبس؛ يتم صناعة الجبس بطرق مختلفة من خلال عدة عناصر مهمة، ويكون الصيغة الكيميائية الخاصة Ca So4 2H2O ويستعمل في العديد من الاستخدامات، فهو مسحوق بودرة تتم إذابته بالماء ويتصلب فيما. ويمكن تشكيله بالطريقة التي تحتاجها


  1. يتم تحضير مجموعة الخصائص الأولية في البداية، وهي عبارة عن كتلة كبيرة من الجبس. وبعدها يتم طحنه جيدًا حتى يصبح بودرة ناعمة، وتتم عملية الغربلة لها وفي تلك الحالة يصبح جاهزًا للتحميص.

  2. بعد البدء في عملية التحميص، يكون الهدف وراء هذه الخطوات هو الحصول على نوعية SH-B وبعدها يتم اتباع مجموعة من الخطوات منها:

  3. طريقة استعمال الأحواض المفتوحة.

  4. طريقة استعمال المرجل المتقطع.

  5. عملية السير الناقل.

  6. طرق الفرن والتيار المتعاكس.

  7. العملية اللولبية الدائمة والمتعاقبة.

  8. يتم طحن الجبس بطريقة جيدة وهذا من أجل التخلص من جميع الحبيبات الكبيرة الموجودة فيه، ثم يتم إعادة غربلتها مرة أخرى.

  9. يتم ترك الجبس لفترة من الوقت في المستودع وذلك من أجل أن يصبح متجانسًا بطريقة أفضل ويكون أكثر نضوجاً.

  • الجبس بورد هو سقف ساقط أو معلق يتم وضعه بأشكال مختلفه . ويشتهر الجبس بورد بأنه للسقف،

  • ولكنه يصلح أيضا للممرات وغرف النوم والمطابخ والحوائط أيضا.

  • هل الجبس بورد عملي لنستطيع الإجابة على هذا السؤال

  • يجب أن نفكر في مميزات ديكورات الجبس بورد أولا وهى

  • تعتبر الأسقف المُعلقة من الديكورات التي ترضي كل الأذواق،

  • ويمكن تطويعها حسب رغبتك واختيار الشكل الذي تُحبيه.

  • فأحيانا نجد ديكورات جبس بورد بخطوط طولية، وأحيانا مربعات وأحيانا أخرى دوائر.


تعلم عمل الجبس الجبس بورد له أشكاله العديدة والمتنوعة التي يتم تصميمها لعمل أجمل ديكورات المنزل. حيث يمكنك عمل تصميمات الاسقف المعلقه من الجبس بورد لتزيد تزيد من جمال ديكورات المنزل حيث أن الجبس بورد من أفضل أنواع الديكورات التي يقوم بتصميمها مهندسي الديكور. وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف على كيفية تركيب الجبس بورد في السقف بشكل مميز وانيق.

تغطية اسقف سبيس تون بالجبس لا يخفى على أحد بأن أسقف جبس بورد أصبحت هي الصيحة المتداولة في سوق الديكور وكل من يهمه تزيين بيته بأفضل شكل وأكثر الطرق حداثة وأناقة.لذلك حرصنا على تغطية كل الأشكال والموديلات المودرن العصرية في أسقف جبس بورد بسيطة واخترناها لك بتكلفة مقبولة ومتناولة حتى تستطيع الاختيار بشكل أفضل بما يناسب احتياجك.


3 views
bottom of page