top of page
  • Writer's pictureAbu-Dhabi -Contracting

تصاميم جبس اسقف قديمة للصالات

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب تصاميم جبس اسقف قديمة للصالات ؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال تصاميم جبس اسقف قديمة للصالات خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟ تواصل معنا واستفد من عرض إتمام معاينة موقع وتقديم استشارات مجانا


تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.


مجموعة مميزة من الديكورات الخاصة بالمطابخ لعام 2022، تلك التي تعتمد على الاسقف الجبس المودرن ، و التي تمتاز بشكلها الانيق و الاضاءة المخفية ، مما يميزها بشكل رائع و بسيط داخل المطبخ ، و تمتاز المجموعة بالتنوع الواضح في الاشكال و الألوان ، و ايضا بما يتلاءم مع قطع المطبخ .


جبس اسقف مطابخ

جبسيات اسقف مطابخ وهي من الديكورات الحديثة والغير مألوفة والتي لا يعتاد عليها الكثير، حيث يتركز اهتمام تصميم ديكور الجبس بورد على الغرف والريسبشن، إلا أن في الآونة الأخير انتشرت وبشدة تصاميم جبس بورد لأسقف المطبخ والتي ساعدت على الكثير من العوامل العملية كعزل لحرارة المطبخ وللشكل الجمالي أيضًا للمطبخ في إخفاء عيوب اسقف المطبخ.


تتناسب مع جميع المساحات الكبيرة والصغيرة رسومات من الجبس للسقف تعطي نظرة جميلة ورائعة جدا، ديكورات جبس اسقف راقيه من اجمل الديكورات الرائعة والتي يبحث عنها الكثير من العرسان لتنظيم اجمل ديكورات تتناسب مع مساحات الشقق والفلل الحديثة ، هنا سوف تجد مجموعة جديدة من صور ديكورات جديدة ومميزة جدا اصبحت ديكورات الاسقف اليوم من اهم الاجزاء التي يحتار الكثير منا في لاختيار،


لذلك اليوم سوف نقدم اليكم اقوى باقة من صور بها ديكورات حديثة ومميزة، سهلة التصميم وتعطي منظر اكثر من رائع في غرف النوم وغرف الانترية والصالون وديكورات اسقف غرف اطفال تجنن، وليس هذا فقط ما يقدمه موقعنا المتواضع اليكم بل سوف نعرض عليكم تجميعه من اقوي المقالات التي تحمل افضل صور ديكورات لجميع اجزاء الشقق الحديثة بكل الالوان والاشكال الحديثة .

يعطي السقف الجبسي عند استخدام ديكورات جبس قديمه نظرة جمالية لجميع غرف المنزل، وتسمح تصاميم الأسقف الجبسية الحديثة في المجلس والقاعة وغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام، انطباعا بالفخامة، ويتوقف هذا على كيفية اختيار لون السقف والإضاءة إذا كان السقف من مستوى واحد أو أكثر من مستوى، وتعتمد سلامة تصميم المجلس على العديد من العوامل منها : الأثاث المستخدم، أسلوب التصميم العام، زخرفة الجدران والسقف.


الصالة هي مكان استقبال الضيوف، وتعطي الانطباع الأول عن جمال منزلك، لذلك يجب اختيار ديكور منزل وبخاصة الصالات بعناية، مع الأخذ في الاعتبار مساحة المنزل المكان من حيث الطول والعرض وتقسيم الحوائط والديكورات، وفي حالة اختيار ديكورات الجبس بورد يُفضل اختيار اسقف وحوائط متناغمة مع الأثاث ودهان الحوائط، سوف نقدم لكم مجموعة من الأفكار عن ديكورات جبس اسقف صالات


أفكار ديكور جبس صالة للجدران والأسقف

تختلف ديكورات صالة في الأسقف عن الجدران، وعن أي مكان أخر في المنزل مثل المطبخ أو غرف النوم، وإذا كان لديكي الرغبة في الجمع بين ديكورات الجبس بورد في الجدران والأسقف في صالة الاستقبال الخاصة بكي، فإليك أحدث الأفكار..


  • يفضل أن يكون ديكور جبس بورد الخاص بصالة الاستقبال متعدد الطبقات، وغير مكون من طبقة واحدة فقط.

  • قومي باختيار ألوان زاهية وفي نفس الوقت تتناسب مع اللون الأبيض الأساسي للألواح الجبسية، فمثل إضافة اللون الزهري أو التركواز ، أو الأزرق في بعض الحوائط مع الجبس بورد في ديكورات صالات استقبال سوف يكون غاية في الروعة.



3 views
bottom of page